أعرب فريق نادي كرة القدم “تامبوف” عن أسفه لإنهاء وجود الفريق. جاء ذلك في نداء للجماهير نشر على الموقع الرسمي للنادي

أعرب طاقم نادي كرة القدم “تامبوف” عن أسفه لانتهاء وجود الفريق. جاء ذلك في نداء للجماهير ، نشر على الموقع الرسمي للنادي. مؤخرًا ، وجدنا أنفسنا مرارًا وتكرارًا على حافة الهاوية ، لكننا لم نتوقف أبدًا عن الأمل في أن تمر الأوقات السوداء وسنراك مرة أخرى في المنزل. ، في موطننا الأصلي تامبوف سبارتاك ، انغمس في هذه الأجواء المفقودة بشكل مؤلم لعطلة كرة القدم المليئة بلعبتنا المشرقة ودعمك القوي في المدرجات المزدحمة ، ولكن لسوء الحظ ، بالنسبة لك ولنا ، تحولت هذه الأحلام إلى غير قابلة للتحقيق. نطلب المغفرة على هذا ونؤكد لنا: لقد اشتقنا إليك بقدر ما فاتك “، كما جاء في البيان.

في ترتيب الدوري الروسي الممتاز (RPL) من المنتهية. الموسم “تامبوف” احتل المركز الأخير وترك تشكيلة البطولة. بسبب الديون العديدة ، لم يتمكن النادي من اجتياز الترخيص للمشاركة في الأقسام تحت الفئة.

“على الرغم من الموقف الصعب الذي كان نادينا فيه غير راغب ، حاولنا أن نفي بضميرنا لن نكون مكررين : في الآونة الأخيرة كان الأمر صعبًا. ولكن بدعمك ومساعدتك في النظر إلى أنفسنا من الخارج ، في كل مرة وجدنا القوة للمضي قدمًا ، حتى أدركنا أنه بعد فترة من الوقت سنضطر إلى رسم الخط ، “على الموقع الرسمي للنادي .

تأسس “تامبوف” عام 2013 ، آخر موسمين لعبوا في دوري الدرجة الأولى للبطولة الروسية ، لكنه لم يلعب مباراة واحدة في منطقة تامبوف ، منذ ملعب النادي. لا تتطابق مع متطلبات RPL. في نوفمبر ، أصبح معروفًا أن النادي قد فقد جميع مصادر التمويل تقريبًا ، مما أدى تقريبًا إلى انسحاب الفريق من البطولة. قام RPL بتحويل أموال إضافية لـ “Tambov” بمبلغ 44 مليون روبل ، مما سمح للفريق بلعب ما تبقى من مباريات الموسم في البطولة والكأس الوطنية.