عدد حلقات مسلسل الوضع مستقر ويكيبيديا ,الوضع مستقر ، مسلسل كوميدي جديد من بطولة شادي ألفونس وخالد منصور وشيماء سيف ، تدور أحداثه على خلفية صراع بين الشرطة وعصابات المافيا إنه مقتبس باللغة العربية من المسلسل التلفزيوني الأسترالي “لا نشاط” ، ويحكي قصة رجلي أمن في مهمة مراقبة بالداخل خلال عملية ضخمة للسيطرة على البضائع المهربة ، تنتظر سياراتهم الطلبات عندما يدركون أنهم سيقضون وقتًا أطول معًا مما توقعوا اثنان من تجار المخدرات ينتظرون إشارة لبدء عملهم وهم غير مدركين تمامًا للأحداث التي تحدث من حولهم أثناء انتظارهم ، يواجهون مشاكل تؤدي إلى مجموعة متنوعة من الظروف رسوم متحركة.

عدد حلقات مسلسل الوضع مستقر ويكيبيديا

سيد رجب وإنجي كيوان ممثلان أساسيان في المسلسل ، ومخرجه وائل فرج سيبدأ البث على إحدى القنوات المشفرة في الخامس من سبتمبر تتميز السلسلة بحقيقة أن كل حلقة من حلقاتها الست مبنية حول مجموعة متنوعة من المحادثات الثنائية التي تحدث في أماكن مختلفة تكشف مغامرات رجال الأمن عن أحداث غير متوقعة ، وتكشف روح الدعابة والمتعة تقلبات الحياة والعمل والحب والأسرة حلقاته التي تبلغ مدتها 30 دقيقة ممتعة للمشاهدين بفضل بساطتها المميزة.

وفقًا لويكيبيديا ، “الحالة مستقرة” هي مسلسل درامي مصري رائع يتكون من جزأين يعرض قصة جريمة تتخللها أحداث عائلية وعمل وأحداث متعلقة بالحب هي من المسلسلات الدرامية التي حصلت على أكبر عدد من الأصوات والمشاهدين في مصر ، وعندما بدأت تصوير الجزء الثاني ، انجذب انتباه الجميع إلى أدق تفاصيل هذه القطعة الفنية.

حققت الحلقة الأولى من المسلسل العربي المصري “الحالة مستقرة” ، والذي شارك فيه أشهر الممثلين والموسيقيين المصريين ، نجاحًا هائلاً وحظيت بملايين المشاهدات على الصعيد الوطني في نفس الوقت الذي يحاول فيه تجار المخدرات إتمام البيع ونقل المنتجات من داخل النفق ، يراقب الممثل الكوميدي ويحاول تأمين النقطة السابعة والعشرين بينما يتم الحصول على التعليمات من فرقة المتابعة.

عدد حلقات مسلسل الوضع مستقر

من إخراج وائل فرج الذي يثير التشويق والإثارة في المسلسل للمشاهد ، ومن فريق عمل المسلسل الممثل خالد منصور ، وانتصار حاتم ، أنجي كيوان ، بطولة خالد منصور وشادي الفونس ممثلة يرغب العديد من المتابعين في معرفة أبرز أسماء الأشخاص المشاركين في تنفيذ وإنتاج هذا العمل ، بحيث يخرج بصورة مرضية وجميلة تنال إعجاب الجمهور.

كمية حلقات الموسم الأول
بعد الحلقة الأولى من الحلقة السادسة ، ظهر الموسم الأول من برنامج “الواد” وهو عبارة عن اقتباس عربي لمسلسل “نور” ويضم خالد منصور وشادي الفونس والذي يستكشف حب العائلة وأجوائها ، لاول مرة ، لقد اكتفيت العرض يدور حول حب العائلة وجوها فقط ، وقد تم بث كل حلقة فقط كل أسبوع لمدة شهر ونصف تقريبًا عندما رأينا أن العديد من المعجبين كانوا فضوليين حول عدد الحلقات التي ستعرض في الموسم الثاني وما إذا كانت ستتبع نفس التنسيق.

ابطال مسلسل الوضع مستقر

انضم كبار الفنانين والممثلين إلى طاقم العمل في الاحتفال بنجاح المسلسل الذي نال شهرة واسعة وواسعة النطاق وعبر بطل المسلسل خالد منصور عن سعادته بالانضمام إلى فريق التمثيل هناك تناغم معين بين أبطال المسلسل ، مما ساعد بشكل كبير في ترجمة الأحداث وإبرازها على أرض الواقع بطريقة جعلت المشهد يشعر بأنه قريب جدًا من عالم الجمهور العربي كما تحدث عن كيفية اختلاف المسلسل تمامًا عن باقي المسلسل إنها كوميديا وبطولة مجموعة من الفنانين.

