أرسل Roskomnadzor تحذيرًا إلى Disney TV بسبب فيلم الرسوم المتحركة القصير Out ، في التي الشخصية الرئيسية التي لديها “توجه جنسي غير تقليدي” تجعلها “تبرز” أمام والديه. وأشاروا إلى أن التشريع الروسي يحظر نشر المعلومات بين الأطفال التي “تنكر القيم الأسرية وتروج للعلاقات الجنسية غير التقليدية” ، وفقًا لرسالة وقائية على موقع الوكالة على الإنترنت. ويمنع الاتحاد الروسي نشر المعلومات التي يمكن أن تضر بالأطفال وجاء في الرسالة: “صحة الأطفال ونموهم”. التوجه ، ليس من المخطط أن تظهر في روسيا. قال المتحدث باسم القناة: “لم يتم الإعلان عن هذا المحتوى في برنامج قناة ديزني ، ولم يتم بثه ولم يتم التخطيط لعرضه”. في عام 2020 ثم تم إصداره على خدمة البث المباشر Disney + ، وهو يحكي عن شاب على وشك الانتقال إلى المدينة مع صديقه ويخشى إخبار والديه عن توجهاته. تم ترشيح الفيلم لجائزة الأوسكار في فئة الرسوم المتحركة القصيرة.

وصفت الطبعة الأمريكية من IndieWire الفيلم القصير بأنه “ثوري” بسبب تمثيل الزوجين من نفس الجنس. في فبراير 2020 ، تم ترشيح الفيلم لجائزة الأوسكار في فئة الرسوم المتحركة القصيرة.

في عام 2013 ، أصدرت روسيا قانونًا يحظر الترويج للعلاقات الجنسية غير التقليدية بين القاصرين. يحظر القانون نشر المعلومات بين الأطفال بهدف تشكيل مواقفهم الجنسية غير التقليدية وإثارة الاهتمام بهذه العلاقات.