عبارات عن اليوم الوطني السعودي للاطفال 92 جميلة جدا من أكثر ما يثير اهتمام السعوديون الساكنين على أرضها المباركة، والذين يشتكون من اوجاع الغربة لبعدهم عنها، وهذا لتدريس أبنائهم حب المملكة وأرضه، والانخراط بكافة الفعاليات الوطنيّة التي توحد صفوف اولاد المملكة العربيّة السعوديّة، ومعرفة سطور قتالهم النّضالي وأمجادهم التي استطاعوا ان يحققوها بفضل القيادة الفريدة من نوعها لآل سعود الأخيار، ومن خلال موقع الجنينة سوف نذكر أكثر جملة من العبارات المعلقة لهذا الغرض.

عبارات عن اليوم الوطني السعودي للاطفال 92 جميلة جدا

يعلّم أبناء المملكة العربيّة السعوديّة أولادهم حبُّ المملكة، والانخراط بالمناسبات الوطنيّة ومنه اليوم الوطنيّ، وفيما يأتي نرفق مجموعة كبيرة من الكلمات المخصصة لهذا الامر:

  • أدامك الله يا وطن قد كتبت للمجد والفداء في كل يوم، وافرح الله قلوب جنودك الذين استبسلوا، وفنوا حياتهم ووقتهم فداءً لأرضك وترابك الجميل.
  • أقبل علينا اليوم الوطني، الذي هو بمثابة بهجة لقلوبنا فاخفق بقوة يا علمي، فمع كل خفقة لك تخفق السعادة في قلبي، وتتجدد ذكريات الزمن الجميل في عقلي.
  • أعادك علينا الله من جديد، يا أيها الوطن الذي كان قد جمع سعادة ألف عيد، وبطولات لا تنتسى كانت ولا زالت تتجدد مرة من كل يوم.
  • عوداً جميلا ليومٍ قد سطر مفاهيم الجمال والتضحية، وجعل منهما للعالم آية وعبرة، يا يوم كنت بحسنك وروعتك باقة من الورود المزهرة.

عبارات عن اليوم الوطني السعودي للأطفال 92 بالإنجليزي

يتجرع الصغار في المملكة العربية السعودية حب بلادهم وملكهم منذ نعومة الاظفار، حتى ولو كانوا في الخارج، فذلك لا يمنعهم من التعبير عن حبهم لبلادهم وملكها والاعتزاز بهذا الإنجاز الكبير، فيطلقون حملات التهنئة من خلال المنصات التواصل الاجتماعي لتصل للعالم أجمع، ومن بين هذه الكلمات نذكر ما يلي:

العبارة بالّغة الإنجليزيّة التّرجمة باللغة العربيّة
May God perpetuate my homeland, the homeland of glory and honor, and make it happy, for by its happiness, happiness rises in our hearts, and on this day I pray to God to protect it and its land from the hateful and disinterested enemy. أدام الله بلادي وطن العز والمجد، وأسعده فبسعادته البهجة في قلوبنا تنهض، وبيومه هذا أدعو الله أن يحميه وأرضه من الخصم الحاقد المغرض.
The Saudi National Day is a joy for every Saudi man and woman, so I ask God on this day to perpetuate this joy for them and keep them away from evil, and perpetuate the glory of their homeland, for this is for them the most precious gift. اليوم الوطني السعودي هو سعادة لكل سعودي وسعودية، فأسأل الله بهذا اليوم أن يديم هذه البهجة عليهم ويبعد عنهم الغيَ، ويديم عز وطنهم فهذه لهم أغلى مفاجاة.
To the purest land in the world, to the greatest glory in the world. Congratulations on this national day for you, for it has laid your great homeland for redemption and removed the pain from us and our hearts. إلى انظف أرض في العالم، إلى أعظم فخر في العالم، مبارك لكم يومكم الوطني هذا  فقد أرسى وطنكم الكبير  للفداء وأبعد عنا وعن قلوبنا الوجع.
To the great, pure land, in which is Makkah Al-Mukarramah, may you be blessed and may your glory last. Only you deserves glory and honor, and beautiful and fragrant wreaths of roses. إلى الأرض الكبيرة العظيمة، التي بها مكة المشرفة، مبارك لكِ ودام عزك فلا سواكِ يستحق العز والمجد، والزهور الجميلة والعطرة من الورد.

عبارات عن اليوم الوطني السعودي للأطفال تويتر

إنّ اليوم الوطنيّ أحد الاوقات الوطنيّة التي يشارك فيها كل أولاد المملكة العربيّة السعوديّة، ويأتي الأطفال الوطن من جميع أرجاء المملكة ليشاركوا في هذا اليوم الكبير، ويرددوا أجمل عبارات التهنئة والسعادة، ومن تلك الكلمات الجميلة نذكر منها ما يلي:

  • أدام الله فخرك، وأبعد اللج عن طريقك، وأسعدك الله يا بلادي، فاليوم بيومك هذا أسأل الله أن يحميك من المصاعب ويبعد عن طريقك الألم.
  • أدام الله مجد البلاد، وأسعده طيلة الزمن، فالمملكة عزنا وبدونه ذلنا، فحفظ الله لنا وطنٌ نحن دونه لا وجود لنا وجعل علمه شامخاً مرفرفاً فوق رؤوسنا.
  • حماك الله يا وطن تفداك الروح والحياة، وحبك كل يوم يتجدد، وعزك باستمرار وأبداً وعلى مر الاوقات ممتد.
  • أسعد الله بلاد قد انحنت له السماوات والأرض، وحبه امتد على الحياة كلها بالطول والعرض، وأصبح هذا العشق يسري في دمي كالداء والمرض.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان عبارات عن اليوم الوطني السعودي للاطفال 92 جميلة جدا ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب نسأل الله لكم التوفيق.