شاهد فيديو مايا خليفه اعلان اتصالات ,ونشر العديد من النشطاء وأفراد الجمهور شائعات عن ظهور مايا خليفة في رمضان إعلانا ومشاركتها في مسلسل رمضاني ، الأمر الذي صدم الجمهور ، خاصة بعد الكشف عن منعها من الظهور على الشاشات العربية وفي كثير من الدول العربية.

شاهد فيديو مايا خليفه اعلان اتصالات

تابعنا مشاركة ميا خليفة في الإعلان عن التواصل مع الفنان أحمد عز في هذا السياق ، وكذلك صحة هذه الشائعات ومشاركتها في أحد مسلسلات رمضان 2023 ، من خلال الخطط وينبع الجدل من ظهور الفنان المصري أحمد عز في إعلان تواصل مع شابة بوجه إعلامي جديد على غرار ميا خليفة عند الفحص الدقيق ، اكتشفنا أن الفنانة اللبنانية التي ظهرت إلى جانب أحمد عز في الإعلان كانت محل الجدل بصيبص كارمن.

فيديو مايا خليفه

أذهل انخراط ميا خليفة في الإعلانات الرمضانية الجمهور ، وخاصة أحمد عز الذي وزع لقطات للإعلان وأبدى صدمته وغضبه في الواقع ، كان هناك الكثير من التشابه بينهما لدرجة أنه منع الجمهور من معرفة الحقيقة حقًا والتفكير في أنها ميا نفسها وعلى الرغم من حضورها التليفزيوني المعروف ، لا سيما في مسلسلها الأخير والشعبية ، عروس بيروت ، إلا أن ظهور الفنانة بصيبس في الإعلان التجاري للاتصالات كان بالفعل قريبًا من ظهور ميا خليفة التي استقطبت حشدًا كبيرًا من الناس هناك خلل بينهما.

فيديو مايا خليفة

ونشر الجمهور والعديد من النشطاء شائعات بأن مايا خليفة شاركت في مسلسل رمضاني وظهرت في إعلانات رمضانية صدمت الجمهور خاصة بعد الكشف عن منعها من الظهور على الشاشات العربية ومن عدة دول عربية.

وفي هذا السياق ، تابعنا مشاركة ميا خليفة في الإعلان عن الاتصالات مع الفنان أحمد عز ، وصدق هذه الشائعات ، ومشاركتها في مسلسل خلال شهر رمضان 2023 من خلال الخطط.

كما وشاهد أيضاً : رابط مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 1 قصة عشق | Kingfisher

اعلان مايا خليفة مع اتصالات

لكن الجدل ينبع من ظهور الفنان المصري أحمد عز في إعلان إعلامي مع شابة لها وجه إعلامي جديد على غرار ميا خليفة وعند الفحص الدقيق اكتشفنا أن الفنانة التي ظهرت إلى جانب أحمد عز في الإعلان هي الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص.

  • أحمد عز على وجه الخصوص اندهش من مشاركة ميا خليفة في إعلانات رمضان.
  • شارك الجمهور مقتطفات من الفيديو للإعلان وأعربوا عن عدم تصديقهم وغضبهم.
  • في الواقع ، فإن أوجه التشابه المذهلة بينهما منعت الجمهور من اكتشاف الحقيقة والاستنتاج بأنها ميا نفسها.

شاهد فيديو مايا خليفه اعلان اتصالات,وبينما كان ظهور ميا خليفة في إعلان التواصل قريبًا بالفعل من ظهور الفنانة بصيبس ، ارتبك الجمهور بين الاثنين على الرغم من ظهور الأخيرة المعروف على شاشات التلفزيون ، لا سيما من أحدث مسلسلاتها الشعبية ، عروس بيروت.