شاهد فيديو وادي رم الذي تم تصويرة في الأردن، في الساعات القليلة الماضية نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو من وادي رم غير اخلاقي، أدى الى اثارة موجة من الانتقاد والغضب من الأردنيين الذين طالبوا السلطات بدورها في وقف الممارسة هذه الفاسقة والقبيحة، ومن خلال موقعنا الجنينة في سطور هذا المقال سوف نقوم بالتطرق الى فيديو وادي رم غير أخلاقي، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر تفاصيل فضيحة وادي رم، وسوف نعرض فيديو وادي رم، فتابعوا معنا ما يلي من اجل معرفة كافة التفاصيل.

فيديو وادي رم غير أخلاقي

ظهر في الأردن مقطع فيلم أحداثه تدور في أشهر المواقع الأثرية وهي (أم قيس والبتراء ووادي رم والعاصمة عمان) على موقع يوتيوب العالمي، حيث ظهر في مقطع الفيلم شابان من جنسية أجنبية وهما يقومان بممارسة الحركات الشاذة والفاحشة التي تتضمن ايحاءات جنسية.

الفيلم هو عبارة عن مقطع فيديو لأغنية فيديو أجنبية حقائقها تبدأ من مدينة البتراء في مناطق أثرية وتتكلم عن علاقة بين شابين أو من يسمى (شاذ ومثلي) ، بالإضافة الى انها تنتقل في حقائقها إلى مناطق أخرى في وادي رم وغيرها في أنقاض أم قيس في شمال الأردن ووادي رم.

بالإضافة الى ان الفيلم يحتوي على مقاطع ومشاهد فاضحة بين الشابين تم تصويرها داخل الأنقاض، عدد منها في داخل الغرف الأثرية والعديد الآخر في الأماكن العامة في داخل الآثار نفسها، لكن بمشاهد أقل حدة.

ومن المعروف أن اغلب المناطق الأثرية هذه وفق معلوماتنا مراقبة بالكاميرات، ويوجد جهات رقابية ، لكن تم التصوير على أي حال.

تفاصيل فضيحة وادي رم

وفي مكالمة مع زياد الزعبي الناطق الإعلامي لوزارة الداخلية من اجل سؤاله عن طريقة وكيفية حصول هؤلاء المنحرفين على ترخيص من اجل تصوير مثل المقاطع والمشاهد هذه.

حيث قال زياد الزعبي: “إن الهيئة المخولة بإصدار تصاريح التصوير أو غير ذلك هي هيئة الإعلام المرئي والمسموع”.

من ناحيته ، أيمن عريبات مدير المكتب الإعلامي للهيئة والصحفي قام بتاكيد أن الهيئة هذه ليس لديها ترخيص أو موافقة من اجل التصرير، حيث انه من غير المنطقي أنها اعطت التصاريح الضرورية وتصويرها من تلقاء نفسها، يشار إلى أن موعد تصوير كواليس الفيلم كان في شهر 9/2014 وتم نشره في نفس العام في شهر أكتوبر.

فيديو وادي رم

فيما يلي سوف نقوم بعرض لكم فيديو وادي رم التي ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية به:

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى فيديو وادي رم غير أخلاقي، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر تفاصيل فضيحة وادي رم، كما اننا لقد قمنا بعرض لكم فيديو وادي رم.