عباس ابراهيم .. مقطع صوتي مسرب فضيحة عباس ابراهيم ويكيبيديا ,في الساعات القليلة الماضية ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر وأيضاً في محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية بهذا الخبر الذي أثار فضولهم ويريد الجميع التعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع وسننقله لكم في السطور القليلة التالية عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا الحصرية لكل ما يتعلق بأخبار العالم والوطن العربي .

عباس ابراهيم .. مقطع صوتي مسرب فضيحة عباس ابراهيم ويكيبيديا

وكان الجمهور السعودي سعيدا عندما أصدرت شركة “ساوند ميوزيك” للإنتاج الفني والموسيقي مقطوعة صوتية جديدة للموسيقي الراحل عباس إبراهيم من خلال حملة تسويقية أطلق عليها اسم “جديدنا”.

بالإضافة إلى ذلك ، نشرت الشركة مؤخرًا رسالة عبر حسابها الرسمي على تويتر تحتوي على مقطع صوتي للموسيقي عباس إبراهيم وهو يؤدي أحدث أغنيته “يا خرافة”.

الأغنية الجديدة من كلمات نواف الشلهوب ، ألحان ديم ، وعبّرها الفنان عباس إبراهيم ، بحسب تغريدة الشركة.

  • تغريدة الفنان إبراهيم ومقطعه الصوتي أصبحا حديث متابعيه في ثوان معدودة ، مما جعل اسمه الموضوع الأكثر رواجًا على تويتر خلال الساعات العديدة الماضية.

عباس ابراهيم ويكيبيديا

وقال مدير الأمن العام بشكل عام في مؤتمر صحفي في المديرية العامة للأمن العام اللواء عباس إبراهيم إن “ملف النازحين السوريين هو ملف وطني” حيث أن “إعادتهم إلى وطنهم واجب وطني علينا” يجب أن تنجز ” وقال: “باستثناء الترحيب الحار والصدق من الجانب السوري في معالجة ملف عودة النازحين السوريين ، لم نحصل على شيء من الجانب السوري” قضية التهجير ، في رأيه ، “لها آثار سيئة على جميع المستويات ، وبالتالي يجب معالجتها ، ولبنان يرفض نهج التعامل معها من قبل الكثيرين ، وعلى رأسهم منظمات إنسانية وآخرون قائلين إن الإنسانية تحاول إملاء إرادتها على ذلك” نحن” وقال: لن نستسلم للضغط لأن مصلحة اللبنانيين تأتي أولاً ، وأخيراً ، وكمسألة مبدأ وفي محاولة لتخفيف العبء عن لبنان ، لن نجبر أي نازح على العودة وأشار اللواء إبراهيم إلى أنه منذ تنفيذ الخطة في عام 2017 ، عاد قرابة 540 ألف سوري طواعية إلى وطنهم ، تاركين مليوني و 80 ألف نازح داخلياً في لبنان من جهة أخرى ، قال اللواء إبراهيم إن “العمل مستمر في محاولة لتشكيل الحكومة رغم كل ما قيل”.

الخاتمة

عباس ابراهيم .. مقطع صوتي مسرب فضيحة عباس ابراهيم ويكيبيديا,لهنا نصل لنهاية موضوعنا هذا من قسم منوعات في موقع الجنينة حيث تحدثنا عن كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع , تقصينا وبحثنا في جميع مواقع الويب وجمعنا المعلومات المتوافرة ورتبناها لكم في هذه المقالة من الموقع .