سناب عبودي باد وقصة إعجابه بفتاة المطعم , بعد أن نشر الناشط السعودي عبودي باد مقاطعاً تحاكي قصصًا من حياته العامة، بما في ذلك قصة أنه معجب بفتاة في المطعم، حيث تفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الناشط السعودي عبودي باد بعد نشره للمقاطع وخاصة انه معجب بفتاة بالمطعم.

وأثار رواية عبودي باد عن حبه للفتاة التي رآها في المطعم ونشرها عبر حسابه الرسمي على سناب شات الكثير من النقاش على منصات التواصل الاجتماعي، مما دفع اسمه إلى صدارة قائمة الموضوعات الشائعة على تويتر.

سناب عبودي باد وقصة إعجابه بفتاة المطعم

وفيما يتعلق برواية عبودي باد عن إعجابه بامرأة في مطعم، فقد نشر مقطع فيديو يدعي أنه أثناء وجوده هناك، نظر حوله واكتشف امرأة وأحبها، ثم أخبر أحد أقاربه الجالسين في مكان قريب أنه التقى بامرأة أحلامه، وبعد أن تمكن من الحصول على هاتف، أعتقد أنه هاتف والدها، اتصل بوالدها، وأبدى إعجابه بالفتاة ورغبته في دخول من الباب، ومع ذلك، فقد ذهله عندما علم أن الشخص الذي كان يتصل به هاتفيا لم يكن والد الفتاة بل زوجها.

أما أحد المغردين، فقال: “ما ذكرناه لم يؤثر على مزاجي إطلاقا عندما بدأ الخبر لأول مرة، وكان لدي انطباع بأنها متزوجة في نهاية المطاف، وبالمنطق والعقل، من الممكن كل وحدة معا واحد أن يكون اخوها، مو ضروري بكافي طيب كيف عرفت سيارتهم بعدين هل يعرف الجميع من أنا؟ مادري وش شعور الرجل لمن احد يحط رقمه عشان يخطب اللي معاه وتطلع زوجته، وعندما يتم الكشف عن زوجته قد يكون مجرد سلك له.

وأضافت أخرى، لاتفوتكم سنابات عبودي باد، عن الخطبة تشجعت وفرحت، ورقصت، وحزنت، وكل انواع المشاعر اختلطت، الله يوفقك ويسعدك.

سناب عبودي باد

حساب الناشط عبودي باد على سناب شات، هو Abodybad، وهو ما تقدمه وكالة سوا الإخبارية فيما يتعلق بسناب عبودي باد، والذي تم البحث عنه على نطاق واسع لمتابعة انتشار مقاطعه، والسيناريوهات الفكاهية.

السيرة الذاتية عبودي باد

يقدم موقعنا الجنينة، الرد على سؤال كم يبلغ عمر الناشط عبودي باد، هذا موضوع كان يسأل عنه الكثير من الناس منذ نشر مقاطع الفيديو الخاصة به وظروفه الفكاهية، وسنتعرف معا على سيرته الذاتية:

  • الاسم: عبودي باد.
  • تاريخ الميلاد: 1992م.
  • مكان الولادة: المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: سعودي.
  • جنسية الأب: سعودي
  • جنسية الأم: مصرية
  • المهنة: صانع محتوي على مواقع التوصل الاجتماعي.

وعلى الرغم من نشره أحيانًا لأشياء مثيرة للجدل، انتقل عبودي باد إلى إنتاج مقاطع ترفيهية فكاهية، ما جعله يستحوذ على معجبيه، وقد مكّنه ذلك من جمع عدد كبير من المتابعين الذين وصل عددهم إلى 3.5 مليون على سناب شات.

وفي الختام عبر موقعنا الجنينة نكون تعرفنا على، سناب عبودي باد وقصة إعجابه بفتاة المطعم ، وسيرته الذاتية وقصة إعجابه بالفتاه في المطعم .