تعد منصة سناب شات منصة ذات شهرة واسعة وهي معروفة في كثير من الدول ، و هي منصة عالمية حيث يقوم الأشخاص عبر هذا التطبيق من نشر الصور و استقطاب عدد كبير من المتابعين ، و بعض الأشخاص من يتخذها وسيلة دخل لهم .

ريم المرواني :

ريم المرواني ولدت في المملكة العربية السعودية ، تعد من أبرز وأهم الشخصيات التي ظهرت في السنوات الماضية ، حيث حققت العديد من النجاحات ، و ذلك بسب ما تقدمه في سناب شات ،  ريم المرواني التي اشتهرت بتفاعلها المتواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، و التي حققت شهرة كبيرة بين الشخصيات في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث يوجد الكثير من الأشخاص  التي التقى بها الجمهور و مستخدمي الإنترنت مؤخراً وذلك  بالرغم من أنهم لا يعرفون الكثير عن تفاصيلهم ، لا سيما تفاصيل فتاة التواصل الاجتماعي ، الناشطة الاجتماعية ، عبر سناب شات ريم المرواني.

سناب ريم المرواني :

ريم المرواني من الفتيات اللواتي يقمن بالاهتمام بمظهرهن في الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي منها سناب شات و  انستغرام .  لنشر فيديوهات الخاصة بها و التي تظهر فيها على شكل فتاة ليبرالية ، تغني و ترقص أحياناً و هي لا تهتم بالقضايا الاجتماعية بقدر اهتمامها بإظهار نفسها على الكاميرا ، لأنها تمثل الكثير من الاهتمامات التي تشاهدها الفتيات. في الفترة الأخيرة، تعمل ريم على بث عدد كبير من الفيديوهات عبر البث المباشر، عبر صفحتها الرسمية على سناب شات ، و تفتح البث في أوقات متغيرة و مختلفة ، و تجذب ريم الباروني عدداً كبيراً من المعجبين و محبي الفيديوهات الخاصة بها ، في مختلف الدول العربية، مما منحها ذلك عدداً كبيراً من المعجبين و أيضاً نسبة عالية في المشاهدات .

من هي ريم مرواني؟

تجدر الإشارة إلى أن ريم المرواني فتاة في العشرينيات من عمرها ، وقد ولدت في التسعينيات  عام 1994 ، و اهتمت أيضاً في دراسة الصحافة و الإعلام ، و يريد الكثير من الناس معرفة المعلومات الشخصية بها ، لكنها تهتم فقط بمظهرها كيف تبدو على الكاميرا ، و لا تريد شرح الكثير من تفاصيل حياتها للجمهور .

ريم المرواني انستغرام :

ريم المرواني لم تكن ناشطة على سناب شات فقط، حيث كانت ناشطة قديمة عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام ، و التي عبر هذا التطبيق استطاعت بناء قاعدة كبيرة من المتابعين و المشاهدين ، كانت لديها العديد من الحسابات عبر وسائل التواصل الاجتماعي و ذلك لنشر الفيديوهات و الصور الخاصة بها ، و أيضاً عن أنشطتها اليومية و المشي ، تشتهر ريم المرواني بالحركات المثيرة في مقاطع الفيديو الخاصة بها و التي تركت بصمة كبيرة بالنسبة لكثير من المتابعين في فئة الشبابو هذا هو سبب شهرتها.

و في نهاية المقال عن سناب ريم المرواني التي كما نعرفها هي فتاة سناب شات الشهيرة التي اشتهرت بنشر الفيديوهات و الصور المثيرة و الفاتنة لها ، نتمنى أن ينال إعجابكم .