سبب وفاة قصي العمودي السعودي ومن هو ، حيث قاموا بعض النشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بنعي المضيف قصي العمودي ، مما جعل عدد كبير من الناس للبحث عبر المنصات الالكترونية لمعرفة المعلومات الكافية عن المضيف قصي العمودي، ومن خلال مقالنا هذا سنضع بين أياديكم المعلومات الكافية عن المضيف قصي العمودي .

سبب وفاة قصي العمودي السعودي ومن هو

حيث قد نعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي ببعض الكلمات المؤثرة بوفاة المضيف الجوي قصي العمودي ، الذي وفاته المنية في الولايات المتحدة الامريكا تحديداً  في مدينة لوس انجلوس، بالوقت الذي مكث في للمبيت في فندق الملاحين قبل مغادرة رحلتهم من مدينة لوس انجلوس إلى مدينة جدة.

حيث قد صرح رضا العمودي وهو من اقارب واصدقاء المضيف قصي العمودي ، حيث قال بأن رحلة قصي التالية كانت الى مدينة جدة، كما طلب المضيف من زوجته ان تقوم بإيقاظه الى صلاة الفجر قبل بيوم، حيث بعدما قامت زوجته بالاتصال به لم يرد زوجها على اتصالاتها، حيث قامت بإعادة الاتصال عدة مرات لإيقاظه على موعد صلاة الفجر، ولكن لم يتم الرد عليها، حيث  قامت الزوجة بالاتصال و التواصل مع بعض أصدقائه الماكثين في مدينة لوس انجلوس، حيث قاموا بالذهاب إلى مكان سكنه فوراً ليتفاجؤوا بوفاته المضيف قصي العمودي وعند التشخيص وجد انه توفى بسكتة قلبية خلال النوم.

اين دفن المضيف قصي العمودي

حيث تحدثت رضا العمودي ببعض الكلامات عن المضيف قصي  وقالت بأنه عُرف عنه بالاخلاق العالية والصفات الطيبة، كان يحب عمل الخير ومساعدة الاخرين ، كما دعا نشطاء التواصل الاجتماعي له بالرحمة والمغفرة، سائلين الله عز وجل  العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فردوسه الاعلى.

حيث ننوه لكم ان الصلاة تمت على المتوفي في مسجد الثنيان في جدة ليلة البارحة بعد صلاة العصر، وتم دفنه في مقبرة الرويس في لوس انجلوس.

وفي نهاية مقالنا هذا نكون قد وضعنا بين أياديكم ، سبب وفاة قصي العمودي السعودي ومن هو ، اين دفن المضيف قصي العمودي ، ودمتم بحفظ الرحمن .