شاهد فيديو : وفاة اندونيسية لحظة ختمها للقرآن الكريم ,كما عودناكم في موقع الجنينة الإخباري بنشر جديد كافة العناوين البارزة في الأخبار خصوصاً في الصحف العربية وبعض الصحف الأجنبية البارزة , بالنسبة للموضوع التالي فقد نال رواجاً كبيراً في الفترة الماضية في الوسط العربي وتم البحث عنه بكثرة في مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تويتر , ولكن النصيب الأكبر من البحث كان في محرك البحث الخاص بشركة جوجل , سنناقش جميع تفاصيل هذه الخبر من خلال موقع الجنينة الإخباري .

شاهد فيديو : وفاة اندونيسية لحظة ختمها للقرآن الكريم

في الساعات القليلة الماضية ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر وأيضاً في محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية بهذا الخبر الذي أثار فضولهم ويريد الجميع التعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع وسننقله لكم في السطور القليلة التالية عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا الحصرية لكل ما يتعلق بأخبار العالم والوطن العربي .

توفت سيدة اندونيسية اليوم السبت الموافق السابع عشر من شهر سبتمبر الجاري أثناء ختمها للقرأن الكريم .

فيديو :

عبارات تعزية في وفاة اندونسية

  • اللهم بيض وجهها يوم تبيض وجوه وتسود وجوه، اللهم يمن كتابها.
  • اللهم ثبت قدمها يوم تزل فيها الأقدام. اللهم اكتبها عندك من الصالحين والصديقين والشهداء والأخيار والأبرار. اللهم اكتبها عندك من الصابرين وجازها جزاء الصابرين. اللهم حاسبها حساباً يسيراً، يا من هو أرحم بعباده من أنفسهم ومن الأم بولدها.
  • قد أصابني من الحزن ما أصابكم فلا تيأسوا، والله يسمع دعائكم، عظم الله أجركم، وأحسن عزائكم، وغفر لميّتكم، اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات.
  • ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى امكم الفاضلة، وبهذا المصاب نتقدم الى عائلتها الكبيرة و جيرانها باحر التعازي راجين من المولى عز وجل ان يتقبلها في زمرة الشهداء و الصديقين وحسن اولئك رفيقا، إنا لله وإنا اليه راجعون.
  • رحم الله امك وأسكنها فسيح جناته ورزقكم جميل الصبر والسلوان اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وآنس وحشتها اللهم ارحم غربتها إنا لله وإنا إليه راجعون أحسن الله عزاءكم وعظم الله أجركم.
  • اللهم إن رحمتك وسعت كل شيء فارحمها رحمة تطمئن بها نفسه وتقر به عينها اللهم احشرها مع المتقين إلي الرحمن وفدا .إنا لله وإنا إليه راجعون. رحمها الله رحمةً واسعة، وغفر لها، وأسكنها فسيح جناته، وعظم الله أجركم وأحسن الله عزائكم ورحم الله أموات المسلمين أجمعين
  • اللهم أنزل نورًا من نورك عليها، اللهم نوّر لها قبرها ووسع مدخلها وآنس وحشتها، اللهم ارحم غربتها وارحم شيبتها.

شاهد فيديو : وفاة اندونيسية لحظة ختمها للقرآن الكريم ,نصل لختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة التفاصيل والأخبار والعناوين البارزة في صحف العالم والوطن العربي ومواقع التواصل الاجتماعي وما يبحث عنه المواطنون في محركات البحث العالمية وهذه المقالة التي ناقشنا فيها الكثير من المواضيع وهي كالتالي :وفاة سيدة من اندونيسا اليوم اثناء ختمها للقرأن الكريم .