مرحبًا بكم في موقعنا الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول عطية الوليد السكنية grants.alwaleed وجميع الخدمات.. تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد.

منح إسكان عطية الوليد الوليد والعديد من المساعدات في جميع المجالات الخدمية ، وكانت مؤسسة الوليد بن طلال الإنسانية صاحبة الأعمال العظيمة على مدى السنوات الماضية منذ إطلاقها ، وكان الأمير حريصًا منذ بداية انطلاقة المؤسسة ليكون لها عمل شامل في جميع الجوانب ومساعدة مؤسسات المملكة على تقديم مساعدات مفيدة للمحتاجين ، تقدم المؤسسة مساعدة خاصة ، فيما تشارك وزارة الإسكان في توفير إسكان مجاني للمحتاجين.

مساعدات مالية!

قدم الوليد بن طلال ، أحد أحفاد مؤسس الدولة السعودية ، الابن الصالح للعائلة الحاكمة ، العديد من المساعدات المالية من خلال الدخول في شراكة مع عشرات المؤسسات الإنسانية الدولية حول العالم ، وأيضًا من خلال العديد من المؤسسات الإنسانية الدولية. مشاريع ، أطلقت مؤسسة إنسانية في المملكة لمساعدة أبناء الوطن على تقديم الخدمات اللازمة للمحتاجين.

مشروع توفير شقة وسيارة للمحتاجين!

أطلق الأمير الوليد بن طلال مشروع توفير 10000 شقة وسيارة للمحتاجين بالشراكة مع رؤية المملكة 2030 مع وزارة الإسكان السعودية. إيجار المساكن ، وتقوم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بدفع رواتب المحتاجين وغير القادرين ، ومن بين هذا الراتب مبلغ إيجار المسكن ، وإلغاء الإيجارات نهائياً.

مساهمة مؤسسة الوليد في هذا المشروع الوطني!

وفرت المؤسسة رابط تسجيل طلبات شقق في مشاريع الوليد أو سيارات لمن لا يستطيعون ، الرابط مقيد الآن من التسجيل ، واستقبلت آلاف الطلبات بوثائق تثبت حاجة المواطن لهذا الدعم وأنه هو ولم يحصل منه على شقق أو سيارات من قبل ، وأعلنت المؤسسة على موقع تويتر الخاص بها ، عن تسليم أسماء المتقدمين المقبولين شهريًا ، كما تم تسليم الشقق والسيارات وفقًا لآلية وشروط التسليم. في الفترة الحالية ، أتاحت المؤسسة الاستعلام عن طلبات الشقق المتوفرة عبر منصة سكني.

طلب مساعدة من مؤسسة الوليد الإنسانية!

أرسل الطلب عبر https://grants.alwaleedphilanthropies.org/user/user/register (موقوف مؤقتًا).

تتم مراقبة خدمات المؤسسة على الصفحة الرئيسية general@alwaleedphilanthropies.org.

يقوم المستخدم بنسخ الرابط في Google ليتمكن من تسجيل الدخول.

أخبار المؤسسة والاستجابة الأسئلة المتداولة تم نسخ هذا الرابط في صفحة Google https://grants.alwaleedphilanthropies.org/core/default/Faq.

لتسجيل طلب للحصول على أرض مجانية أو شقة مجانية ، يرجى اتباع منصة “سكني” ، وسيساعد الأمير بن طلال الوزارة في المشاريع المجانية.

يتم إرسال عرض طلب سيارة مع المستندات التي تثبت الحاجة إلى البريد الإلكتروني للمؤسسةalwaleed_philan.

للتواصل والاستفسار وتقديم الاستفسارات يرجى الاتصال على: رقم الاتصال التبشيري مع المؤسسة + 966-11-211-0000.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول عطية الوليد السكنية grants.alwaleed وجميع الخدمات وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.