سجن التيك توكر لوك عيسى بسبب هذا الفعل الخادش،يطرح العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تساؤلات عن سبب اختفاء لوك عيسى الشهير بلوك عيسى الحقوني ، بعد رفع هاشتاغ تطالب السلطات الأمنية السعودية بالقبض عليه و يبحث الكثيرون من خلال متصفحات الإنترنت عن سبب اختفاء لوك عيسى الشهير على تيك توك ، كما أشار البعض إلى أنه تم اعتقاله وسجنه.

من هو لوك عيسى

عيسى الحقوني هو لقب الشاب السعودي “معتز” وأحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي،يعرض محتواه على منصة التيك توك، حيث يقوم بتقديم محتوى عن الرقص عن طريق مشاركة مقاطع فيديو له وهو يرقص على طريقته الخاصة على التيك توك، ويقوم بمتابعته عدد كبير من مستخدمي هذا الموقع في المملكة العربية السعودية العالم العربي ككل ، وقد حقق شهرة وشعبية كبيرة بين نشطاء منصات التواصل الاجتماعي منذ إنطلاقه خلال فترة وجيزة بالرغم من سنه الصغير.

سجن التيك توكر لوك عيسى بسبب هذا الفعل الخادش

تم تداول مقاطع فيديو على منصات وصفحات التواصل الاجتماعي تؤكد حبس لوك عيسى الحقوني الشهير على منصة سناب شات السعودي تيك توكر ، فيما نشرت صحيفة إعلايمة مرخصة من وزارة الإعلام السعودية تؤكد على حبسه لمدة عامين،و أشارت مصادر أن سبب اعتقاله انتهاك الذوق العام في المملكة العربية السعودية ، واللفظ بكلمات بذيئة وغير مهذبة في محتواه الذي يقدمه.

اقرأ أيضاً : تردد قناة cn بالعربية

قصة لوك عيسى

آخر ظهور لمعتز بلوك كان غريب في أحد فيديوهاته التي يقدمه ، حيث دعا في هذا الفيديو متابعيه لتقليده في الشكل الذي اختاره ، معربًا عن إعجابه به حيث قال جملته “لوك عيسى الحقوني” ، ومن هنا باتت هذه الجملة ترند في العالم العربي الذي زادت شهرته في الفترة الأخيرة وخاصة على صعيد المملكة العربية السعودية.

مقطع فيديو لوك عيسى الحقوني

تسبب فيديو لوك عيسى الحقوني في حالة من الضحك بين متابعي الشاب السعودي ، لكن سرعان ما اصبح الأمر إلى حالة من الغضب بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي ، حيث يظهر الفيديو استهزاءه بالآخرين و ملابس الشاب الذي صوره في مقطع الفيديو الذي قام بمشاركته عبر حسابه على موقع تيك توك ، وقد قام العديد من الشخصيات العامة بالتغريد في حساباتهم الشخصية على تويتر ، معربين عن غضبهم من سخافة الفيديو.

تيك توك لوك عيسى

الناشط السعودي الذي يعتبر من مشاهير تيك توك ، لديه حساب رسمي على هذه المنصة حيث استطاع من تحقيق نسبة مشاهدة عالية في فترة وجيزة ، وبلغ عدد متابعيه قرابة 8 ملايين متابع على تيك توك الذي يتابع محتواه ، حيث يعرض مقاطع رقص قصيرة أثارت إعجاب ملايين الأشخاص من شباب العالم العربي كله وحساب لوك عيسى على التيك توك يمكن الوصول اليه من خلال البحث عنه بالاسم هذا (@ bsh_09) او من الرابط “من هنا“.

الى هنا نختم مقالنا الذي تتطرقنا فيه الى سجن التيك توكر لوك عيسى بسبب هذا الفعل الخادش، كما تعرفنا من هو لوك عيسى وما هي قصة لوك عيسى و تناولنا أيضاً مقطع فيديو لوك عيسى الحقوني و حسابه على منصة تيك توك.