طريقة تحميل من الإنستقرام ريلز ,إذا كنت من أولئك الأشخاص او الافراد الذين يحبون ان يحتفظوا بمقاطع الفيديو أو المشاركة لتلك المقاطع عبر تطبيقات المراسلة باختلافها، فإنك ستهتم كثيراً بمعرفة الطريقة لتحميل ريلز انستقرام لكي تحتفظ بمقاطع الفيديو القصيرة التي قد تعجبك وبدورنا في موقع الجنينة سنقوم بسرد التفاصيل وأيضا الطريقة للتحميل وذلك من خلال هذا المقال.

تحميل “ريلز” انستقرام باستخدام أدوات التنزيل الإلكترونية

هنالك الكثير من الأدوات والاضافات على الإنترنت التي تساعد في تنزيل “ريلز/Reels” على منصة انستقرام وذلك من دون الحاجة لكي تقوم بتثبيت تطبيق أو برنامج، والأدوات والاضافات التي رشحها موقع Make Tech Easier التكنولوجي تتيح لكي تقوم بحفظ مقاطع الفيديو وذلك من دون علامات مائية أو قيود وهي على النحو التالي:

  • عليك ان تقوم بفتح “ريلز” انستقرام التي تريد تنزيلها. ثم عليك ان تنقر على أيقونة النقاط الثلاث واختر خيار “نسخ الرابط/Copy link”.
  • بعد ذلك عليك الذهاب إلى أي من الأدوات المذكورة. في هذا المثال، سوف نقوم باستخدام Instadp. انقر على شريط “ريلز” داخل الموقع الإلكتروني للأداة وألصق الرابط المنسوخ في المكان المناسب.
  • وبعدها تقوم بالضغط على زر “التنزيل/Download” الأزرق وانتظر اكتمال العملية. بمجرد الانتهاء، ستتمكن من معاينة مقطع الفيديو ويظهر زر تنزيل كبير. اضغط عليه، وسوف تتمكن من تنزيل فيديو “ريلز” انستقرام بنجاح.

تحميل “ريلز” انستقرام باستخدام تطبيقات مخصصة

بإمكان البعض من التطبيقات التي تقوم بمساعدتك في تحميل ريلز انستقرام، وأيضا تغنيك عن تلك التطبيقات عن الحاجة إلى فتح منصة إلكترونية في كل مرة ترغب فيها بتنزيل “ريلز” انستقرام وهي على النحو التالي:

  • تنزيل التطبيق على هاتف أند رويد. امنح التطبيق كل الأذون المطلوبة.
  • انسخ رابط “ريلز” إنستغرام الذي ترغب بتنزيله وافتح أي تطبيق. ألصق الرابط وانقر على زر التنزيل لحفظ “ريلز” انستقرام في الصور بالجهاز.
  • احفظ “ريلز” إنستغرام في المفضلات (الإشارات المرجعية).

تحميل “ريلز” إنستغرام من خاصية الـ “ستوريز”

ان منصة إنستغرام تقدم خيار لتنزيل “ريلز” إنستغرام وذلك من غير المنشورة؛ ولكن تلك الخاصية لا تقوم بحفظ الصوت. وعندها، سوف تحتاج إلى إنشاء قائمة “أصدقاء مقربين/Close Friends” وتستخدم خاصية القصص “ستوريز/Stories” لكي تقوم بتنزيل مقطع الفيديو “ريلز” إنستغرام الخاص بك. وإليكم الطريقة التي نسردها على النحو التالي:

  • أولا تقوم بفتح تطبيق إنستغرام ومن ثم اذهب إلى صفحة الملف الشخصي. انقر على أيقونة “قائمة الخطوط الثلاثة” واختر خيار “أصدقاء مقربين” من القائمة.
  • وبعد ذلك قم بإضافة صديقاً واحداً أو عدة أصدقاء لقائمة “الأصدقاء المقربين”، وعندما تنتهي، قم بإنشاء مقطع فيديو “ريلز” إنستغرام.
  • بعد إنشاء مقطع الفيديو، انقر على زر “المعاينة/Preview”.
  • ثم قم بالنقر على “التالي/Next” للتوجه إلى قائمة “المشاركة/Share”. على قائمة المشاركة، ثم انقر على شريط “ستوريز” وانقر على زر “المشاركة” لـ”الأصدقاء المقربين”. ولكن انتبه إلى أن الأصدقاء المقربين الذين أضفتهم إلى القائمة سيتمكنون من رؤية “ريلز” إنستغرام.
  • بعد ذلك توجه إلى الصفحة الرئيسية لإنستغرام وانقر على “قصصك (ستوريز)”. ستلاحظ نشر “ريلز” إنستغرام بمثابة ستوري. انقر على أيقونة النقاط الثلاث واختر “حفظ الفيديو/Save Video” من القائمة. سيعمل ذلك على تنزيل مقطع فيديو “ريلز” إنستغرام مع الصوت. بعد الانتهاء من كل شيء، يمكنك حذف الستوري.
  • وبعدها بإمكانك الآن ببساطة حذف الفيديو من الـ”ستوريز”، والانتقال إلى قائمة الوسائط لتجد الفيديو على هاتفك.

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي قمنا من خلاله  بتسليط الضوء على طريقة تحميل من الإنستقرام ريلز.