سبب وفاة شايع النفيسة، الذي كان في السابق لاعب منتخب السعودية ، حيث خبر وفاته انتشر بسرعة البرق على منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعوديك ، حيث يعد اللاعب هو واحد من اهم لاعبين المملكة العربية السعودية في الاعوام الماضية، و في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم سبب وفاة شايع النفيسة، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم موعد دفن شايع النفيسة، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم من هو شايع النفيسة ويكيبيديا.

سبب وفاة شايع النفيسة

وفق عدد من المنشورات التي قامت عدد من المصادر الإعلامية برصدها فإن سبب وفاة لاعب منتخب السعودية سابقا شايع النفيسة يرجع لتعرضه لوعكة صحية ألمت به في الأيام القليلة السابقة حيث على اثرها تم نقله الى المستشفى في مدينة الخرج وهذا من اجل تلقي العلاج ، حيث أنه يعاني من مرض عضال حسب عدد من التغريدات.

وقامت مصادر رياضية سعودية بتوضيح أنه في المملكة العربية السعودية قاموا الأطباء بتقديم العلاج اللازم للاعب شايع بن موسى النفيسة ، إلا أنه تدهورت حالته الصحية بشكل كبير وهو على سرير الشفاء ، حيث قام الأطباء بالاعلان عن وفاته في صباح اليوم الأحد الذي يوافق الخامس عشر من شهر يناير 2023 .

موعد دفن شايع النفيسة

حساب الخرج اليوم قال إن موعد دفن اللاعب شايع النفيسة سوف يكون في يوم غد الاثنين الذي يوافق السادس عشر من شهر يناير عقب ان تتم الصلاة على جثمانه في جامع الملك عبدالعزيز بالخرج في حين سوف يتم الدفن في مقبرة الثليماء.

من هو شايع النفيسة ويكيبيديا

يعد هو لاعب كرة قدم سابق يحمل الجنسية السعودية، لعب لصالح نادي الكوكب هو واحد من أندية مدينة السيح الذي كان في ثمانينيات القرن الماضي أحد أندية الدوري السعودي الممتاز .

شايع يعد هو واحد من أهم لاعبي النادي هذا، الشايع لعب لصالح المنتخب السعودي في بطولة كأس آسيا التي انتصر المنتخب السعودي بها في عام 1984.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم سبب وفاة شايع النفيسة، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم موعد دفن شايع النفيسة، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم من هو شايع النفيسة ويكيبيديا.