سبب وفاة اللواء فخري أبو طالب .. يبحث العديد من الأشخاص عن سبب سبب وفاة اللواء المتقاعد فخري أبو طالب حيث توفي في الساعات الأخيرة ولذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان سبب وفاة اللواء فخري أبو طالب  تابعوا معنا .

سبب وفاة اللواء فخري أبو طالب

انتقل الى رحمة الله اللواء فخري أبو طالب فجر يوم الأحد ٢٠٢٢/٠٧/١٧ بعد حياة عملية مليئة بالإنجازات والسعي في عمله والإخلاص للبلاد حيث انتقل الى رحمة الله تعالي ولم يذكر أي سبب حول وفاته ويبدو أنها وفاة طبيعية ولكن لم ينشر أي خبر عن سبب الوفاة حتى الآن .

نعي عائلة أبو طالب لابنهم الراحل اللواء فخري

نعت عائلة اللواء المتقاعد فخري أبو طالب حيث قالت العائلة في بيان نشر لها ” بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ينعى آل أبو طالب / العواملة و أقرباؤهم و أنسباؤهم فقيدهم الغالي المرحوم اللواء الركن المتقاعد فخري عوض أبو طالب زوج المرحومة أسماء مال الله و والد كل من باسم و محمد و أسماء و أروى و شقيق كل من الشهيد مصطفى ومحمد خير والذي انتقل الى رحمة الله تعالى فجر يوم الأحد ٢٠٢٢/٠٧/١٧ و سيشيع جثمانه الطاهر الى مقبرة العائلة في سحاب بعد ظهر يوم الأحد ٢٠٢٢/٠٧/١٧ في مسجد المقبرة الإسلامية في سحاب.

تقبل التعازي للرجال و النساء من الساعة الرابعة عصراً و حتى التاسعة مساءاً ولمدة ثلاثة أيام من يوم الأحد ٢٠٢٢/٠٧/١٧ في قاعة ديوان عشيرة الدبابنة / منطقة السرو بجانب جامعة عمان الاهلية / دخلة الارينا و إنا لله و إنا إليه راجعون”.

نعي رئيس الوزراء للراحل اللواء فخري أبو طالب

غرد رئيس الوزراء أيمن الصفدي عبر حسابه على منصة تويتر بأن ” ننعى في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير السابق اللواء فخري أبو طالب الذي انتقل الى رحمه الله بعد حياة مزهرة ميزها العطاء رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته و لمعالي الأخ محمد و لجميع أفراد أسرته ألهمهم الله الصبر والسلوان على هذا المصاب و نقدم أحر مشاعر العزاء ” .

 

و بهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان سبب وفاة اللواء فخري أبو طالب و لم نذكر أي سبب حول وفاة اللواء الراحل فخري أبو طالب حتى هذه اللحظات و دمتم في أمان الله وحفظه .