مع اقتراب عيد الأم و الذي يوافق يوم الواحد والعشرين من مارس آذار من كل عام ميلادي، يبحث العديد من الأشخاص وخاصة السيدات عن رسائل عيد الام لحماتي 2023 كلمات ومسجات تهنئة حماتي حيث أن  والدة الزوجة تأتي بمثابة الأم بالنسبة للزوج ووالدة الزوج تأتي بمثابة الأم بالنسبة للزوجة لذلك نقدم لكم هذا المقال بعنوان رسائل عيد الام لحماتي 2023 كلمات ومسجات تهنئة حماتي تابعوا معنا .

 

رسائل عيد الام لحماتي 2023 كلمات ومسجات تهنئة حماتي

  1. الغالية الحنون، لك يا حماتي أرسل تهاني وأحلى أمنياتي، لأنك كنت دائما مصدر الخير والطمأنينة في حياتي، فلك الحب ولك العيد يا أمي و يا من ولدت لي سعادتي.
  2. كل عام وأنت بخير يا أمي الثانية و يا أم حبيبي وشريكي وضوء بصري ومعنى أيامي، وجودك سر سعادتنا وبرك ورضاك منبع رزقنا وهنائنا، أدامك الله يا خير دارنا.
  3. إلى القلب الطاهر الذي رعى زوجي ورباه والعيون التي سهرت على راحته، إلى حماتي العزيزة كل عيد أم وأنت بخير ودمت بصحة وسعادة ورضا من الله.
  4. عيد الأم عندي عيد حب، أنت يا من كنت لي صدرا حنونا ويدا مسحت دموعي وأعانتني على الأيام، حماتي الغالية لم أراك إلا أما لي بعطفك ولطفك، فكل عام وأنت بخير يا من كنت لنا كل الخير.
  5. حماتي الغالية التي هي بمثابة أمي، كل عام وأنت بخير يا قريبة من القلب والفؤاد والروح، حفظك الله تعالى من كل سوء.
  6. حماتي يا بسمتي الحلوة، ويا أحلى لحن وأرق غنوة، أهديك قلبي في عيدك وأروح لك فدوة، كل عام وأنت بخير.
  7. باقة ورد من حديقة قلبي، أنثرها بين كفيك وأقول لك أحبك يا حماتي.
  8. حماتي يا قلبًا من وفاء، يا أصل كل الوداد، مهما وصفت ومهما قلت فيك قليل، سوف أبقى بحقك مقصرًا أمام رب العباد، عيدكِ أم مبارك يا حماتي الرائعة.
  9. حماتي الغالية إذا أهديتك الذهب أنتِ أثمن، وإذا أهديتك الورد فأنتِ أحلى أما إذا أهديتك عمري فأنت أغلى.
  10. حماتي الحبيبة أنت بمثابة أمي الثانية في هذه الحياة، لذلك أقول لك في عيد الأم، كل عام وأنت بألف خير.
  11. حماتي امي الثانية ربي أسألك طول العمر لها بصحة وعافية ورضا منك يا الله احفطها لنا ولا تحوجها لأحد سواك فانظر لها نظره رضا وبارك في رزقك لها وابعد عنها كل مكروه يا مجيب الدعاء.
  12. حماتي أحبك كما لم احب احد من قبل
  13. حماتي احترمك كما لما احترام احد من قبل
  14. حماتي انتي سيدتي وانا أحبك واحترمك.
  15. حماتي خذي فرح قلبي إذا حسيتي بالحزن انتي أولى بالفرح مني.
  16. عادت أيامك و طاب بك العمر يا سيدة النساء وطبتي لي عمرا يا حماتي انتي الخير لكل عام.
  17. حماتي انتي كل شيء في حياتي أغلى العمر يمه تراك تنوصفين بكلمتين نبع الحنان لي ولزوجي.
  18. حماتي كل يوم وأنت أسعد قلب طيبة قلبك حافظ عليها تأكد إنك دائما في دعواتي أتمنى سعادتك ما تتبدل بل تزيد و يا رب يحقق أحلامك كلها هذا العام وتكون أحلام مميز.
  19. لكل أنثى معطاءة تحمل مسؤولية كل عام وأنت مكللة بالفرح أنت الحياة، وحماتي أنثى عظيمة ربَّت وتعبت وسهرت، فكل عام وانت بخير حماتي الغالية.
  20. حماتي الحنونة الطيبة التي تعاملني مثل ابنها تمامًا، كل عام وأنت أمي التي لم تلدني، كل عام وأنت بخير يا غالية.
  21. حماتي الغالية أقول لك في يوم عيد الأم، كل عام وأنت بألف خير يا قريبة إلى قلبي وروحي وكياني.
  22. يكفيك فضلا في حياتي أنك ولدت أعز الرجال وأحلاهم وأغلاهم على قلبي، يكفيك أنك أم السند والعون والكتف التي لا تميل، حماتي كل عام وأنت بخير.
  23. إلى من وقفت إلى جانبي ودعمتني وعلمتني القوة، إلى من أهدتني أغلى ما صنعت، إلى من وهبتني روحا صارت لي كل العالم، إلى حماتي وأمي الثانية كل عام وأنت بخير.

 

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان رسائل عيد الام لحماتي 2023 كلمات ومسجات تهنئة حماتي حيث قدمنا لكم العديد من الرسائل الجميلة التي يمكنكم إهدائها لحماتكم ودمتم في أمان الله وحفظه .