سبب وفاة هشام سليم وتشييع الجنازة من مسجد الشرطة ,نقدم لكم عبر موقع الجنينة هذا الخبر التالي ونوضح لكم المعلومات التالية من خلال نشرنا هذا المقال المفصل الذي يخص الموضوع التالي ومن خلال هذه المقالة سوف نتناقش هذا الموضوع ونقدم لكم المزيد من التفاصيل المهمة بخصوص هذا الموضوع .

سبب وفاة هشام سليم وتشييع الجنازة من مسجد الشرطة

بعد معركة طويلة مع مرض السرطان ، توفي الفنان هشام سليم ، صباح اليوم ، عن عمر يناهز 64 عاما.

وعقب صلاة الظهر بمسجد الشرطة ، تشييع جنازة الفنان الراحل هشام سليم.

شاهد أيضاً :يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة

بعد انتشار شائعات عديدة عن وفاة هشام سليم بالسرطان ، انتشر اسم الممثل على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أسابيع قليلة.

وبحسب جمعية السرطان الأمريكية “ACS” ، أصيب هشام سليم بسرطان الرئة وهو ثالث أكثر أنواع السرطانات انتشارًا في العالم والسبب الرئيسي للوفيات المرتبطة بالسرطان في الولايات المتحدة.

سبب وفاة هشام سليم

يعتبر سرطان الرئة أكثر شيوعًا بين الرجال منه لدى النساء ، والرجال السود أكثر عرضة بنسبة 12٪ للإصابة به من الرجال البيض.

ونشر يونس صورة للفنان هشام سليم على فيسبوك مع تعليق عليها: “توفي الفنان هشام سليم ، وستقام الجنازة عصر اليوم من مسجد الشرطة باقية ودوام لله”.

توفي الفنان اللامع هشام سليم عن عمر يناهز 62 عاما ، وفق ما أورده الدكتور أشرف زكي.

ومن المقرر أن يتم تشييع جنازته بمغادرة مسجد الشيخ زايد بعد صلاة العصر.

من هو هشام سليم

لعب هشام سليم أدوارًا متنوعة ، أظهر في كل منها موهبة كبيرة وإبداعًا في تجسيد الشخصيات المختلفة أظهر أيضًا القدرة على اختيار أدواره في جميع مراحل حياته ، ودائمًا ما يظهر على أنه حقيقي ومتواضع حتى يتمكن من كسب قلب وعقل الجمهور بسهولة.

كان أول دور سينمائي له في فيلم Empire of M في عام 1972 ، تلاه فيلم “I Want a Solution” عام 1975 و “عودة الابن الضال” عام 1976.

بعد تخرجه من معهد السياحة والفنادق عام 1981 ، تابع هشام دراساته في الفنون الحرة في الأكاديمية الملكية في لندن بينما كان يدرس اللغة الفرنسية في نفس الوقت.

  • كان هو وزوجته معًا لأكثر من 14 عامًا ، طوروا خلالها الاحترام المتبادل الذي يعد العنصر الأكثر أهمية في أي علاقة بين شخصين.
  • في أواخر الثمانينيات من القرن العشرين ، بدأ العمل في التلفزيون واستضاف برنامج (الراية البيضاء ، ليالي الحلمية ، أرابيسك ، هوانم جاردن سيتي ، أماكن في القلب ، مقابلة على الهواء).

أعمال هشام سليم

ظهر في العديد من الأعمال خلال التسعينيات ، منها “كمان الإسكندرية وكمان” ، “فرق ونسيب” ، “الخادم” ، “شارع محمد علي” ، “العزف مع الشياطين” ، “الجبلاوي” ، “يا محلبية”. يا “السجين 67” ، “الهجوم” ، مسلسل “والنيل لا يزال جاريا” ، “أرض الأحلام” ، “كريستال” ، “أيام أرابيسك ، الموسمين الأول والثاني من” هوانم جاردن سيتي “،” أ امرأة من زمن الحب “خيانة” ، فيلم “جمال عبد الناصر” ، فيلم “ميت فيل” ، “يا دنيا يا جرامي” ، مسلسل “أهالينا” ، ومسلسل “خيانة”.

وكان مشروعه الأخير هو دور في المسلسل التلفزيوني للنجم أحمد عز “A Counterattack” والذي عرض خلال الموسم الدرامي الرمضاني السابق.

سبب وفاة هشام سليم وتشييع الجنازة من مسجد الشرطة ,لهنا نصل لنهاية موضوعنا هذا من قسم منوعات في موقع الجنينة حيث تحدثنا عن كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع , تقصينا وبحثنا في جميع مواقع الويب وجمعنا المعلومات المتوافرة ورتبناها لكم في هذه المقالة من الموقع .