عدد بطولات الزمالك في السوبر المصري – كم بطولة سوبر حقق الزمالك بعد مباراة اليوم ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

عدد بطولات الزمالك في السوبر المصري –

عند الحديث عن أقدم وأشهر الأندية العربية ، من المهم إحضار الزمالك ، أحد الأندية الكبرى في القائمة بشكل عام ، والذي احتفل بمرور 100 عام على تأسيسه بإرث يفخر به المشجعون.

فاز الزمالك بجميع البطولات المتاحة طوال تاريخه ، ويصنف على الدوام بين الأندية الكبرى في جميع البطولات التي ينافس فيها ، بما في ذلك الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا وكأس مصر وغيرها.

  • لكن كم عدد الألقاب التي حصل عليها الزمالك خلال مسيرة السوبر المصري؟ في السطور التالية ، سنخبرك بالإجابة والمزيد.
  • كم عدد الألقاب التي فاز بها الزمالك خلال فترة وجوده؟
  • كم عدد ألقاب الدوري المصري التي فاز بها الزمالك؟

كم بطولة سوبر حقق الزمالك بعد مباراة اليوم

على مدار تاريخه ، فاز الزمالك بأربع بطولات في السوبر المصري.

كرر الفارس الأبيض هذا الإنجاز في المسابقة التالية وعاد إلى الوطن بكأسه الثانية ، لكنه غاب عن منصة التتويج لفترة بعد ذلك ولم يعود حتى 2016-2017. جاءت بطولته الرابعة والأخيرة في 2019-20.

كم مرة انتصر الزمالك على الأهلي في السوبر المصري؟
على مدار تاريخه ، واجه الزمالك الأهلي سبع مرات في السوبر المصري لكنه فاز فقط مرتين ، في المرتين بركلات الترجيح.

تاريخ مواجهات الزمالك والاهلي في السوبر المصري

الشيء المثير للاهتمام هو أنه على الرغم من فوزه بالمسابقة مرتين في الإمارات (في 2017 و 2020) ، فإن الفارس الأبيض لم يهزم أبدًا العدو التقليدي داخل الحدود المصرية.

مباريات الأهلي والزمالك في السوبر المصري

السوبر المصري موسم الفائز النتيجة الملعب
2003-04 الأهلي 0-0
(3-1) بركلات الترجيح
استاد الكلية الحربية
2008-09 الأهلي 2-0 استاد القاهرة الدولي
2014-15 الأهلي 0-0
(5-4) بركلات الترجيح
استاد القاهرة الدولي
2015-16 الأهلي 3-2 هزاع بن زايد
2016-17 الزمالك 0-0
(3-1) بركلات الترجيح
محمد بن زايد
2018-19 الأهلي 3-2 استاد برج العرب
2019-20 الزمالك 0-0
(4-3) بركلات الترجيح
محمد بن زايد
مواجهات الأهلي والزمالك بالسوبر المصري (5 الأهلي، 2 الزمالك)

ما المركز الذي يحتله الزمالك بين الفرق الفائزة بالسوبر المصري على مر السنين؟
فقط النادي الأهلي الذي يملك 11 كأسًا يتقدم على الزمالك في قائمة الأندية التي فازت بكأس السوبر المصري عبر التاريخ بأربعة انتصارات.

الفرق الفائزة بالسوبر المصري عبر التاريخ

النادي البطل الوصيف
الأهلي 11 4
الزمالك 4 6
المقاولون العرب 1 1
حرس الحدود 1 1
طلائع الجيش 1 0
إنبي 0 3
غزل المحلة 0 1
الإسماعيلي 0 1
المصري 0 1

عدد بطولات الزمالك في السوبر المصري – كم بطولة سوبر حقق الزمالك بعد مباراة اليوم,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .