فساتين خطوبة بسيطة للمحجبات . تعرفي علي اخر صيحات الموضه لفساتين المحجبات ، يعد اختيار فساتين الخطوبه للمحجبات من الأمور الشاقة و التي تأخذ وقتا طويلاً في البحث عن تصميم مناسب و رائع و غير متكرر و لهذا من خلال موقعنا الجنينة سوف نعرض لكم التصاميم المميزة و المودرن التي تناسب صيحات الموضة

طريقة اختيار فستان الخطوبة

قبل اختيار تصميم الفستان عليك أن تحددي في البداية مكان إقامة حفل الخطوبة لأن  تصميم الفستان عند اختياره في حفل منزلي يختلف عن كونه في قاعة كبيرة.

لأن الفستان المنزلي يمتاز بالبساطة و النعومة و قلة المشغولات فيه و إذا كنت ستقومين بتصميم الفستان من البداية فعليك ان تكوني في إنتباه شديد لنوع الأقمشة و القمتش التي سيتم استخدامه في تصميم الفستان فعليك الإنتباه لأكثر من موديل مع مراعاة ، المناسبة لشخصيتك و جسمك.

بالنسبة للكلف و التصاميم التي ستكون على خارج الفستان فيجب أن تكون متناسبة و متناسقة مع تصميم الفستان الكامل و الأفضل أن تختاري صورة موديل  عند ذهابك إلى الخياط.

فساتين خطوبة بسيطة للمحجبات . تعرفي علي اخر صيحات الموضه لفساتين المحجبات

هذه بعض التصميمات و الصور التي تساعدك في اختيار التصميم المودرن والعصري المناسب لك :

مجموعة فساتين خطوبة

تميل كثير من الفتيات إلى اختيار التصاميم البسيطة و ذات الألوان الهادئة على اختلاف أماكن إقامة حفل الخطوبة ، سواء في المنزل أو قاعة و هذه صور خاصة بمجموعة تصاميم هادئة و بسيطة لفستان خطوبة :

تصميم فستان الخطوبة سواء منقوش أو ناعم

في الآونة الأخيرة كثر الطلب في الفساتين على الألوان الباستيل ، و لاقت رواجا كبيرًا في ارتدتها في معظم المناسبات و الحفلات ، و منها البينك الترابي ، البيبي بلو ، الأوف وايت ، و تظاخلت التصميمات مع أقمشة الدانتيل و الشيفون .

لإبراز التطريزات و الورود الخارجية على الفستان ، حيث هذين النوعين من الأقمشة تمنح مظهر أنثوي رائع و ناعم ،و بهذا الستايل يجب عليك التخفيف من الاكسسوارات ، فتكون بسيطة و ناعمة.

و أما بالنسبة للمكياج فيفضل اختيارك لوك عصري ، يعتمد على إظهار إما شفتيك أو عيناك مم خلال عمل مكياج سموكي.

إذا كان اختيارك لفستان ناعم و خال من النقوش ، فالافضل أن تقومي باختيار إكسسوارات ظاهرة و بارزة لتضيف طابع مميز على الفستان .

أخيراً إختيار الطرحة أو الإيشارب ، فالافضل ان يكون سادة دائما بلون يناسب لون الفستان.

نصائح للمحجبات في اختيار الفستان

هذه مجموعة نصائح للمقبلات على اختيار تصميم لفستان الخطوبة ، كي تظهر بطلة مميزة  و رائعة :

  • تصميم يشعرك بالراحة ، ابتعي قدر الإمكان عن التصاميم الممئلة بالخرز و الشكات فهي غير مريحة في اللبس.
  • مظهر و شكل الفستان : يجب ان يكون الشكل  الخارجي للفستان متناسق مع قوامك و شكل جسمك و يعمل على اخفاء العيوب به.
  • لون الفستان : احرصي على اختيار لون يناسب نوعية بشرتك و يظهر جمالها و لمعانها.
  • اختيار نوعية القماش ، فإن كنت من أصحاب الأجسام الممتلئة فعليك البعد عن الستان و الحرير لأنها تعطي ايحاء بأن وزنك اكثر مما هو عليه.
  • اختيار الفستان متناسق مع مما سيرتديه الخطيب او العريس حتى لا يكون الإثنان يظهران كأن هنالك شيء غريب من خلال تناقض الألوان.
  • أن يكون متناسب مع الطول و اختيار التصميم الذي يعطسك طولا أن كنت من قصار القامة.

قدمنا لكم مجموعة من النصائح لأن العروس يكون جل اهتمامها خلال حفل خطوبتها ان تظهر بكامل أناقتها و أن تكون صاحبة إطلالة مثالية لأن كل النظرات و العيون تكون مسلطة عليها ، فتحرص على الاهتمام بأدق التفاصيل.

لكن إلى هنا وصلنا يكم إلى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان فساتين خطوبة بسيطة للمحجبات . تعرفي علي اخر صيحات الموضه لفساتين المحجبات ،و تعرفنا على تصاميم الفستان الخاص بالخطوبة ووضعنا صورا لاختيار تصميم مناسب و نصائح حول الاختيار ،. و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا ، دمتم بود