سعر اوبو رينو 6 برو في مصر والوطن العربي , سنتعرف على سعر الهاتف الرائد في جمهورية مصر وبعض البلدان العربية , وسنوضح كافة التفاصيل والمواصفات الخاصة بالجهاز يأتيكم المقال من خلال موقع الجنينة  , ما هي الفوائد والعيوب المتبقية منه ، وهل لا يزال الشراء يستحق العناء؟ سنقوم بفحص الميزات والمواصفات الكاملة للهاتف في المقال أدناه ، بالإضافة إلى أي عيوب لن يفصح عنها البائع ، لمساعدتك على تحديد ما إذا كنت ستشتري الهاتف أم لا سنقوم أيضًا بتضمين فقرة خاصة في نهاية المقال تشرح ملخص مراجعة هذا الهاتف مع مقطع فيديو وإمكانياته.

سعر اوبو رينو 6 برو في مصر والوطن العربي

Reno 6 Pro من Oppo يعتبر هاتف أوبو رينو 6 برو أحدث طراز من شركة أوبو في الأسواق العالمية والعربية ، ويتميز بقدرات استثنائية ، وكاميرا رباعية بدقة أساسية تبلغ 50 ميجابكسل ، وأحدث نظام تشغيل ، ومعالج استثنائي وهي متوفرة في نسختين ، الأولى منها تباع في السعودية والأردن ودول عربية أخرى ، وسنركز عليها في هذا المقال.

وتجدر الإشارة إلى أن جميع المواد التالية هي نتيجة لتجارب وآراء المستخدمين السابقين.

بعد قراءة هذا الموضوع ، إذا كنت غير متأكد من أي هاتف تشتريه بين ثلاثة آلاف وستة آلاف جنيه ، يمكنك أن تقرر بفضل المقارنة المختصرة للموضوع.

  • السعر: 8990 جنيه قابل للتغيير حسب منفذ البيع
  • السعر : 450 دولار أمريكي .
  • السعر : 1600 ريال سعودي .

لشراء الهاتف من الموقع الرسمي اضغط هنا .

شاشة الهاتف

تدعم شاشة Super AMOLED الموجودة في Oppo Reno 6 Pro تردد 90 هرتز تبلغ مساحة الشاشة 6.55 بوصة ، وجودة FHD Plus.

تبلغ دقته حتى 1080 × 2400 بكسل ، وكثافة بكسلاته 402 بكسل في البوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9 وشاشة تشغل 88.6٪ من واجهة الجهاز وتوفر 16 مليون خيار لون ، فهي تحتوي على ثقب صغير للكاميرا الأمامية.

كما أنه فقد طبقة حماية الشاشة Corning Gorilla Glass 5 من الإصدار السابق للعودة إلى عدم وجود طبقة حماية للشاشة في Reno 4.

ومع ذلك ، فإن إصدار Reno 6 Pro الذي يعمل بنظام MediaTek يمكنه الوصول إلى هذه الطبقة أيضًا.

كاميرا اوبو رينو 6 برو

يحتوي هاتف oppo reno 6 pro على كاميرا عالية الدقة بكاميرا خلفية رباعية ؛ تحتوي الكاميرا الأساسية على 50 ميغا بكسل وفتحة عدسة F / 1.8 ؛ تحتوي الكاميرا الثانوية على 13 ميغا بكسل وفتحة عدسة F / 2.4 ؛ الكاميرا الثالثة بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة F / 2.4 ؛ والكاميرا الرابعة والأخيرة بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة F / 2.4 ، وهي مخصصة للتصوير عن قُرب اختفت كاميرا الزووم ، بالإضافة إلى البورتريه والعزل ، من الهاتف.

تمت ترقية الكاميرا الأمامية إلى 32 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.4 ، ولا تنسَ أن الهاتف يدعم تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K بدقة 2160 بكسل بمعدل إطار 30/60 إطارًا في الثانية ، فضلًا عن مقاطع فيديو FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل إطارات 30 و 60 إطارًا في الثانية و 120 إطارًا في الثانية ، وجودة 720 بكسل عالية الدقة للتسجيل بمعدل إطارات 30 و 60 إطارًا في الثانية.

سعر اوبو رينو 6 برو في مصر والوطن العربي , قدمنا لكم جميع تفاصيل ومميزات ومزايا الهاتف الرائد والأشهر في مصر بالسعر المتوسط , آتاكم المقال من خلال موقع الجنينة .