طريقة ازالة المناكير من الملابس، يعد المناكير أو طلاء الأظافر من الأشياء التي تجدها عند معظم النساء، فهي تعطي مظهر جذاب وأنثوي للمرأة، سنتحدث في هذا المقال عبر موقع الجنينة عن طريقة إزالة المناكير من الملابس، وسنتعرف على أنواع المناكير، وسنتعرف أيضاً على معنى مصطلح مناكير والمفهوم الآخر له.

ما هو المناكير

يعد المناكير أو طلاء الأظافر من الفنون التجميلية الأكثر استخداماً والأكثر مبيعاً في السوق، والتي تقوم الفتيات باستخدامها في حياتها، من أجل الحصول على شكل أنيق وناعم ومرتب للأظافر ولليد بشكل عام، كما ويوضع على أظافر اليدين وأظافر القدمين للتزيين أو لحماية الاظافر، وقد يستخدم في المنزل أو في المناسبات.

اقرأ أيضاً:طريقة تصغير الأنف بدون عمليات

أنواع المناكير أو طلاء الأظافر

هناك مجموعة كبيرة من أنواع المناكير التي سنقوم بذكر بعضها والتي تعد مثالية لمعظم الاوقات:
المناكير الأحمر الساطع: يعد مثالي لجميع الأوقات.
مناكير الجل: هذا المناكير يجمع بين طلاء الجل والشكل الطبيعي للأظافر.
المناكير الأصفر من شانيل: تعتبر شركة شانيل من أفضل الشركات التي تقوم بصناعة المناكير، حيث ينصح الجميع بتجربته فهو يظهر الشكل الطبيعي للأظافر ويمنحك نعومة وأناقة.

طريقة ازالة المناكير من الملابس

يعد طلاء الأظافر من أدوات الزينة المحببة لدى الكثير من النساء والفتيات، حيث ترغب النساء كثيراً في وضع طلاء الأظافر او المناكير على اظافرها سواء أكان ذلك في المنزل أو في مناسبات مختلفة، ولكن قد يسكب المناكير على الملابس وتعتقد المرأة أن الملابس قد أفسدت، لكن هناك مجموعة من الطرق التي يمكن من خلالها أن تقوم بإزاله المناكير عن الملابس وهي:
• يمكن إزالة المناكير عن الأظافر باستخدام الخل والليمون، حيث نقوم بعصر ليمونة ونضع ملعقة من الخل عليها، ثم نقوم بتحريك هذا المزيج بشكل جيد إلى أن يختلطا جيداً، بعد ذلك نقوم بوضع الأظافر في هذا الخليط لمدة دقيقة ونص، بعدها نقوم باستخدام مناديل سميكة ونمسح المناكير، ونكرر هذه العملية إلى أن يمسح بالكامل.
• استخدام السبراي أو ما يسمى برذاذ الشعر، حيث نقوم برشه على الأظافر ونقوم بمسحه باستخدام منديل ورقي سميك، ونكرر هذه العملية إلى حين الانتهاء من تنظيف جميع الأظافر.
• العطور: حيث نقوم برش العطر على قطن، ونقوم بفرك الأظافر بها جيداً، ولكن يجب استخدام العطور المركزة وتجنب استخدام العطور المغشوشة أو العطور المركبة.

إلى هنا ننهي مقالنا هذا، فقد تحدثنا عن أنواع المناكير، وتعرفنا على معنى مصطلح المناكير وتحدثنا عن طريقة إزالة المناكير من الملابس، وبهذا نكتفي ونأمل أن يكون قد نال إعجابكم وأن نكون قد قدمنا لكم الفائدة والمتعة، وأن نكون قد أجبنا في هذا المقال عن جميع تساؤلاتكم واستفساراتكم المطروحة حول هذا الموضوع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.