سبب وفاة ناصر يوسف الغانم في الكويت، الذي يعد هو واحد من مؤسسي المنبر الديمقراطي الكويتي ، وتم اعلان وفاته في مساء يوم الاثنين الخامس عشر من شهر أغسطس، حيث ناصر الغانم يتمتع بقاعدة شعبية واسعة وكبيرة في منطقة الفحيحيل وصاحب كلمة قوية، ومن خلال موقعنا الجنينة فيما يلي من سطور سوف نقوم بالتطرق معكم  وفاة ناصر يوسف الغانم في الكويت، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من ما هو سبب وفاة ناصر يوسف الغانم و من هو ناصر يوسف الغانم ويكيبيديا.

وفاة ناصر يوسف الغانم في الكويت

 في مساء يوم الاثنين الذي يوافق الخامس عشر من شهر أغسطس في عام 2023 م العديد من النشطاء في دولة الكويت اعلنوا وفاة ناصر يوسف الغانم، عقب تاريخ مليئ بالعمل البرلماني والنضالي من اجل خدمة دولة الكويت والذي يعد واحد من ابرز رموز حركات التقدم الكويتية.

ما هو سبب وفاة ناصر يوسف الغانم

على مواقع التواصل الاجتماعي هناك صفحات غير موثوقة ذكرت إن سبب وفاة ناصر يوسف الغانم في مساء امس في دولة الكويت هو تعرضه لوعكه صحية ألمت به في الأيام الماضية وحيث نقل الى واحدة من مستشفيات دولة ، قام الأطباء بإعلان وفاته مساء اليوم الاثنين الخامس عشر من شهر اغسطس.

من الجدير بالذكر ان الى هذه اللحظة لم يتم تاكيد من قبل أي جهة رسمية في دولة الكويت ما هو السبب الحقيقي لوفاة ناصر يوسف الغانم، لا سيما وان ناصر يعد هو شخصية عامة وينال بإجماع كبير عند جميع الشخصيات الحكومية والوطنية الكويتية.

من هو ناصر يوسف الغانم ويكيبيديا

يعد هو رئيس الجهاز النضالي في الحركة الثورية الشعبية السابق وفي عام 1969 م تم الحكم عليه وفصله من الشغل الحكومي بالإضافة الى انه في عام 1981 م خاض الانتخابات عن دائرة الفحيحيل وصاحب مبادئ ومواقف واضحة.

والمنبر الديمقراطي الكويتي قام بنعي ناصر يوسف الغانم الذي هو واحد من مؤسسي المنبر الديمقراطي ومن رجال العمل الوطني المخلصين ، وذكر أنه سوف يوارئ الثرى في اليوم الثلاثاء عصرا في مقبرة الصليبيحات و العزاء سوف يكون في داخل المقبرة.

وأنور الرشيد قال في برقية التعزية بوفاة ناصر يوسف الغانم :” خالص العزاء وصادق المواساة لأسرة آل الغانم الكرام وللتيار الوطني بوفاة المناضل ناصر يوسف الغانم أحد للاعمدة الوطنية الكويتية رحمه الله وغفر له سائلين المولى عز وجل ان يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق معكم  وفاة ناصر يوسف الغانم في الكويت، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من ما هو سبب وفاة ناصر يوسف الغانم و من هو ناصر يوسف الغانم ويكيبيديا.