عبارات عن اليوم الوطني السعودي 91 عام 1444ه،أن المملكة العربية السعودية تحتفل كل عام باليوم الوطني لتوحيد المملكة حيث يكون في 23سبتمر ويرجع هذا تاريخ الى المرسوم الذي اعلنها الملك عبد العزيز وعبر المقال التالي سوف نتحدث عن عبارات عن اليوم الوطني السعودي 91 عام 1444ه وذلك عبر موقع الجنينة.

عبارات عن اليوم الوطني السعودي 91 عام 1444ه

حيث يتم في اليوم الوطني السعودي توحيد المملكة وتقديم إنجازات الكثير التي أصحبت واقعا رسمي وفيما يلي سوف نقدم لكم عبارات عن اليوم الوطني السعودي 91 عام 1444ه :

  • يا وطن فداك روحي، يا وطن أنت دواء جروحي، «يوم وطني سعيد».
  • أنت الحبيب يا وطن أنت السكون والسّكن، وأنت الذي فجرت بركان الغضب لمن اغتصب حقك بلا أدب، «كل عام وأنتم بخير».
  • يا الله يا ودود يا مجيد، املأ قلوبنا فرحًا ورضا واجعله لنا يومًا سعيد.
  • تعلم يا وليدي يا صغير، أنت بلا وطنك غير، فهو الحمى وهو السكن، وهو الدواء وهو الطبيب.
  • كن مطمئنًا يا علم وارفع سيفيك للأمم، فأنت شامخ دائمًا، ولا عدوان يقهرك.
  • تهنئة مليئة بالعطور، تفوح من كل الزهور لتصل إلى كل البساتين تعيد الفرحة لنا في كل حين.

عبارات اليوم الوطني السعودي 91 توتير

يبحث العديد من الأشخاص في المملكة العربية السعودية عن عبارات اليوم الوطني السعودي 91  عبر موقع توتير من خلال هذا مقال نقدمها لكم :

  • وطني هو الهوية التي أحملها في دمي، وأمضي بها فخرًا واعتزازًا، وأركع عنها شاكرً لله على تلك النعمة، فاللهم لك الحمد أن اخترتنا أهلا لهذه البلاد المقدسة.
  • كل عام وأنتِ الخير يا بلادي، كل عام وأنت الفرحة التي تملأ الدّنيا وقلوب النّاس، بارك الله يومك الوطني وأعاده على الجميع بخير وعافية.
  • إن اليوم الوطني السعودي هو مناسبة لتجديد العلاقة مع الوطن وإعادة بناء الحب من أول وجديد، فالوطن الذي ضمن لنا الكرامة يستحق أن نرهن له أعمارنا، كل عام وأنتِ بخير يا سعوديّة العز.
  • إن الأخضر هو رمز الأمل والمستقبل، وشعار هي لنا دار، هو أحد أكثر الشعارات حقيقةً حول العالم، فهي دارنا ومنبت أشعارنا وعرين حبنا وصمودنا، كل عام وأنتِ الخير يا سعودية.

عبارات عن اليوم الوطني السعودي 91 بالإنجليزي

تحتفل المملكة العربية السعودية في اليوم الوطني حيث تعتبر أجمل مناسبة ويتبادل الناس في ذلك اليوم أجمل العبارات التي يعبرون عن حبهم لوطن وفيما يلي نقدم لكم عبارات عن اليوم الوطني السعودي 91 بالإنجليزي :

  1. تهنئة: Our dear homeland is the most beautiful country, and it is the sweetest, most precious and purest country. Saudi Arabia is the cradle of civilization and the true Islamic religion. Happy New Year.
    الترجمة: أنّ وطننا الغالي هو أجمل الأوطان، وهو أحلى وأغلى وأطهر البلاد، فالسعودية هي مهد الحضارة والدّين الإسلاميّ الحنيف، كل عام وأنتِ بخير.
  2. تهنئة: I congratulate myself and the Saudi people on the occasion of the anniversary of the unification of the country under one name and flag. May God Almighty perpetuate the glory and pride of this beloved country.
    الترجمة: أبارك لنفسي وللشّعب السّعوديّ بمناسبة ذكرى توحيد البلاد تحت اسمٍ وعلمٍ واحد، أدام الله تعالى عزّ وفخر هذا الوطن الحبيب.
  3. تهنئة: Every year, our kingdom, our king and our heroic Saudi people are good, every year, the flag of Saudi Arabia is raised, proud and free in the high sky.
    الترجمة: كلّ عامٍ ومملكتنا وملكنا وشعبنا السعودي البطل بألف خير، كل عام وعلم السّعوديّة مرفوعٌ وشامخٌ وحر في أعالي السّماء.
  4. تهنئة: On the twenty-third of September 1932 was the beginning of our existence as an integrated people and a young independent state, all thanks to King Abdul-Aziz Al Saud and his grandchildren.
    الترجمة: في الثالث والعشرين من شهر أيلول لعام ١٩٣٢ كانت بداية وجودنا كشعب متكامل ودولة مستقلّة شابة، فكل الشّكر للملك عبد العزيز آل سعود وأحفاده.

لقد وصلنا لنهاية مقال حيث قدمنا لكم عبارات عن اليوم الوطني السعودي 91 عام 1444ه حيث تحتفل كل عام باليوم الوطني لتوحيد المملكة حيث يكون في 23سبتمر ويرجع هذا تاريخ الى المرسوم وقدمنا لكم عبارات عن اليوم الوطني السعودي 91 بالإنجليزي من خلال موقع الجنينة.