عبارات جديدة عن الام المتوفيه في رمضان 2023 ، يرتبط شهر رمضان بالعائلة والأسرة ارتباطاً كبيراً وخصوصاً بكل أفرادها المتحابين الذين يقومون بالإفطار علي سفرة واحدة ويتناولون طعام واحد، ففقد أحدهم من علي هذه السفرة يكون من أعظم الابتلاءات والأوجاع التي قد تمر عليهم وخاصة عندما يأتي رمضان ويكون مكان هذا الشخص فارغ.

عبارات جديدة عن الام المتوفيه في رمضان 2023:

فقدان أي شخص في الأسرة هو مصدر ألم ووجع لكل العائلة ولكن ماذا لو كانت المفقودة هي الأم فإن هذا من أشد وأعظم الإبتلاءات التي توهن القلب والروح والجسد، لأن الأم في شهر رمضان المبارك تجسد المعني الحقيقي للجنة فهي تجاهد بكل قوتها وطاقتها فهي تصوم الشهر وتقوم بكل الأعمال المنزلية وتقوم بطبخ الأكلات مما لذ وطاب للصائمين، ولا تشكو رغم تعبها فماذا لو فقدت الأم في شهر رمضان، هذا من أصعب ما يكون.

عبارات عن فقد الأم في رمضان:

.إليك يا أمي الغالية أقول اشتقت لك فوق الاشتياق بكثير أشعر بأنني وحيد رغم الكثير من الناس الذي يتواجدون حولي وأنا أقضي أيام هذا الشهر الفضيل بدونك.
.في كل يوم من أيام شهر رمضان المبارك سأدعو لك يا أمي وسأختم القرآن الكريم عنك لكي يغفر الله لك بإذنه ويتقبل مني برحمته وكرمه.
.يا أعظم النساء قد فارقتيني وإنني لأشعر بالحزن خاصة في مناسبة كشهر رمضان المبارك الذي أعيشه بدونك هذا العام وأقوم وأصوم فيه وحدي.
.أمي رمضانك بالجنة أجمل بإذن الله، وهو أكثر بركة وجمالًا إن شاء الله، أما أنا هنا فأسأل الله أن يجعل في رمضاني هذا القبول من كل صالح وقبول دعواتي لك.
.في مثل هذا الشهر الفضيل الليالي العطرة العامرة بذكر الله أتذكر وأدعو لها يجعل الله قبرها روضة من رياض الجنة وأن لا تشعر بالوحشة أبدًا.
.لكل من فقد والدته ، جاءنا شهر رمضان المبارك بما فيه من خير وبشر ، فادعوا لها كثيرا ، وفقنا الله في هذه الأيام الفاضلة.
.امي حبيبتي انا في شهر رمضان المبارك. أذكرك صباحًا ومساءً في صومي وقيامتي ، ولن تغيب عن ذهني لحظة واحدة ، فلا أحزن ولا أعاني من فضل الله.

فقد الأم بعض العبارات:

.فراق الام هو اصعب ما يكون في هذه الحياة، لانها هي الحنان والجمال الذي يزين البيت، رحمة الله عليكي يا امي.
.أمي العزيزة على فراقك حزن قلبي واصبح بلا ضوء، ففي هذا الشهر المبارك لا اجد نفسي بدونك، فرحمة الله عليكي يا غاليتي.
.أتى شهر رمضان ولحنان والضوء الذي كان يتزين به البيت ليس موجود، امي أنت الغالية التي فدها قلبي وكياني، ادعو لكي في هذا الشهر الفضيل بان الله يرحمك ويغفر لك.

بلغنا الله وأمهاتنا ومهاتكم الشهر الفضيل، ورحم الله أمهاتنا وأمهات المسلمين الأموات منهم والأحياء.