شاهد فضيحة كلارا شيا على instagram حبيبة بيكيه الجديدة , مقالتنا اليوم في الجنينة بخصوص حبيبة اللاعب الدولي الإسباني لنادي برشلونة المدافع جيرارد بيكيه الجديدة وما هي الفضيحة التي تعرضت لها وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي هي فضيحة أو مجرد للكيد من حبيبة بيكيه السابقة المغنية الأمريكية شاكيرا .

شاهد فضيحة كلارا شيا على instagram حبيبة بيكيه الجديدة

أثارت كلارا تشا مارت ، وهي امرأة إسبانية تبلغ من العمر 23 عامًا ، ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت صورًا لها وهي ترتدي ملابس السباحة وهي عارية على صفحة المعجبين بها عبر Instagram أثار هذا غضب أتباع جراد بيكيه ، لا سيما بالنظر إلى أن هذه الفتاة الجامعية كانت ترتدي الملابس القصيرة اتخذت المطربة العالمية شاكيرا ، التي اكتشفت زنى زوجها ، قرارًا بإنهاء علاقتها به بسببها.

فيديو كلارا شيا

تم رؤية قائد برشلونة ، جراد بيكيه ، وصديقته الجديدة ، طالبة الجامعة كلارا شيا مارتي ، في مقطع فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة أظهر مقطع الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع في وسائل الإعلام الإسبانية هذا الصباح الاثنين يتبادلان القبلات كان بيكيه حريصًا على عرض جانبه الرومانسي مع شريكه الجديد ، الذي تبين أنه كان يواعد قبل انفصاله عن زوجته شاكيرا .

كما أنه رغم أنه كان على علم بوجود كاميرات في التجمع.

صور كلارا شيا الجديدة

كان هناك انتشار للصور الفاضحة لكلارا تشا مارت التي انتشرت على صفحة المعجبين بها على إنستغرام وكأنها عارية تمامًا .

بينما سرعان ما انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي ، مما أثار عاصفة من الانتقادات .

كما وعبّر عدد كبير من المتبنين الأوائل لمواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم من لاعب كرة القدم في برشلونة جراد بيكيه .

مشيرين إلى أنه اختار الطلاق من زوجته الشهيرة شاكيرا لصالح هذه الفتاة الصغيرة.

قصة كلارا شيا وبيكيه

انتشرت في وسائل الإعلام الإسبانية الشابة كلارا شيا مارتي وصديقته لاعب برشلونة جاريد بيكيه وعدد من الصور من صفحة المعجبين بها على إنستغرام انتقد الكثيرون بيكيه لإعجابه بهذه الفتاة لأنها مراهقة تبلغ من العمر 23 عامًا ، مما يجعل الفجوة العمرية بينهما واضحة ردود الفعل على صورها تلقى مجموعة متنوعة من الردود.

  • وفقا للتقارير ، كان جيرد بيكيه على علاقات مع كلارا تشا مارت لقد تعرف عليها من خلال عملها في شركته .
  • عندما تعرف عليها بشكل أفضل .
  • بدأ في مواعدتها التقى الاثنان عدة مرات على مدار الأسابيع القليلة الماضية .
  • التقطت وسائل الإعلام له صوراً مع كلارا شي عندما رأت شاكيرا الصور الملتقطة داخل شقة بالقرب من برشلونة .
  • طلبت منه الطلاق على الفور ؛ افترقوا طرق في يونيو من العام الماضي.

من هي حبيبة بيكيه الجديدة

كلارا شيا مارتي طالبة تبلغ من العمر 23 عامًا وتتخصص في العلاقات العامة في إحدى جامعات إسبانيا يتابع أقل من 11000 شخص صفحة المعجبين بها على Instagram .

بيكيه هو لاعب كرة قدم من مدينة كتالونيا ويلعب لنادي برشلونة الإسباني وهو لاعب قلب دفاع .

بيكيه

بيكيه

حساب كلارا شيا على انستقرام

زعمت تقارير صحفية أن صديقة جراد بيكيه ، كلارا شيا مارتي ، قد تم تعليق صفحتها على Instagram بعد هجوم شرس عليها في قسم التعليقات بإحدى منشوراتها تستمر في تحميل صور جديدة لها وتفاصيل رحلاتها مع حبيبها بيكيه على صفحة المعجبين بها .

clara.chiamartii ، والتي لا تزال نشطة.

شاهد فضيحة كلارا شيا على instagram حبيبة بيكيه الجديدة , قدمنا لكم في هذه المقالة تفاصيل كثيرة بخصوص حبيبة اللاعب الدولي الإسباني لنادي برشلونة المدافع جيرارد بيكيه الجديدة وكافة الأمور بينهما وسبب الشهرة الواسعة أخر الأيام .