طريقة مشاهدة مباراة الهلال والقادسية اليوم الاحد الودية مباراة اعتزال نواف الخالدي ,نرصد لكم عبر موقع الجنينة الطريقة التي يمكن اتباعها من أجل الشروع في متابعة مواجهة نادي الزعيم السعودي ضد النادي الكويتي القادسية في مباراة من أجل إعتزال الأسطورة نواف الخالدي حيث تبحث جماهير الهلال السعودي للحصول على الطريقة من أجل متابعة مواجهة فريقها اليوم.

طريقة مشاهدة مباراة الهلال والقادسية اليوم الاحد الودية مباراة اعتزال نواف الخالدي

ينظم نواف الخالدي حارس المرمى السابق لمنتخبي الكويت والقادسية ، مساء اليوم الأحد ، 25 سبتمبر 2023 ، مهرجان التقاعد أمام مقر إقامته أمام القادسية في الكويت.

ولعب الخالدي مع القادسية لمدة 16 عامًا ، من 2001 إلى 2017 ، وحقق خلالها تسع بطولات للدوري الكويتي ، وسبعة كؤوس ولي العهد ، وسبعة كؤوس أمير ، وكأس خليجي واحد ، وأربعة كؤوس سوبر كويتية ، وبطولة الاتحاد الآسيوي مرة واحدة.

  • كشف بطل آسيا ، نادي الهلال السعودي ، عبر حسابه الرسمي على تويتر .
  • أنه سيواجه القادسية الكويتي في مباراة ودية ، بينما هناك حاليًا استراحة دولية.
  • بسبب الإصابة ، الهلال بدون مواهبه الدولية وكذلك لاعب الوسط جوستافو كويلار.

موعد مباراة الهلال والقادسية

في 25 سبتمبر ، ستقام مباراة بين الهلال السعودي والقادسية الكويتي.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت السعودية والساعة السادسة مساءا بتوقيت مصر على ملعب جابر الأحمد الدولي بالكويت.

القنوات التي تعرض مباراة القادسية ضد النواف هلال مع اعتزال الخالدي
وستقوم كل من المحطة الرياضية السعودية والقناة الرياضية الكويتية ببث المباراة.

القنوات التلفزيونية التي بثت مباراة الهلال والقادسية التي أقيمت احتفالاً باعتزال حارس المرمى السابق نواف الخالدي والقادسية.

لهذا السبب نشارككم من خلال ملخص الأخبار تاريخ والقنوات الناقلة ووقت مباراة الهلال السعودي والقادسية الكويتي.

شاهد أيضاً : كم عمر قعيد المجد | من هو قعيد المجد

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والقادسية

يوم الأحد 25 سبتمبر 2023 الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية والساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسودان ، ويلعب الهلال السعودي والقادسية الكويتي على ملعب جابر الأحمد الدولي في الكويت القنوات التي ستبث مباراة الهلال مقابل القادسية ستبث مباراتا الهلال السعودي والقادسية الكويتي على الهواء مباشرة على الشبكات الرياضية التالية ليشاهدها جمهور الكويت العربي:

  • الرياضية الكويتية.
  • الرياضية السعودية.

تردد القناة الرياضية السعودية

القمر الصناعي عربسات
تردد القناة 11747
ترميز 27500
معامل التصحيح
استقطاب عمودي

طريقة مشاهدة مباراة الهلال والقادسية اليوم الاحد الودية مباراة اعتزال نواف الخالدي ,لهنا نصل لنهاية مقالتنا عبر موقع الجنينة الإخباري .