رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة 2023، ما أجمل أن يصبح الزوجين أباً وأم، تغمر قلوبهما السعادة والفرح، يدق الفرح أبوابهم بقدوم مولود جديد، يذيقهم أجمل معاني الحب، وأصدق المشاعر، يأتي الطفل ليغير حياتهم ويعطينها رونقاً خاصاً، وتكتمل سعادتهم عندما يتلقون التهاني والتبريكات من أهلهم وأحبتهم وأصدقائهم، وفي هذا السياق سنقدم لكم أجمل العبارات للتهنئة بالمولود الجديد، أهلا وسهلاً بكم معنا في موقع الجنينة.

أجمل عبارات التهنئة بالمولودة الجديدة

كثيرة هي المناسبات التي نقدم فيها التهنئة، وما أجمل أن تقدم التهنئة والتبريكات بمولود جديد، حيث المشاعر المختلطة بين الفرح والسرور والبهجة والسعادة، مشاعر جميلة لا تتكرر كثيراً، ف نبحث جاهدين لنقدم من العبارات والتهاني أجملها، سنقدم لكم بعضاً من العبارات التي تتناسب مع هذه المناسبة.

  • الحمدلله الذي أنعم عليكم بكمل النعمة، وأعطاكم الله مزيداً من فضله، وزودكم بالذرية الصالحة الطيبة.
  • اللهم اجعله ابناً باراً مباركاً، واجعل رزقه واسعاً طيباً، وأسعدكم الله به في الدنيا والآخرة، ياذا الجلال والاكرام يا رحمان يا حنان يا منان، بارك لهم في مولودهم الجديد، وأكرمة في الدنيا بالعمل لطاعتك والتعرف عليك، واجعله اللهم من أهل السعادة في الدنيا والآخرة، واجعله اللهم من أهل القبول بين الناس وعند الله.
  • حبيب حبايبي وحبيبي وصل، والسرور والفرحه كمل واتصل ، نور الله بيتكم بالحب والألفة وفرحكم بونسه
  • يا أغلى هدايا الخالق، يا أجمل وأحب مخلوق لأمه، بارك اللهم فيه لكم وفرح قلوبكم بنجاحة ومتعكم بوجودة.
  • بارك الله لكما في الموهوب وشكرتم الواهب، ألف مبارك قدوم المولود الجديد، رزقكم الله بره وجعلة من عباده الصالحين، جعله الله من مواليد السعاده والخير والرزق الوفير، وجعله الله من حفظة كتابه الكريم.
  • ألف مبارك المولوده سائلين المولى عز وجل أن يجعلها من الصالحات، وتكون قرة عين لوالديها، وتتربى في طاعة الله ورسوله.
  • ألف ألف مبارك المولوده، ما شاء الله لا قوة إلا بالله، بورك لكم في المولود وشكرتم الواهب، وبلغ أشده ورزقتم بره وصلاحه، وقر الله به عيني والديه
  • الف الف مبارك، حمدلله على سلامتهم جميعا وبارك الله لكم في المولود وتممم افراحكم وادامها وجعل المولود قرة عين لوالديه بارا بهم.

كثيرة هي عبارات التهنئة والتبريكات التي بامكاننا تقديمها لأصحاب المناسبه، ما ذكرناه شي بسيط جدا مما يتراود ويجول في ذهن الشخص منا عندما يريد أن يقدم التهنئة لعزيز لديه، في ختام مقالنا هذا الذي شاركناكم فيه بعض العبارات التي يمكن أن تقدموها للتهنئة بالمولود الجديد لقريب وعزيز على قلوبكم، رزقكم الله جميعاً ذرية صالحة باره، ولا حرم الله أما وأبا من هذه النعمه العظيمة، الجنينة تتمنى لكم جميعاً الفرحة والسعادة التي تملأ قلوبكم وبيوتكم.