صور علم يوم الاستقلال الأردني ، وهذا ما سوف نقوم بتقديمه في هذا المقال بمناسبة قدوم موعد عيد الاستقلا الأردني الذي ينتظره أبناء الشعب الاردني من العام للعام ابتهاجاً وفرحًا بهذه الذكرى التي ترجع أمجاد الماضي العريق للذكرة، لذلك من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بعرض لكم مجموعة من اجمل صور علم يوم الاستقلال الأردني ، بالإضافة إلى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من عبارات عن يوم الاستقلال الأردني واجمل القصائد عن عيد الاستقلال الأردني .

صور علم يوم الاستقلال الاردني

فيما يلي سوف نقوم بعرض لكم مجموعة من أروع الصور عن علم يوم الاستقلال الأردني من اجل مشاركتها مع أحب و أغلى الناس على قلوبكم بهذه المناسبة المميزة:

عبارات عن يوم الاستقلال الأردني

مجموعة من العبارات المميزة والجميلة عن يوم الاستقلال الأردني سوف نقوم بتقديمها لكم من اجل ارسالها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بمناسبة يوم الاستقلال وهي كما يأتي:

• ها قد عاد علينا عيد الاستقلال الأردني، لتخفق الراية الأردنية محلقة في الأجواء معلنة أننا لا نرضى سواه وطنًا وحبيبًا وأرضًا طيبة نعيش عليها ونموت من أجلها.
• نعشق ترابك أيها الأردن الحبيب الغالي، فعيد استقلالك ليس مجرد يوم عابر يمر علينا، بل هو محطة يجب أن نتوقف عندها جميعًا لنستذكر مسؤولياتنا تجاه وطننا الحبيب.
• يوم استقلالنا هو يوم حق لنا أن نفتخر به، يذكرنا بماضينا الذي نعتز بكل مرحلة فيه، ويذكرنا بالمسؤولية التي تقع علينا لنحافظ على هذا الوطن الحبيب.
• عيد استقلال جديد يحل علينا ليظل الأردن نجمة في السماء تحلق فتعيد لنا حبنا لهذا الوطن ونجدد معها عهدنا بأن نحافظ على كل ذرة من ترابه.
• أجمل مناسبة تحل علينا هي عيد الاستقلال الأردني الذي تجتمع فيه قلوب الأردنيين جميعًا، لتنبض بحب هذا الوطن الغالي وتفديه بالأرواح والمهج.
• ما أسعدنا في عيد استقلالنا الذي يعود علينا فيزيدنا حبًا وارتباطًا بأرضنا الحبيبة، نسأل الله أن يديم علينا هذه المناسبات السعيدة ويعيدها علينا مرات ومرات بالخير والمسرات.

قصائد عن عيد الاستقلال الأردني

فيما يلي سوف نقوم بذكر لكم واحدة من اجل القصائد عن عيد الاستقلال الأردني :
توّجْتُ باسمكَ أشعاري .. فصار له …. فم الزّمانِ .. على الأحقاب قيثارا.
أردنّ .. يا وطناً .. رقّتْ نسائمه …. وطابَ سهلاً وأنجاداً وأغوارا.
يحتلُّ أسمى مكانٍ .. في ضمائرنا …. من الضّلوعِ له شيّدْنا أسوارا.
مهدُ الحضارةِ آي النّور منه سرَتْ …. تَهدي العوالمَ بلداناً وأقطارا.
مفاخرٌ غنّتْ الدنيا بروعتها …. كما يغنّي .. حداةُ البيد سمّارا.
أعْظِمْ بيومٍ يزيّن المجدُ مفرقَه …. آساده سطّروا التاريخ أحرارا.
السّيف في يدهم كالقّ مُنْجَرِدٌ …. لا يعرفون بوجه الموتِ إدْبارا.
ضحَّوْا بأرواحهم كي يستقلّ حمىً …. سما عَلاءً وأبطالاً وآثارا.
يوم العلى عيدُ الاستقلال تنفحه …. عرائس الخلْدِ أزهاراً ونوّارا.

إلى هنا ونكون قد وصلنا إلى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا فيه بعرض لكم مجموعة من صور علم يوم الاستقلال الاردني ، بالإضافة إلى اننا قمنا بذكر لكم كل من عبارات عن يوم الاستقلال الأردني واجمل القصائد عن عيد الاستقلال الأردني .