عبارات عن كلام الناس ما يهمني ، هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة

عبارات عن كلام الناس ما يهمني

  1. كلام الناس لا يمثلني وما يقولونه عني ليس أنا ما صنعته، ما صنعه حقًا هو الانطباعات الأولية، أو الحقد الدفين ضد أي نجاح، أو رغبة في الشر ليس أكثر.
  2. كلام الناس غير مهم على الإطلاق، المهم فعلًا هو ما أقوله أنا عن نفسي، منظوري الشخصي، ورؤتي إلى ما أريد أن أكون عليه مستقبلًا.
  3. لطالما عشت إرضاءً لنفسي و ليس لإرضاء للناس.
  4. إنْ أعطيت الناس أكبر من قدرهم، سأراهم يومًا يتدلّلون بكلماتهم الساخرة.
  5. أعلم أن تجاوز كلام الناس يكون صعب أحيانًا، كنت أشعر بهذا في البدايات، أما الآن فهو بالفعل آخر شيء يهمني في الحياة، هو في القاع من قائمة اهتماماتي.
  6. لا يهمني كلام الناس لأنني كلما اهتممت بالأمر فإنه يزداد سوء، لذا سأحافظ على إيقاعي في هذه الحياة، وليزعج هذا أيًا كان.
  7. اعبر طريقك، اجعل من نفسك سيّدًا لها، لا تنتظر من يخبرك باعوجاج مشيتك أو اعتدالها، اسمع لها ولا تسمع للناس، اعتبر كلامهم كالقطيع أنت مَن تُسيّره لا هم.
  8. أستطيع أن أواصل حياتي بشكل طبيعي وأن أحافظ على ابتسامتي ملئ وجهي مهما قال الناس عني، لا أهتم لأحد، ولا يهمني كلامهم.

أجمل ما قيل عن كلام الناس

  • لا تخف أبداً أن ترفع صوتك من أجل الصدق والحقيقة ومن أجل التعاطف ضد الظلم والكذب والطمع، لو فعل كل الناس ذلك سيتغير العالم “ويليام فوكنر”.
  • حياة يقودها عقلك أفضل بكثير من حياة يقودها كلام الناس “ويليم شكسبير”.
  • لقد طمس الطغاة والمستبدين عقول الناس حتى جعلوهم ينسون لذة الاستقلال، وعِزّة الحرية، بل جعلوهم لا يعقلون كيف تحكم أمّة نفسها بنفسها دون سلطان قاهر “عبد الرحمن الكواكبي”.
  • من تكبّر على الناس ذلّ “علي بن أبي طالب”.
  • أكثر الناس كآبة هو من لا يعرف سبب كآبته، ومن حسنات الناس عدم استطاعتهم إخفاء سيئاتهم طويلًا “جبران خليل جبران”.
  • إن الناس يثقون بآذانهم أقل مما يثقون بأعينهم “هيرودوت”.
  • ضحكت فقالوا ألا تحتشم؟ بكيت فقالوا ألا تبتسم؟، بسمت فقالوا يرائي بها عبست فقالوا بدا ما كتم، صمت فقالوا كليل اللسان نطقت فقالوا كثير الكلم، حلمت فقالوا صنيع الجبان ولو كان مقتدرا لانتقم، بسلت فقالوا لطيش به وما كان مجترئا لو حكم، يقولون شذ إن قلت لا وإمعة حين وافقتهم، فأيقنت أني مهما أرد رضى الناس لا بدّ من أن أذم “الشافعي”.
  • الكثير من الناس يعتقدون فهمهم لما يتخيلون فمن الناس من يعرفون القليل يتحدثون كثيرًا، ومنهم من يعرفون الكثير فلا يتحدثون إلا قليلًا “غوته”.
  • من يبادل الناس بمكره يبادلوه بغدرهم “عمر المختار”.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة بعنوان عبارات عن كلام الناس ما يهمني.