سبب وفاة زهير الرجيبي النائب بالبرلمان الأسبق، انتشر مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول وفاة زهير الرجيبي النائب بالبرلمان الأسبق، دعونا من خلال موقع الجنينة أن نتعرف على حقيقة وسبب وفاة زهير الرجيبي النائب بالبرلمان الأسبق.

سبب وفاة زهير الرجيبي النائب بالبرلمان الأسبق

انتقل الى رحمة الله تعالى اليوم الموافق الثلاثاء، النائب السابق زهير الرجيبي النائب عن حركة النهضة عن ولاية سليانة، ففقدت الساحة السياسية احدى أبرز كبارها،  حيث أن الفقيد زهير الرجيبي يعتبر عضو في مجلس نواب الشعب في الفترة النيابية من عام 2014 -2019 ،كان يعد أحد أعضاء لجنة الفلاحة ، كما أنه حاصل على البكالوريوس الجامعية في دراسات المحاسبة من المعهد الأعلى للتصرف بتونس في عام (1983).

وفاة النائب زهير الرجيبي

غادر ممثل حركة النهضة من سليانة والنائب السابق زهير رجبي ، الثلاثاء 28 يونيو ، المجال السياسي في الدورة البرلمانية 2014-2019 ، عمل المتوفى كعضو في مجلس نواب الشعب. حاصل على إجازة جامعية في الدراسات المحاسبية من المعهد العالي للإدارة في تونس وعمل في لجنة الزراعة (1983).

زهير الرجبي ممثل حركة النهضة عن ولاية سليانة اليوم خدم المتوفى في مجلس نواب الشعب من الدورة التشريعية 2014-2019 كان عضوا في لجنة الزراعة تخرج من المعهد العالي للإدارة بتونس بدرجة في الدراسات المحاسبية (1983).

وفي نهاية هذا المقال الذي قدمناه لكم من خلال موقع الجنينة نكون قد تعرفنا على سبب سبب وفاة زهير الرجيبي النائب بالبرلمان الأسبق.