عدد حلقات الجزء الاول من مسلسل house of dragons .. كم حلقة الجزء الاول من مسلسسل هاوس اوف دراجون ,انتهى الملك سواء كنت ترغب في ذلك أم لا ، فإن الملك الجديد هنا ليبقى هذا هو موقف السير أوتو هايتور ، أحد المتآمرين في المجلس الصغير الذي عمل مع الملك الراحل فيسريز الأول لتخطيط انقلاب ضد الأميرة رينيرا ، الوريث الشرعي للمملكة.

عدد حلقات الجزء الاول من مسلسل house of dragons ..

تعتقد الملكة أليسينت أن Viserys غير رأيه وعيّن ابنهما Aegon II خلفًا جديدًا له بسبب زلة ارتكبها على فراش الموت بعد وفاة الملك ، تثق أليسينت في والدها أوتو هايتور بما تعتقد أنه آخر رغبة للملك سواء صدق أوتو ذلك أم لا ، لا يهم لأنه هو وحلفاؤه الذين يخططون للاستيلاء على العرش الحديدي يحتاجون إلى هذا الأساس المنطقي.

  • الإجابة هي : 10 حلقات .

كم حلقة الجزء الاول من مسلسسل هاوس اوف دراجون

على الرغم من أن الموضوع العام للحلقة ما قبل الأخيرة من House of the Dragon ينحرف عن رواية Fire and Blood التي كتبها جورج آر آر مارتن من بعض النواحي المهمة ، إلا أن النغمة العامة تظل متوافقة إلى حد كبير مع الكتاب بينما تم تصوير Aliscent كواحدة من المتآمرين في Fire and Blood ، ظهرت في المسلسل على أنها مندهشة لأن والدها وأصدقاؤه قاموا بتثبيت Aegon II سراً ليكون الملك التالي لفترة طويلة لقد أبقوا Alisent في الظلام عمدًا حتى لا تتورط في المؤامرة ، ولكن سواء أحببت ذلك أم لا ، فإن Alisent متورطة الآن يعتقد أوتو أنه نظرًا لأن أحفاده ، إخوة رينيرا غير الأشقاء ، يشكلون تهديدًا لقيادتها ، فإنها ستقتلهم ، ولا تترك لهم خيارًا سوى الاستيلاء على السلطة.

  • الإجابة هي : 10 حلقات .

ملخص الحلقة التاسعة من المسلسل

تم اتهامهم بالخيانة من قبل اللورد ليمون بيسبيري ، الذي أعدمه السير كريستون كول بسرعة ثم يواجه قائد الحرس الملك ، السير هارول ويسترلينج ، هذا الأمر ، مما يؤدي إلى استقالته النهائية بدلاً من الإخلال بوعده أي شخص خارج الدائرة الداخلية يعرف بوفاة الملك أو أي نبيل يخشون قد يعارضه يتم سجنه من قبل المتآمرين في جهودهم للحفاظ على السرية والتحرك بسرعة للحصول على تاج إيغون الثاني.

في المجلس الصغير ، قرر أوتو وحلفاؤه أيضًا أن رينيرا والأمير ديمون يجب أن يموتوا على الرغم من اعترافها بأن لا رينيرا ولا دامون سيقسمان الولاء لابنها ، إلا أن أليسينت تشعر بالذهول من فكرة أن زوجها الراحل أراد قتل ابنته المحبوبة حتى يحكم إيغون على الرغم من أن والدها ادعى لاحقًا أن أليسينت ترغب فقط في إظهار الشفقة على Rinera لأنهما كانا أصدقاء في مرحلة الطفولة ، إلا أن Aliscent لا تريد أن تموت Rainera.

توقعات الحلقة العاشرة من مسلسل هاوس اوف دراجون

في Fire and Blood ، الذي يصورهم على أنهم يتمتعون بجبهة موحدة أكثر بكثير مما تفعله السلسلة ، فإن هذا الصراع بين Aliscent و Otto ليس موجودًا على الرغم من استمرار Aliscent في اختيار السياسة وتضليل الآخرين ، فإن House of the Dragon يوفر فارقًا بسيطًا عاطفيًا وعمقًا دقيقًا لقصة Aliscent التي لم تكن موجودة في الرواية.

فيما يتعلق بكيفية تصوير انقلاب عائلة Hightower في Fire and Blood و House of the Dragon ، فإن الاختلاف الرئيسي هو ظهور رين فيلاريون ، الملكة غير المتوجة ، التي تغيبت عن King’s Landing قبل وبعد وفاة Viserys في الروايات تم سجن رين تارجارين من Red Cape ، التي رأيناها آخر مرة في الحلقة الثامنة وهي تدافع عن حق Rinera في المملكة ، في غرفتها عندما رأتها Aliscent ، ادعت أن Viserys أراد أن يحكم Aegon II كملك قبل وفاتها بطبيعة الحال ، لا تقبل رينز قصتها ، وفي رأيها ، فإنها ترقى إلى مصادرة النظام الملكي.

مسلسل house of dragons كم حلقة الجزء الاول

تسأل Aliscent Rennes ما الذي جلبه لها ارتباطها بـ Rinera ولكن الألم لأنها تريد مساعدة عائلة Villarion تؤكد أن كورليس ، ثعبان البحر ، كان زوج رينيرا وأنه كان يرغب في التاج ، مضيفة: “حتى أنه تخلى عنك وذهب بعيدًا لمدة ست سنوات طويلة” لكن رينز تدعي أن تعليقات عائلتها “لا تتغير” في محاولة يائسة لكسب قبولها ، تقر Aliscent بأن Raines ، وليس Viserys ، كان ينبغي أن تكون الملكة يضيف أليسينت: “كان العرش الحديدي لك بالميراث وبالحق الطبيعي كان من الممكن أن يعيش المرؤوسون حياته بصفته حاكمًا بسيطًا للمدينة بدلاً من ملك ، ولكن هذه هي الطريقة التي كانت عليها الأمور.

عدد حلقات الجزء الاول من مسلسل house of dragons .. كم حلقة الجزء الاول من مسلسسل هاوس اوف دراجون,السبب الحقيقي لسجن رينز سياسياً هو بسبب تنينها ميليس الملكة الحمراء نظرًا لأن تنانين Targaryen (السود) أفضل من تنانين Hightower ، فإن Rinera ستجرؤ على مهاجمتهم أكثر بمجرد عودة Rennes وتنينها إلى المنزل (Greens) Aliscent هو المصرفي الذي قد يقتنع Rinera بالتنازل عنه بدون هذا التنين الإضافي حتى أنها ضمنت الوجود الأبدي لقلعة Driftmark لرين وحفيدتيها على الرغم من تراجع رينز تدعي أن أليسينت تفيد الذكور بشكل أساسي في حياتها وأن هدفها هو إنشاء نافذة داخل جدار سجنها بدلاً من الحصول على الحرية هل رأيت نفسك جالسًا على العرش الحديدي؟ في محاولة للتأثير على Aliscent ، يطرح Rennis السؤال.