سعر دخول ايس لاند في جدة, من أهم مناطق الترفيه في المملكة العربية السعودية ، صممها الكثير من الأشخاص الباحثين عن الترفيه والاستمتاع داخل المدينة ، حيث تقدم أيسلندا عددًا كبيرًا من أماكن الترفيه الفريدة التي جعلتها من أشهر مناطق الترفيه في المملكة العربية السعودية. مملكة. ، ومن خلال المقال التالي سنتحدث عن سعر الدخول الى ايسلندا.

ملاهي ايس لاند جدة

آيس لاند جدة هي إحدى مدن الملاهي السعودية للأطفال في جدة. تتميز بموقعها الجغرافي المتميز حيث يسهل الوصول إليها. كما تتميز بقربها من المعالم الطبيعية وأهم الوجهات السياحية في جدة ، استمتع بمدينة أيسلندا جدة ، البلد الثلجي بجدة يوفر جولة ترفيهية استثنائية مليئة بالإثارة والتشويق لك ولعائلتك. هذا هو أول وأكبر مركز تزلج ترفيهي متكامل للكبار والصغار ، تمتع بزيارة المكان خلال جولة سياحية في جدة.

محتويات ايس لاند جدة

تصميم معماري فخم وفريد ​​من نوعه على مساحة ضخمة. تتكون من ثلاثة طوابق ، ذات شكل وتصميم جذاب وفريد ​​من نوعه. تتميز هذه الطوابق الثلاثة بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب الترفيهية ، ومناسبة لجميع الأعمار ، سواء الكبار أو الصغار

الدور الأول:

حلبة تزلج على الجليد: تحتوي هذه الأرضية على حلبة تزلج كبيرة على الجليد تبلغ مساحتها حوالي 650 مترًا مربعًا ، ويمكنك الاستمتاع بالتزلج بجميع وسائل الراحة بحضور مدربين خاصين لتجربة شيقة ورائعة ، وتحيط بقاعة التزلج مجموعة من الألواح والطاولات ، لذلك يمكن للوالدين تناول مشروبهم الخاص ، وأثناء مشاهدة أطفالهم يستمتعون بالتزلج بالمرح والمتعة.

الطابق الثاني :

ملعب كرة القدم: يتميز الطابق الثاني بملعب جدة للثلج بملعب كرة قدم مغلق ، ومجهز بتكييف الهواء ، ومحاط بسور مقاوم للزجاج ويمنع الصدمات ، وذلك لتوفير الحماية للزوار الخارجيين واللاعبين الداخليين. تم بناء هذا الملعب على مساحة 450 متر مربع.

منطقة لعب الأطفال: يحتوي الطابق الثاني في أيسلندا جدة أيضًا على مجموعة من الألعاب الرائعة والمثيرة وهي “البوق” المكونة من أربع ألعاب ضمن لعبة واحدة وهي كرة السلة والمكعبات الإسفنجية والقفز والهرم. وهي مخصصة للأطفال ، وتبلغ مساحتها حوالي 100 متر مربع من أجل المتعة والمتعة.

بكم دخول ايس لاند جدة

وضحت مدينة ايس لاند الترفيهية جدة أسعار التذاكر لجميع الزوار وهي كالتالي:

  • تبدأ اسعار التذاكر للفرد من 25 ريال سعودي.
  • بطاقات ايس لاند للاطفال لكل ساعة مقابل 10 ريال.
  • التزلج على الثلج لمدة ساعة مقابل 10 ريال سعودي لكل طفل.
  • تذكرة كرة القدم لمدة 30 دقيقة مقابل 10 ريال.
  • حفلة كرة القدم بالملعب حيث يمكن للطفل اصطحاب من 50 إلى 70 طفل مقابل 1000 ريال.

وفي الختام نكون قد تكلمنا عن موضوع سعر دخول ايس لاند في جدة وملاهي ايس لاند جدة ومحتويات ايس لاند جدة وبكم دخول ايس لاند جدة ونكون قد اوفينا لكم الموضوع موقع الجنينة.