سبب وفاة أحمد عبدالعال، بخبر صادم لمتابعي ومحبي الإعلامي عادل عبد العال، وعلى صفحته على الفيسبوك، تم الإعلان عن خبر وفاته المفاجئة، لتسطير حالة من الحزن الشديد على كل متابعيه، وتبدأ التساؤلات في شأن سبب وفاة أحمد عبد العال، ومن خلال موقع الجنينة سنتعرف على سبب وفاة أحمد عبدالعال.

وفاة أحمد عبدالعال

شيعت جنازة الإعلامي الراحل أحمد عبدالعال في الساعات الأخيرة الذي توفي عن عمر يناهز (واحد وثمانين سنة) وهذا بعد الصلاة على جثمانه في مقبرة الصليبيخات وسط غياب المسؤولين وغياب كامل للإعلاميين ان كان من رفقاء دربه أو تلاميذه ولم يحضر سوى الشيخ حمد جابر العلي وزير الإعلام السابق ووكيل وزارة الاعلام المساعد لقطاع الإذاعة يوسف مصطفى، كما الفنان الكبير محمد المنيع و لوكيل وزارة الاعلام الأسبق سعدون الجاسم، وهاشم الخليلي من مكتبة التسجيلات وعدد من الفنيين والاداريين، وطبعاً هذا العدد لا يتناسب مع مكانة الراحل، وتلقى العزاء بالراحل نجله نبيل وأفراد من عائلة وأصدقاء ومحبي الراحل.

ويعتبر الراحل أحمد عبدالعال أحد أبرز رواد العمل الإذاعي والتلفزيوني في دولة الكويت وقد وافته المنية في دولة المانيا التي أجرى بها عملية دقيقة بالقلب تكللت بالنجاح، ولكن تعرض لوعكة صحية بالأمعاء أدت لوفاته.

تقصير إعلامي

لقد كان الراحل مثالا للإعلام الشامل وجزءا مهماً من تلفزيون الكويت بشكل خاص و تاريخ الإعلام الكويتي بشكل عام وتتلمذت على يديه أجيال من الإذاعيين الذين أثروا العمل الإذاعي والإعلامي ولكنهم قصروا بحق هذا الرجل الطيب، وكان واجب عليهم ان يتقدموا في جموع المشيعين وأداء صلاة الجنازة على الفقيد الراحل ورغم هذا ستظل بالنهاية السيرة الحسنة التي يتمتع فيها الفقيد الراحل. {انا لله وانا اليه راجعون}.

مسيرة حافلة

يوجد مسيرة حافلة في خدمة الكويت للفقيد عبد العال، حيث نقل صوت الكويت وقضاياها محليا وعالميا وكما تميز في نبرة صوته الجميل وادائه المهني الرفيع، وهذا ما يشهد له كل المشاهدين، سواء عن طريق تقديم نشرات أخبار، أو عن طريق برامجه السياسية المعروف مثل «الكون من حولنا» أو «اعرف عدوك».

ويوجد مواقف لا تنسى للراحل أحمد عبد العال حين سبقت دموعه كلماته وهو يذيع نبا وفاة أمير الكويت الراحل الشيخ عبدالله السالم الصباح في سنة 1965.

سبب وفاة أحمد عبدالعال

وسط الحزن والألم الشديد الذي خيم على كل متابعي الإعلامي المعروف: أحمد عبد العال، تم التصريح عن السبب الحقيقي لوفاته «رحمه الله» خلال وسائل الإعلام المصرية، وكان السبب هو إصابته في أزمة قلبية بعد مباراة سموحة.

اقرأ أيضا: سبب وفاة الدكتور ناصر بن محمد الجوفان عضو هيئة التدريس.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا “سبب وفاة أحمد عبدالعال”، حيث تعرفنا أن سبب وفاته أزمة قلبية، في النهاية نأمل أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم.