ريشي سوناك ديانة .. ما هي ديانة ريشي سوناك الحقيقة وصدمة للعرب ؟ ,إليكم أيها القراء الأعزاء من جميع الأماكن الجغرافية من موقع الجنينة الإخباري ، حيث نولي اهتمامًا لكل ما هو جديد ومفيد ، نقدمه لكم نظرًا لأن الأشخاص يبحثون باستمرار عن الأفراد الذين يتم استخدام أسمائهم بشكل متكرر في وسائل الإعلام أو على وسائل التواصل الاجتماعي ، فقد قررنا البحث عن هذه الشخصية التي أصبح اسمها شائعًا ويتم استخدامه على نطاق واسع من قبل الناس لإعلام المتابعين بهذه الشخصية وتوجيههم إلى سيرتها الذاتية ، حيث تشرفونا أنتم زائروا الموقع الأعزاء ونعمل باستمرار لكسب رضاكم نتيجة لذلك ، يسعدنا أن نقدم لكم التالي.

ريشي سوناك ديانة .. ما هي ديانة ريشي سوناك الحقيقة وصدمة للعرب ؟

أصبح سوناك وزير الخزانة في فبراير 2020 ، وفي غضون أسابيع قليلة كان عليه أن يبدأ إجراءات الإغلاق والإشراف على اقتصاد المملكة المتحدة وسط وباء فيروس كورونا.

وجد الكثير من الناس أن هذا الجيل ، الذي كان يبلغ من العمر 40 عامًا في وقت الإغلاق الأول ، هو المسؤول بشكل مطمئن.

في ربيع عام 2020 ، وعد ببذل “كل ما يلزم” لمساعدة المتضررين من الوباء وكشف عن خطة دعم بقيمة 350 مليار جنيه إسترليني ، مما أدى إلى ارتفاع أرقام استطلاعات الرأي.

لكن الوضع الاقتصادي في المملكة المتحدة استمر ، وكان على سوناك أن تتعامل مع عواقب غرامة الشرطة لخرق لوائح الإغلاق في داونينج ستريت في يونيو 2020.

ديانة ريشي سوناك

في أبريل ، تساءل العديد من المنتقدين المحافظين عما إذا كان المليونير سوناك على دراية بالضغوط المالية التي تعاني منها الأسر الفقيرة بسبب ارتفاع تكاليف المعيشة.

خضعت الشؤون المالية لسنك وعائلته لفحص كبير في ذلك الشهر ، وتم نشر المعلومات الضريبية لأكشتا مورتي – وريثة عائلة ثرية – على الملأ.

لتقليل الضغط السياسي على زوجها ، قالت أكشاتا مورتي لاحقًا إنها ستبدأ في دفع ضرائب للمملكة المتحدة على أرباحها الخارجية.

كما استجوب حزب العمل سوناك بشأن وضعه المالي ، خاصة إذا كان قد استفاد من استخدام الملاذات الضريبية.

وأشار ممثل عن سوناك في ذلك الوقت إلى أنهم “ينفون” الاتهامات زعمت صحيفة الإندبندنت أن سوناك يودع الأموال في ملاذات ضريبية ونشرت تقريرًا يقول إنه تم تحديده كمستفيد من الملاذات الضريبية لجزر فيرجن البريطانية وجزر كايمان في عام 2020.

ريشي سوناك ويكيبيديا

وصل والدا سوناك إلى المملكة المتحدة كلاهما من أصل هندي ومن شرق إفريقيا.

في ساوثهامبتون ، حيث كانت والدته تمتلك صيدلية ويمارس والده الطب العام ، ولد عام 1980.

التحق بالمدرسة الخاصة المرموقة وينشستر كوليدج ، وقضى إجازاته الصيفية يعمل كنادل في كاري هاوس في ساوثهامبتون ، ثم انتقل إلى جامعة أكسفورد لمتابعة دراسته في الفلسفة والسياسة والاقتصاد.

التقى أولاً بزوجته السيدة مورتي أثناء دراسته للحصول على ماجستير إدارة الأعمال في جامعة ستانفورد وهي ابنة رجل الأعمال الهندي الثري والمؤسس المشارك لشركة Infosys ، نارايانا مورتي ابنتا سوناك ومورتي اثنتان.

من هي زوجة ريشي سوناك

عند مناقشة تغير المناخ خلال السباق السابق على رئاسة الوزراء ، أشار سوناك كثيرًا إلى ابنتيه خلال مناظرة تليفزيونية في بي بي سي ، رد سوناك بأنه كان يستشير “مدخلات من فتاتي الصغيرتين ، وهما خبيرتان في ذلك” عندما سئل عن تغير المناخ.

عمل سناك كمحلل مالي في Goldman Sachs من 2001 إلى 2004 ، وبعد ذلك انضم إلى صندوقين تحوط كشريك (صناديق التحوط أو ما يعرف بصناديق التحوط هي صناديق استثمارية تستخدم سياسات وأدوات استثمار متقدمة لتحقيق عوائد تتجاوز متوسط ​​عائد السوق أو معيار ربح معين دون اتخاذ نفس مستوى المخاطرة).

يُعتقد أنه أحد أغنى أعضاء البرلمان البريطاني ، لكنه لم يكشف عن صافي ثروته في الأماكن العامة.

حياته

منذ عام 2015 ، شغل منصب النائب المحافظ عن ريتشموند في يوركشاير قبل تولي بوريس جونسون ، خليفة تيريزا ماي ، منصب وزير الخزانة ، شغل منصب وزير في حكومتها.

كان من المؤيدين المعروفين لجونسون قبل تعيينه وزيراً للخزانة في فبراير 2020 ، لكنه استقال لاحقًا بعد أن ادعى أن رئيس الوزراء وله نهجان “مختلفان تمامًا” في التعامل مع الاقتصاد.

ساند سوناك حركة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وقال لصحيفة يوركشاير بوست إنه يعتقد أنها ستساعد المملكة المتحدة على أن تصبح “أكثر حرية وعدلاً وثراءً”.

وأضاف: “أعتقد أن الهجرة المعقولة قد تفيد بلادنا لكن يجب أن نسيطر على حدودنا” كان هذا مبررًا رئيسيًا آخر لتصويته على المغادرة.

كم عمر ريشي سوناك

تمت مناقشة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مرة أخرى خلال المسابقة الأخيرة لقيادة حزب المحافظين ، لكن هذه المرة ، استخدمتها رئيسة الوزراء السابقة ليز تروس ، التي أيدت البقاء ، كسلاح ضد سوناك.

  • العمر: 42 عاما
  • مكان المولد: ساوثامبتون
  • المنزل: لندن ويوركشاير
  • التعليم: كلية وينشستر، جامعة أكسفورد، جامعة ستانفورد
  • العائلة: متزوج من سيدة الأعمال أكشاتا مرتي وله ابنتان
  • الدائرة الانتخابية البرلمانية: ريتشموند (يوركشاير)

ريشي سوناك ديانة .. ما هي ديانة ريشي سوناك الحقيقة وصدمة للعرب ؟ ,لهنا نختتم مقالتنا .