رسالة شكر للمدير في العمل، و هذه العبارات هي أكثر ما يبحث عنه الشخص العامل في العديد من الشركات و أماكن العمل ، و يتم استخدامها لشكر المدير و أصحاب العمل على ما قدموه من أجلهم ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم رسالة شكر للمدير في العمل.

رسالة شكر للمدير في العمل

نحن نتقدم إليكم بكل فخر وعرفان على ما قمتم بتقديمه إلينا من إنجازات عظيمة خلال مسيرة العمل، كما و أننا نقدر جميع ما قدمتموه لنا من الجهود المبذولة التي لم تبخلوا يوماً بها، والتي تشهد على تفوقكم وجدارتكم بتولي هذا المنصب الذي كبر بكم وبإنجازاتكم.

وهذا الأمر إن دل على شيء فإنه يدل على إخلاصكم ووفائكم وعملكم الجاد وجهودكم المستمرة التي قدمتموها دون انتظار ثناء أو شكر عليها في أي يوم من الأيام، لذا فإنه من دواعي سرورنا أن نتقدم إليكم بجزيل الشكر الذي تستحقوه.

فجميع الموجودون في الشركة هذه نشعر بالفخر لأننا نعمل يداً واحدة من أجل أن يسير العمل على أفضل وجه ممكن، ولم يكن هذا لولا أنكم لم تتركوا مجال لأي جهد يفوتكم إلا وقمتم بتقديمه.

كما و أنكم مؤمنين بأن الإخلاص في العمل هو جوهر التطور في مختلف المجالات ، فهذا ديل واضح على نبل الموظفين و نقاء نواياهم تجاه بعضهم البعض، وأنهم حريصين كل الحرص على بذل كل ما لديهم من طاقة وجهد من أجل تحقيق التقدم والتطور.

رسالة تقدير واحترام للمدير

الشكر و الاحترام من أهم الصفات التي يجب أن يتحلى الشخص بها ، و أن يشكر و يمتن لكل شخص له أثر في حياته ، و أبرز عبارات الشكر و التقدير للمدير هي على النحو التالي :

  • باسمي أتقدم بخالص الشكر والتقدير لمدير مدرستنا المحترم، ونود أن ندعمه ونقف دائما معه من نجاح إلى آخر.
  • اليوم نود أن نقدم كل الشكر والتقدير لمدير المدرسة ومعلميها على الجهود التي يقومون بها من أجل بناء مستقبلنا، لكم كل الشكر والتقدير.
  • باسمي أحب أن أتوجه ببعض عبارات الشكر والتقدير لمدير مدرستنا المحترم، فأنت خير معلم لنا يوجهنا إلى طريق النجاح والفلاح.
  • عزيزنا مديرنا المحترم وضعت بداخلنا بذور الأخلاق واحترام الغير، واليوم حان وقت حصاد ما زرعت. لذا يجب علينا تقديم خالص الشكر والتقدير على ما قدمت لنا.
  • وهذا الأمر إن دل على شيء فإنه يدل على إخلاصكم ووفائكم وعملكم الجاد وجهودكم المستمرة التي قدمتموها دون انتظار ثناء أو شكر عليها في أي يوم من الأيام، لذا فإنه من دواعي سرورنا أن نتقدم إليكم بجزيل الشكر الذي تستحقوه.
  • كما و نتقدم إليكم بكل فخر وعرفان على ما قمتم بتقديمه إلينا من إنجازات عظيمة خلال مسيرة العمل.
  • و نحن في هذه الشركة نقدر كافة الجهود المبذولة التي لم تبخلوا يوماً بها، والتي تشهد على تفوقكم وجدارتكم بتولي هذا المنصب الذي كبر بكم وبإنجازاتكم.

نموذج خطاب شكر وتقدير للمدير العام

و فيما يلي سنعرض لكم نموذج خطاب شكر وتقدير للمدير العام ، و هو على النحو التالي :

  • عزيزي المدير يسعدني أن أعبر لكم عن بالغ شكري وامتناني لما قد وجدته منكم من تعاون وتجاوب نحو تحقيق مطالبي ومطالب زملائي في العمل، وهذا الأمر إن أشار على شيء فهو يشير على حرصكم الدائم والمستمر وإيمانكم بالعمل على تحقيق المساواة والعدالة بين جميع الموظفين، وبذل قصارى جهدكم من أجل محاربة الفساد، ومنح الموظفين حرية التعبير عن آرائهم ومقترحاتهم احتراماً منكم لحقوق الآخرين.
  • باسمي أتوجه بخالص الشكر والتقدير إلى مديري الغالي لكي أشكرك على كل ما قمت ببذله من أجل سير العمل على الوجه الأكمل، وأعلم جيداً أن الشكر وحده لا يكفي ولكن أتمنى أن تقبله مني تعبيراً مني على امتناني، أشكرك مديري.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم رسالة شكر للمدير في العمل ، حيث أن و هذه العبارات هي أكثر ما يبحث عنه الشخص العامل في العديد من الشركات و أماكن العمل ، و يتم استخدامها لشكر المدير و أصحاب العمل على ما قدموه من أجلهم ، كما ذكرنا لكم الكثير من عبارات الشكر و التقدير للمدير.