سبب وفاة الشيخ محمد عابد السندي في السعودية، حيث نبا وفاة الشيخ محمد عابد سندي تصدر على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة، وهو في السابق كان خطيب وإمام مسجد قباء ، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم من هو الشيخ محمد العابد ويكيبيديا، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم سبب وفاة الشيخ محمد عابد و نعي الشيخ محمد العابد على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو الشيخ محمد العابد ويكيبيديا

يعد هو خطيب وإمام مسجد قباء في السابق في المملكة العربية السعودية، بالإضافة الى أنه كان يؤم بالمصلين في صلاة القيام وصلاة التراويح في المسجد النبوي الشريف قبل عدد من الأعوام ، وتم الإعلان عن وفاته في يوم امس الاثنين الذي يوافق الواحد والعشرين من شهر نوفمبر 2023.

سبب وفاة الشيخ محمد عابد

الشيخ محمد عابد وهو الإمام السابق لمسجد قباء انتقل إلى رحمة الله سبحانه وتعالى ، في يوم الاثنين الذي بوافق الواحد والعشرين من شهر نوفمبر 2023 ميلادي، عقب صراع طويل مع المرض، والصلاة عليه سوف تحون اليوم الثلاثاء من المسجد النبوي الشريف، ثم سوف يتم تشييعه ودفنه إلى مثواه الأخير.

نعي الشيخ محمد العابد على مواقع التواصل الاجتماعي

العديد من الناشطين الشيخ محمد عابد السندي قاموا بنعيه و الذي تم التصريح عن خبر وفاته اليوم الاثنين الموافق الواحد والعشرين من شهر نوفمبر 2023، وفي ما يلي سوف نذكر عدد من التغريدات الاي قاموا من خلالها بنعيه:

  • الناشطة سمية قامت بالنشر على حسابها على تويتر قائلة: “لا حول ولا قوة الا بالله توفى صديق الوالد المقرب الشيخ محمد عابد السندي ،لا انسى مزاحه ولا انسى تعامله معنا كان بمثابة الأب بالرغم من مرضه كان يطمئن علينا وعلى أبي بشكل يومي،لـ أبي وصديق ابي جعلكم الله من السبعين ألفًا الذين يدخلون الجنة بلا حساب ولا سابق عذاب وجمعكم معاً”.
  • أ. د عبد القيوم عبد الغفور السندي غرد على تويتر وقال: “انتقل إلى رحمة الله بعد مغرب اليوم الاثنين (٢٧/ ٤/ ١٤٤٤هـ) إمام وخطيب مسجد قباء الشيخ محمد عابد محمد كامل السندي. وقد أمّ المصلين في صلاة التراويح والقيام بالمسجد النبوي الشريف عام1410هـ. وقام بتدريس القرآن الكريم والتفسير بالمسجد النبوي منذ عام1407هـ إنا لله وإنا إليه راجعون”.
  • وقام د. حمود صالح الحربي بالتعليق في تغريدة: “اللهم اغفر للشيخ محمد عابد إمام وخطيب مسجد قباء، صاحب الخلق الحسن والسيرة الطيبة. لا زلت أتذكّر زياراته لي وحلو حديثه وغزارة علمه. اللهم أسكنه الفردوس الأعلى من الجنة، وارزقه جوار النبي المصطفى ﷺ، واخلفه في أهله خيراً، وأحسن عزاءهم وأجبر مصابهم. إنا لله وإنّا إليه راجعون”.
  • سعد الحربي فرد على حسابه الشخصي وقال: “انتقل إلى رحمة الله إمام وخطيب #مسجد_قباء سابقا الشيخ محمد عابد السندي والذي سبق أن كلف بإمامة #المسجد_النبوي في بعض الليالي في رمضان ١٤١٠هـ في صلاة التراويح مع الشيخ محمد أيوب رحمه الله”.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم من هو الشيخ محمد العابد ويكيبيديا، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم سبب وفاة الشيخ محمد عابد و نعي الشيخ محمد العابد على مواقع التواصل الاجتماعي.