ريان غراهام الحكم بالسجن عليه بعد اعترافه بقتل أمه ,نقدم لكم في الجنينة جميع تفاصيل وجديد شخصيتنا الجديدة في ظل رحلتنا برصد السيرة الذاتية وكافة المعلومات المتوافرة حول شخصيتنا الجديدة حيث سنتحدث عن اسم الشخصية الكامل ومكان ولادتها والمكان الذي تترعرع فيه حالياً وتاريخ الولادة والعمل الحالي وبعض المعلومات والتفاصيل الأخرى بشأن حياته .

ريان غراهام الحكم بالسجن عليه بعد اعترافه بقتل أمه

يبذل السناتور ليندسي جراهام (جمهوري عن ولاية ساوث كارولينا) كل ما في وسعه للتأكد من أن الناخبين يعرفون موقف الجمهوريين من حقوق الإجهاض – حتى لو كان بعض أعضاء حزبه يفضلون إبقاء فمه مغلقًا عندما سألته المذيعة مارثا ماك كالوم على قناة فوكس نيوز بعد ظهر يوم الخميس ما الذي سيقوله لزملائه الجمهوريين الذين “ليسوا سعداء” ويريدونه أن “يصمتوا” وينتظروا حتى ما بعد منتصف المدة لدفع حظره الوطني للإجهاض ، أجاب غراهام ، “أنت” إعادة ساذجة ” ثم أضاف: “نحن مدينون للشعب الأمريكي أن نقول لهم من نحن ، وإليكم من نحن كحزب وطني” غراهام ، الذي قال قبل أسابيع قليلة فقط إنه يعتقد أن “على الدول أن تقرر مسألة الإجهاض” ، تلقى انتقادات من زملائه الجمهوريين ، ليس لمضمون مشروع قانونه ولكن للتوقيت الذي يسبق انتخابات نوفمبر.

من هو ريان غراهام ويكيبيديا

رايان جراهام ، الرئيس السابق لـ Downtown Penticton BIA يترشح لمقعد في مجلس المدينة.

تخرج من الأميرة مارغريت (2004) ومقيمًا مدى الحياة في Penticton ، جراهام وزوجته أندريا ولدان ، دومينيك (20 سنة) وجنسن (10 سنوات).

كان غراهام يفكر في الترشح للمجلس في عدة انتخابات ، لكنه يشعر الآن أنه لا يستطيع الانتظار أكثر من ذلك.

“نحن نعيش في مدينة جميلة ، ولكن حان الوقت لإجراء بعض المحادثات الصعبة وجلب الأشخاص إلى طاولة المفاوضات لاتخاذ بعض القرارات الصعبة بصفتي شخصًا رأى هذه المدينة في أفضل حالاتها ، أريد أن يتمتع مجتمعي بصحة جيدة بصفتي أب ، أريد أن يكون أطفالي بأمان قال جراهام ، بصفتي مشغل أعمال ، أريد أن يزدهر مجتمع الأعمال.

حاليًا ، الشريك الإداري لشركة Bluewater Cannabis ، أمضى Graham حياته العملية في صناعة الضيافة ، معظمها في قلب وسط المدينة كرئيس لـ DPBIA لمدة عامين قال إنه ضغط بقوة من أجل زيادة وجود الشرطة.

هل ريان غراهام قتل أمه ؟

“الآن ، نتعامل يوميًا مع قضايا مجتمعية صعبة للغاية: الإدمان ، والتشرد ، وجرائم الممتلكات المتصاعدة ، وأدوات تعاطي المخدرات المنتشرة في الشوارع يبدو الأمر وكأن الأشياء خارجة عن السيطرة ، لكنني مقتنع بأن هناك أشياء يمكننا القيام بها.

“سيستغرق الأمر الكثير من العمل ، وسيأخذ تحولًا في الثقافة حان الوقت لأرجحة ضخمة في البندول في مجتمعنا لقد كنت دائمًا ناقدًا صريحًا ، لكن حان الوقت للابتعاد عن الخطوط الجانبية “.

يشير جراهام إلى علامات واضحة على الانحلال في مدينتنا وفقًا لإحصائيات كندا ، في عام 2023 ، كان لدى Penticton أسوأ معدل للجريمة في Thompson Okanagan ، وهو تمييز احتفظ به منذ عام 2014. تدير إدارة Penticton Fire حاليًا أكثر من 1000 مكالمة في السنة أكثر من West Kelowna.

وقال: “أود أن أرى زيادة مالية كبيرة في صندوق تمويل التنمية”.

  • “أشعر بالحزن والإحباط بشكل لا يصدق بالنسبة للعاملين في الخطوط الأمامية ، الذين يتعاملون مع الجزء السفلي من هذه المدينة أزمة المواد الأفيونية ، مرتكبو الجرائم المتكررة الذين يبدو أنهم لا يواجهون أي عواقب للفوضى التي يخلقونها في مجتمعنا أحب مجتمعي ، لكني لا أحب الاتجاه الذي كان يسير فيه “.
  • يشعر جراهام أن الوقت قد حان لجيله لتولي منصب قيادي وبنفس الأهمية أن يصبح أعضاء نشطين من خلال تثقيف أنفسهم بشأن القضايا الرئيسية والمرشحين.
  • “البعض منا لديه الكثير ليقوله على منصات التواصل الاجتماعي نحن بحاجة إلى أخذ هذه الطاقة والإحباط والقيام بشيء بناء حيث يمكن أن يحدث فرقًا “.

ريان غراهام الحكم بالسجن عليه بعد اعترافه بقتل أمه ,لهنا ننتهي من تفاصيل هذه المقالة.