طريقة عمل البطاطا بالبشاميل ,كما عودناكم في موقع الجنينة الإخباري بنشر جديد كافة العناوين البارزة في الأخبار خصوصاً في الصحف العربية وبعض الصحف الأجنبية البارزة , بالنسبة للموضوع التالي فقد نال رواجاً كبيراً في الفترة الماضية في الوسط العربي وتم البحث عنه بكثرة في مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تويتر , ولكن النصيب الأكبر من البحث كان في محرك البحث الخاص بشركة جوجل , سنناقش جميع تفاصيل هذه الخبر من خلال موقع الجنينة الإخباري .

طريقة عمل البطاطا بالبشاميل

من أكثر الوصفات التي تهتم بها السيدات تعلم الشيف نجلاء الطريقة شرشابي لصنع البطاطس بالبشاميل حتى يتمكنوا من تقديمها لأفراد عائلاتهم بنكهة لذيذة.

نظرًا لأنه من ألذ الأطباق التي يسهل إعدادها في المنزل ، ترغب العديد من السيدات في تعلم كيفية طهي بطاطس الشيف نجلاء بالبشاميل.

تريد المرأة أن تتعلم من الشيف نجلاء كيفية تحضير البطاطا الحلوة بالبشاميل حتى تتمكن من القيام بذلك بشكل احترافي ، كما هو الحال في المتاجر والمطاعم الراقية.

يعتبر هذا الطبق خيارًا رائعًا للاستخدام في حفلات العشاء لأنه أيضًا محبوب جدًا من قبل معظم الناس من جميع الأعمار ، خاصةً إذا كانت المرأة تعده بنفس الطريقة بطاطس الشيف نجلاء المزججة بالبشاميل.

طريقة عمل البطاطا بالبشاميل فاطمة أبو حاتي

طريقة عمل البطاطس بالبشاميل: نضع الطحين والزبدة في قدر على نار عالية ونقلبهما جيداً.

بعد ذلك ، أضيفي الحليب والقشدة والسكر واخفقي مرة أخرى.

* دهن البيركس من الداخل بقليل من الدهن ، أضف طبقة من البشاميل ، ثم طبقة من البطاطس المهروسة المسلوقة سابقاً ، يليها الزبيب وجوز الهند ، ثم طبقة أخرى من البشاميل.

* بعد التزيين ، ضعي البيركس في فرن ساخن لينضج تمامًا قبل تقديم البطاطس بالبشاميل لضيوفك.

بطاطا بالبشاميل هبة ابو الخير

تعتبر البطاطس بالبشاميل من أشهر وأبسط الأطباق الحلوة ، وهي أطعمة يمكن تناولها كوجبة للأطفال أو كوجبة خفيفة أو بين الوجبات.

نتيجة لذلك ، سوف نستعرض كيفية تحضير البطاطس بالبشاميل باستخدام تقنية الشيف فاطمة عبد المنعم في هذا التقرير.

مكونات صنع البطاطس بالبشاميل:

  • 1000 رطل من البطاطس
  • كوب صغير من السكر
  • كوب دقيق.
  • أونصة واحدة من الحليب
  • فانيلا
  • ثلاث بيضات صفار
  • مكعب الزبدة

طريقة عمل البطاطا بالبشاميل للشيف نجلاء

طريقة التحضير: بعد غسل البطاطس جيدًا ، نقوم بغليها في كوب صغير من الماء مع كوب صغير من السكر ، ثم نهرس البطاطس حتى تصبح طرية أخيرًا ، نصنع صلصة البشاميل.

يتم خلط الزبدة والدقيق والحليب في وعاء على النار.

بعد فترة وجيزة من التحريك ، تضاف الزبدة والدقيق والحليب.

ثم يتم الانتهاء من الخليط بالسكر والفانيليا وصفار البيض.

يجب تقليب الخليط حتى يصبح قشديًا.

ضعي طبقة من البطاطس في بايركس أو طاجن ، وضعي فوقها البشاميل ، واخبزيها في فرن مرتفع حتى يتحول لونها إلى اللون الذهبي ثم تقدم بارد أو حار.

هل فكرت يومًا في تناول البطاطس مع البشاميل؟ الجميع على دراية بصلصة البشاميل على المعكرونة هذا الطبق مباشر وممتاز.

طريقة عمل البطاطا بالبشاميل,نصل لختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة التفاصيل والأخبار والعناوين البارزة في صحف العالم والوطن العربي ومواقع التواصل الاجتماعي وما يبحث عنه المواطنون في محركات البحث العالمية وهذه المقالة التي ناقشنا فيها الكثير من المواضيع .