سبب وفاة الإعلامي الرياضي مدني رحيمي اليوم في السعودية، اليوم الخميس الذي يوافق الرابع والعشرين من شهر نوفمبر انتشر خبر وفاة مدني الرحيمي الإعلامي الرياضي في المملكة العربية السعودية، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم وفاة الإعلامي الرياضي مدني رحيمي اليوم ، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم أيضا سبب وفاة الإعلامي الرياضي مدني رحيمي اليوم في السعودية، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من من هو مدني رحيمي ويكيبيديا وانجازات مدني رحيمي.

وفاة الإعلامي الرياضي مدني رحيمي اليوم

تم الإعلان عن وفاة مدني رحيمي الإعلامي الرياضي اليوم الخميس الرابع والعشرين من شهر نوفمبر في عام 2023 م، عن عمر يناهز الستة والسبعين عاما، وهو واحد من الشخصيات الرياضية الشهيرة على مستوى الوطن العربي ككل.

سبب وفاة الإعلامي الرياضي مدني رحيمي اليوم في السعودية

حتى هذا اللحظة لم يتم الكشف عن سبب وفاة الإعلامي الرياضي مدني رحيمي اليوم الخميس الرابع والعشرين من شهر نوفمبر في المملكة العربية السعودية، لكن من الجدير بالذكر انه تدهورت حالته الصحية في الأعوام الأخيرة.

من هو مدني رحيمي ويكيبيديا

اسمه بالكامل هو مدني فرج ناصر رحيمي ولد في محافظة ينبع غرب السعودية في عام 1946م ، مدني لعب لصالح نادي الاتحاد السعودي في فترة الثمانيانات الهجرية, قبل أن يعتزل كرة القدم من اجل اتمام تعليمه وعقب ان حصل على شهادة الدكتوراه في علم الاجتماع التربوي رجع ليشتغل في الاتحاد كإداري منذ سنة 1403 الى سنة 1414هـ.

عقب هذا اعتزال رحيمي العمل الإداري وقام بالدخول الى مجال التحليل الفني من خلال القنوات الرياضية, وبدأ في قناة أي ار تي راديو وتلفزيون العرب وهو الى عام 2013م ظل يعمل كمحلل في القناة الرياضية السعودية وبالإضافة الى قناة الكأس الرياضية والدوري.

إنجازات مدني رحيمي

قد ساهم مدني رحيمي كلاعب في حصول الاتحاد على لقبي كأس الملك وكأس ولي العهد عام 1383هـ, وقد تمكن من تحقيق كإداري مع الاتحاد كأس الاتحاد 1406هـ وكأس الملك عام 1408هـ وكأس ولي العهد 1411هـ.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم وفاة الإعلامي الرياضي مدني رحيمي اليوم ، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم أيضا سبب وفاة الإعلامي الرياضي مدني رحيمي اليوم في السعودية، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من من هو مدني رحيمي ويكيبيديا وانجازات مدني رحيمي.