حصرياً على شبكة قنوات OSN ، تضمن عرض “Al-Mode” ثابتاً 10 شخصيات رئيسية قدمت العديد من الكوميديا طوال حلقاته الست ما هو اسم ووظيفة كل شخصية في “الوضع”؟

شادي ألفونس راضٍ.

وصل إلى نقطة التأمين 27 ؛ يتضح من الحلقة الأولى أنه ليس لديه خبرة سابقة في التعامل مع الأسلحة ، وكل ما يفعله أثناء العمل هو الجلوس والدردشة مع صديقه الآخر أثناء فك النكات بشكل منطقي وغير عقلاني.

خالد منصور بدور كامل

يبدو أن العضو الثاني في Lockdown Point 27 يأخذ الأمور بجدية أكبر ، لكن هذا لا يعني أنه ذكي ؛ في الواقع ، إنه غبي إلى حد ما وليس لديه أي فكرة عن كيفية التصرف مع النساء.

النصر لمدام زينب

رئيسة قسم المتابعة والموظف الأكبر سناً في الشركة ، وهي المسؤولة عن تدريب الموظفين الجدد وتتحمل مسؤولية تزويد فريق التأمين بالمعلومات الكافية في حالة حدوث أزمة ومع ذلك ، فإنها لا تتحدث إلا عن ابنها وليد وزملائها في العمل عندما تتحدث عن ابنها.

بطل مسلسل الوضع مستقر

قائد عملية الحفر صارم للغاية بينما يعطي التوجيهات ويشارك قصص صراعاته ومحنه السابقة على الرغم من أنه لا يبدو ساطعًا ، يمكنك أن تدرك من خلال نبرة صوته أنه إذا جادلت معه ، فلن يظهر لك أي رحمة.

طه رضا دسوقي

توضح نظرته أنه طيب ، وأي شيء يقوم به لمساعدة تجار المخدرات يتم فقط لتحقيق مكاسب مالية إنه هادئ ومجمع ، ويتجنب النزاعات باستمرار هو مساعد خولي ويساعده في الحفر.

سيد منعم رجب

اقترب منه رضا زوج أم رضا والمشارك في الحفريات للمساعدة بعد رحيل الخولي لعدة أيام ومع ذلك ، كان رضا دائمًا يسبب المتاعب ويغضب كل من حوله ، مما جعله يكره الخولي.

عبد الملك سلطان

للوهلة الأولى ، يلاحظ الرجل المسؤول عن حفر النفق الذي سيؤدي إلى الحفرة هشاشة بنائه ويدرك أنه ليس في الموقع المناسب يعلن عن تقاربه في التمثيل ويخلق شخصيات ليلعبها من أجل رفيقه.

  • تامر شكري فرج
  • يزداد التوتر بمجرد دخول المحقق غريب الأطوار السيارة مع كامل وسعيد للنظر في جريمة قتل لا يمكنك أبدًا معرفة ما سيفعله بعد ذلك.

قصة مسلسل الوضع مستقر

تُظهر عضوة فريق التأمين الجديدة ، التي أرسلتها القيادة لتولي المسؤولية عن النقطة 27 ، الشجاعة والشجاعة وتؤسس بسرعة السيطرة على الموقف ، بدءًا من فريقها في مواجهة عصابة المخدرات.

المسلسل هو الاقتباس العربي من No Activity ، والذي كان قد تم إصداره سابقًا باللغتين الإنجليزية والعربية من إخراج محمود عزت وبطولة شادي ألفونس وخالد منصور وسيد رجب وانتصار ومحمد جمعة وشيماء سيف وطه دسوقي وتامر فرج وإنجي كيوان لأول مرة ووائل فرج هو المخرج.

عدد حلقات مسلسل الوضع مستقر ويكيبيديا ,تدور أحداث المسلسل حول إطار كوميدي حول فريق مراقبة يحاول تأمين النقطة 27 ، ويتبعون تعليمات فريق المتابعة ، في وقت يحاول فيه تجار المخدرات إنهاء الصفقة وتسليم البضائع عن طريق حفر نفق نتيجة لذلك ، هناك اختلافات كوميدية بين فريق المراقبة وتجار القنب وفريق المتابعة ، مما يجعل الأمور تسير بشكل مختلف عما كان متوقعًا وكل شيء على وشك أن يتفكك.