عائلة محمود الجمل ويكيبيديا، حيث يعد من الشخصيات البارزة المشهورة في التكنولوجيا والبرمجيات الذي يعمل بمجال التصميم الأنظمة والبرامج المتفوقة والناجحة بشكل واسع الى هذه الأوقات، ويمتلك فيديوهات في برنامج المتواجدة علة تطبيق يوتيوب وتحقيقه لأعداد أكثر من نصف مليون مشاهدة لدى الفيديو الواحد الذي يشرح من خلالهم للعديد من البرامج ويمتلك موقع إلكتروني مشهور، حيث سوف نتعرف خلال مقالنا على أهم المعلومات الخاصة بعائلة محمود الجمل.

من هو محمود الجمل ويكيبيديا

يعتبر المهندس الناجح البارز والمصري محمود الجمل المشهور كثيرا في مجال تخصصه النادر والفريد والمتطور البرمجيات وتكنولوجيا الاتصال والتواصل والمعلومات.

ونضيف الى تحميل شرح لفيديوهات عن البرامج النامية المتطورة والجديدة وتحطيمه للأرقام القياسية الكبيرة الواسعة في أعداد المشاهدات والمشتركين في القناة.

ونضيف الى أنه يمتلك موقع البارز الجمل وموقع Hack Swat الذي يمتلك أيضا ومجال أمن الشبكات وتعمل من خلال كيفية توفير الامن والحماية على برامج على تطبيقات الفيسبوك والانستجرام.

المشهور محمود الجمل هو مهندس متخصص في مجال البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات، الذي قام بالعمل أنشأ قناته المختصة على تطبيق اليوتيوب التي يقدم بها عن طريق شروحات مختصة بالأنظمة والبرامج سنة 2010 حيث تحتوي علي زيادة من نصف مليون مشاهدة كذلك هو مدير موقع الجمل التقني  وصفحة  h Hack Swaعلي تطبيق الفيسبوك.

لديه العديد من المقالات في تخصص مجال التقنية والأمن السيبراني الذي تم انتشاره بشكل دوري أبرز واخر أنباء المختصة بالتقنية والأمن السيبراني علي حساباته الشخصية الرسمية علي تطبيق فيسبوك و تويتر وانستجرام حيث لديه ما يقارب حوالي من 10 ألاف متابع الخاص علي السوشيال ميديا.

من هو محمود الجمل السيرة الذاتية

يتزايد من خلال مؤشرات البحث الإلكتروني في مواقع التواصل الاجتماعي عن أهم المعلومات حول هوية محمود الجمل والحياة العلمية والعملية له.

ولاسيما أنه من مواليد الموافق ال1 شهر يناير لسنة 1994م في منطقة قنا احد محافظات الغربية من والد وأم ذات جنسيين مصريين.

والذي نال من الحصول على درجة البكالوريوس في تخصص الآداب والعلوم والذي يقدر بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف وعملية انتقاله بعد ذلك للتأدية الواجب الوطني والالتحاق الى الجيش.

ما هي جنسية محمود الجمل

تردد العديد من الاشاعات والأنباء حول ان المهندس محمود الجمل صاحب الجنسية السعودية والكويتية ، الجدير بالذكر أنه مصري الجنسية ومن أول مصرية.

ونضيف الى شغله في الصيانة لدى Xerox وشغله في مجال تقنية المعلومات الخاصة الذي يمتلك مركز قنا للشرطان والمختبر في البرمجيات على منصات الويب المستقل المتفوق والمتداول بشكل واسع.

كما يمتلك ما يقارب حوالي ال10 آلاف متابع على جميع حساباته الشخصية.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان عائلة محمود الجمل ويكيبيديا، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة حول ما يتعلق على عمله الذي يتم نقله الى دول عالمية كثيرة ، من أجل تعزيز وتنمية قدراته في التكنولوجيا وما يشهده دول العالم من التطور الهائل ومدى أهميتها لجميع فئات المجتمع وبالخصوص الطلاب والمدرسين والإداريين، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.