شاهد بالفيديو .. قبلة ندى فرحات وسامر المصري ,بعد مشهد قبلة حميمة بين الفنانة ندى أبو فرحات والممثل السوري سامر المصري ، أثارت الحلقة 24 من المسلسل التلفزيوني “Stiletto” الجدل.

شاهد بالفيديو .. قبلة ندى فرحات وسامر المصري

أثارت قبلة عاطفية بين الفنانة اللبنانية ندى أبو فرحات والممثل السوري سامر المصري ، في برنامج “ستيلتو” ، جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

على الرغم من أنها نسخة طبق الأصل من مسلسل تركي ، إلا أن بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي اعتقدوا أن مشهد القبلة في الدراما العربية قد يكون “غريبًا” ، بينما قال آخرون إنه تصوير حقيقي لكيفية قيام أي زوجة بتوديع زوجها قبل مغادرته للعمل.

وكانت الفنانة اللبنانية قد صرحت سابقًا في العديد من المقابلات أنها لا تواجه أي مشكلة في تقديم أي لحظة جريئة طالما أنها تتناسب مع القطعة ويتم ذلك بطريقة تتناسب مع أدائها.

ندى فرحات وسامر المصري

ومن الجدير بالذكر أن المسلسل التلفزيوني التركي “Stiletto Vandita” أو “Little Crimes” الذي قام ببطولته كاريس بشار وندى فرحات وديمه قندلفت وسامر المصري وقيس الشيخ وغيرهم ، كان مصدر إلهام للمسلسل التلفزيوني الأمريكي ” خنجر.”

في جو من التشويق والإثارة ، يحكي قصة أربع نساء وأربعة رجال ، بعد لم شملهم الذي طال انتظاره ، يفرضون فتح صفحات ماضيهم ويكشفون عن قضايا وأحداث من سنواتهم الأولى.

قبلة ندى فرحات

القُبلة بين الفنانين سامر المصري وندى فرحات ارتفعت مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي بعد أن قدم الفنان سامر المصري مشهدًا مثيرًا في الحلقة 24 من المسلسل العربي سيتليتو ، حيث ظهر فيديو قبلة حميمة بينهما وانتشرت الفنانة اللبنانية ندى فرحات ، تفاعل المتابعون مع هذا الموضوع ، وبما أن هذا الموضوع احتل مساحة كبيرة على الإنترنت ، من خلال النقاط التالية نتعرف عليها

قبلة سامر المصري

يعتبر الفنان السوري سامر المصري من كبار النجوم العرب لقد أنتج الكثير من الأفلام رغم أنه اشتهر بتجنب المواقف الحميمة ، إلا أن الممثل السوري لعب مشهدًا مخيفًا مع الفنانة اللبنانية ندى فرحات في مسلسل Sitilito.

  • ورسم سامر المصري حالة قُبلت فيها الفنانة ندى.
  • وهذا موجود في حلقة Sittleto 24.
  • بالنسبة لهذه الصورة ، تلقى مؤلف الكتاب الهزلي نفسه انتقادات.
  • حيث رأى البعض أنها طفيفة ضد الفن السوري التقليدي

قبلة مسلسل ستيليتو

كان سامر المصري وندى فرحات موضوعات في شريط نشر صورت فيه الفنانة المصرية لحظة حميمية مع الفنانة السورية.

الطريقة التي استجاب بها المتابعون لهذا الموقف كانت ممتازة الفنانة السورية التي اشتهرت بأخلاقها الرفيعة وتجنبها المتعمد للمواقف المثيرة ، تعرضت لانتقادات كثيرة.

من خلال حساباته ، قال الفنان إن هذه الأنشطة كانت ضرورية للمشهد حتى يعطي كل ما لديه للقطعة.

من هو سامر المصري

سامر المصري فنان سوري لديه قاعدة جماهيرية كبيرة عرض عددًا من القطع خلال مسيرته المهنية ، لكن سلسلة باب الحارة – حيث أظهر الفنان موهبة تمثيلية استثنائية لجعل اسمه بين النجوم الكبار – كانت حافزًا لنجاحه الكبير الأول نحن نتفق مع سيرته الذاتية:

  • سامر  مصري
  • الجنسية: سوري .
  • سنوات النشاط: منذ عام 2000 حتى الوقت الحاضر.
  • الدين: يلتزم بالعقيدة الإسلامية.

من هي زوجة سامر المصري

بعد الانتشار الكبير لمشهد قبلة الفنانة اللبنانية ندى فرحات ، يبحث الجمهور عن اسم زوجة الفنانة السورية المتزوجة من المواطن السوري نيفين عزام.

قبلة ندى فرحات وسامر المصري

شاهد بالفيديو .. قبلة ندى فرحات وسامر المصري ,تنتشر هذه الأيام الفنانة السورية على منصات التواصل الاجتماعي لقد ناقشنا هذا الموضوع الذي أثار قلق الجمهور بعمق وفي مجمله.