نقدم لكم عبر موقع الجنينة شاهد .. فضيحة مودل روز مقطع مسرب , حيث تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عاملة وموقع تويتر خاصة مقطع متداول للعارضة والمودل السعودية المعروفة باسم مودل روز حيث تصدر هاشتاق مودل روز الترند في المملكة العربية السعودية ويسرنا في موقعنا الجنينة ان نضع بين ايديكم تفاصيل فضيحة مودل روز مقطع مسرب .

قصة فضيحة مودل روز

انتشر في الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو على تويتر يظهر فضيحة عارضة الأزياء روز التي تعتبر من أشهر عارضات الأزياء السعوديات والتي عادة ما يثير سلوكها جدلاً واسعاً على منصة التواصل الاجتماعي ، وهو ما دفع ناشطين في ذلك. على دول الخليج العربي أن تنتقدها بشدة.

أثار ظهور عارضة الأزياء السعودية المثير للجدل على متن يخت وسط البحر مرتدية فساتين قصيرة للغاية وأداء حركات راقصة موجة من الانتقادات والتحيز ضد الصورة المحافظة للمرأة السعودية ، داعية إلى ضرورة احتضانها ، خاصة بالنظر الى سلوكها المستمر الذي يخالف جميع الأعراف والتقاليد الاجتماعية في دول الخليج.

من هي المودل روز ويكيبيديا

هي واحدة من الشخصيات المعروفة في المملكة العربية السعودية وتتمتع بسمعة طيبة على منصات التواصل الاجتماعي ، وقد ازداد البحث عنها في الساعات القليلة الماضية بعد أن نشرت مقاطع فيديو تنتهك الأخلاق الإسلامية ، ها نحن ذا ستفعل. تعرف على أهم التفاصيل عن موديل روز:

  • هي فتاة سعودية الجنسية من مواليد عام 1989 م أي تبلغ من العمر اثنان وثلاثون عاماً.
  • تقيم حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • حققت شهرة عالية جدا خلال فترة وجيزة ليتزايد عدد متابعيها بشكل كبير.
  • كما وقد بدأت نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي منذ العام 2013 م.
  • لكنها في ساعات قليلة أغضبت متابعيها في مختلف دول الوطن العربي كله.

كم عمر مودل روز الحقيقي

ولد موديل روز في 14 أغسطس 1992 م. تبلغ من العمر 29 عامًا ، ولدت في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية ، وتعيش الآن بين لوس أنجلوس ، الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة العربية السعودية .

حساب المودل روز على سناب شات

عارضة الأزياء روز لديها حساب على منصة التواصل الاجتماعي سناب شات، فهي تعتبر من أبرز الناشطين الاجتماعيين على موقع التواصل الاجتماعي ، وقد زاد حجم البحث في حسابها بشكل كبير لتتابعها ، حيث لديها ملايين المتابعين ولا تكتفي بمتابعتها.

حساب المودل روز على انستجرام

تمتلك عارضة الأزياء روز حسابًا على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام ، وتعتبر من أبرز الناشطين الاجتماعيين على موقع التواصل الاجتماعي ، وقد زاد حجم البحث في حسابها بشكل ملحوظ مع متابعيها بسبب المحتوى المثير للجدل التي تقوم بنشره .

 

وفي نهاية مقالنا عن فضيحة مودل روز مقطع مسرب نكون قد سردنا لكم جميع تفاصيل الخبر ووضعنا تحت ايديكم جميع حسابات المودل روز في مواقع التواصل الاجتماعي منها تطبيق انستغرام وتطبيق سناب شات متمنين ان تكون تغطيتنا لخبر المودل روز قد نالت اعجابكم .