سبب وفاة عواطف الخريصي اليوم، تم الإعلان اليوم الاحد السادس من شهر نوفمبر عن وفاة عواطف الخريصي ، حيث تعد هي دكتورة في جامعة الملك، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم سبب وفاة عواطف الخريصي الدكتورة في جامعة الملك، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من موعد دفن عواطف الخريصي و وفاة عواطف الخريصي.

سبب وفاة عواطف الخريصي الدكتورة في جامعة الملك

تم الإعلان اليوم الاحد السادس من شهر نوفمبر بشكل رسمي عن وفاة عواطف الخريصي الدكتورة في جامعة الملك حيث انها توفت عقب ان تعرضت لوعكة صحية تدهورت على اثرها صحتها الى ان تم الإعلان عن وفاتها في واحدة من المشافي في مدينة الرياض.

موعد دفن عواطف الخريصي

ومن المحدد ان جثمان الدكتور عواطف الخريصي التي هي عضوة هيئة التدريس بقسم الدراسات الإسلامية بكلية التربية في جامعة الملك سعود ، تم دفنه في عصر اليوم الأحد السادس من شهر نوفمبر إلى أن يواري جيمانها الثرى في أقرب مقبرة .

وفاة عواطف الخريصي

انتشرت حالة من الحزن الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما مواقع تويتر بسبب وفاة عواطف الخريصي، والعديد من الأشخاص قاموا بنعيها.

حيث علق عبدالله الجريدي : ” دكتورة سمعتها سبقت أسمها وعُرفت علماً وخُلقاً ، الله يغفر لها ويرحمها ويجعل ما قدمت خالص لوجهه الكريم وشاهداً لها .”.

قامت منصة المرشد بالتعليق قائلة : “ببالغ الأسى والحزن ننعى عضوة هيئة التدريس بقسم الدراسات الإسلامية بـ كلية التربية بـ جامعة الملك سعود الدكتورة / عواطف بنت ناصر الخريصي ، حيث وافتها المنية يوم أمس سائلين الله لها الرحمة والمغفرة “.

قام أبو عبدالله عزيز بتعلق قائلاً  : “رحلت الدكتورة #عواطف_الخريصي إلى رحمة الله.. اللهم أسكنها الفردوس الأعلى من الجنة واجزها على ما قدمته خير الجزاء.. كانت امرأة عظيمة في علمها وسيرتها الحسنة “.

علقت مريم الثمالي قائلة : “صدمني الخبر!! اللهم اغفر لتلك الانسانة ذات الأثر التربوي علي كطالبة و كأستاذة #عواطف_الخريصي انسانة تربوية، و قامة علمية ،ومجتهدة في عمل الخير وصابرة ومحتسبة زرتها يوماً في المستشفى ولم أرى إلا الرضا وسعة الصدر والأخلاق العالية.. الله يغفر لها ويرحمها ويسكنها الفردوس الأعلى “.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم سبب وفاة عواطف الخريصي الدكتورة في جامعة الملك، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من موعد دفن عواطف الخريصي و وفاة عواطف الخريصي.