سبب وفاة شقيق حفيظ دراجي في الجزائر،الأخبار التي ضجت في منصات و مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية والطريقة التي أعلن بها عن رحيل شقيقه أثارت إعجاب العديد، و لاسيما وأن حفيظ دراجي من المعلقين الجزائريين المشهورين في الوطن العربي ، لذا يريد الكثير معرفة السبب في وفاة شقيق حفيظ دراجي.

من هو حفيظ دراجي ويكيبيديا

إن حفيظ دراجي هو معلق رياضي وصحافي من الجزائر ، من مواليد العاشر من أكتوبر سنة 1964 م في الجزائر،حصل على درجة البكالوريوس في الآداب عام 1984 ، وبعد ذلك رجع ودرس الإعلام بمعهد الإعلام والاتصال ، وكان ذلك خلال عام 1988 وحصل على بكالوريوس ، و يعمل في الوقت الحالي في مجموعة القنوات القطرية BN Sports ، فكانت بداية مسيرته في عالم الصحافة منذ عام 1989 ، عقب أن لعب في أحد الأندية الجزائرية ، بعد ذلك عمل مقدم برامج رياضية.

وفاة شقيق حفيظ دراجي في الجزائر

حيث قام المعلق الرياضي المعروف بالإعلان عن وفاة شقيقه بلقاسم الذي يعرف بـ “نور الدين” حيث وافته المنية في مستشفى بني مسوس داخل العاصمة الجزائر ، حيث تم إدخاله الى المستشفى في الأيام القليلة الماضية بعد أن ساءت صحته.

سبب وفاة شقيق حفيظ دراجي في الجزائر

و وفق المعلق الرياضي ، فإن وفاة شقيق حفيظ دراجي ترجع إلى صراع طويل مع المرض ، حيث أن حفيظ دراجي دوع شقيقع برسالة مؤثرة قائلاً فيها: “عزي نفسي وأمي وإخوتي وأخواتي وأولاده وزوجته وأصدقاءه ومحبيه “، و أضاف قائلاً:”“سأفتقدك يا ابن أمي وأبي، لأنك لم تكن مجرد أخ، بل كنت الأخ والأب والصديق، كنت السند وصاحب الفضل علينا جميعا، تحملت ما لا تقدر على حمله الجبال لأن قلبك كان كبيرا ومع ذلك لم يصمد في نهاية المطاف”،و في الختام قال:”أحبك كثيرا خويا لعزيز، سأدعو لك حيث أنا الآن أمام الكعبة، وأدعو الله أن نلتقي في جنة النعيم بإذن الله”.

اقرأ أيضاً : هوشه الشاعر زامل السبيعي وعبد العزيز العازمي

المسيرة المهنية لحفيظ دراجي

كانت بداية الدراجي لمسيرته المهنية خلال عام 1989 ، وعمل في  أماكن ومناصب عديدة سنذكرها أدناه:

  • مؤسسة التلفزيون العمومية الجزائري
  • كان مذيع البرنامج السياسي ملاعب العالم
  • برنامج حوار مع المجتمع
  • عام 1996 م مذيع برنامج “السهرة الكروية الأوروبية”.
  • من 1997 إلى 2002 ، عمل رئيسًا لتحرير قسم الرياضة.
  • مساعد المدير العام المسؤول عن الرياضة.
  • تولى منصب رئاسة اللجنة الإعلامية بالاتحاد الجزائري لكرة القدم.
  • خلال عامي 2005-2008 كان عضوا باللجنة الإعلامية في “الاتحاد العربي لكرة القدم”.
  • كان نائب رئيس لجنة المعلقين في “الاتحاد العربي”.

زوجة حفيظ دراجي

بالرغم من الشهرة الواسعة لحفيظ الدراجي الذي يظهر بشكل متكرر كافة وسائل الإعلام إلا أنه من المعلوم أنه متزوج من امرأة جزائرية ولديه ولد وبنت رغم أن زوجته ليست معروفة لوسائل الإعلام رغم شهرته الواسعة الا انه ليس هناك معلومات أخرى عنه لأنه يحتفظ بخصوصايته بعيداً عن الإعلام.

الى هنا نختم مقالنا الذي تناولنا فيه سبب وفاة شقيق حفيظ دراجي في الجزائر، كما تعرفنا من يكون حفيظ دراجي و المسيرة المهنية له و من تكون زوجته.