رد وسيم يوسف على وفاة الشيخ يوسف القرضاوي، أهلا وسهلا بكم من جديد، متابعينا الكرام اعتدنا وإياكم علي متابعة كل المستجدات، وققتنا لليوم عن رد وسيم يوسف علي وفاة الشيخ يوسف القرضاوي، حيث يعد يوسف منن أشهر الشخصیات الإسلامیة بالوطن العربي، وقد ظهر اسم وسیم یوسف بشکل کبیر خلال الفترة السابقة، وذلك بعد أن رد علي وفاة الشيخ يوسف القرضاوي عبر منصات التواصل الاجتماعي، وقد أصبح یقدم العديد من المعلومات الدینیة للمواطنین، في هذا المقال سنتحدث عن تفاصيل هذا الخبر، فكونوا معنا.

رد وسيم يوسف في وفاة يوسف القرضاوي

حيث أثار الشيخ والخطيب وسيم يوسف، الذي يحمل الجنسية الإماراتية، وقام بقديمه للكثير من البرامج الدينية عبر القنوات الإماراتية، وأن العديد من ردود الفعل وكذلك الاستنكار علي تصريحاته الأخيرة علي خبر رحيل الشيخ المصري يوسف القرضاوي، وقد غرد وسيم يوسف عبر حسابه علي تطبيق تويتر، ومعلقا على وفاته، قال القرضاوي: انتقل يوسف القرضاوي إلى رب عادل حكيم، وجرت خلفه أنهار من الدماء والأشلاء، وفتاوى كثيرة بالذبح، قتل وتفجير وهو الآن بين يدي ربه بين حق من ضحية فتواه وبين عدل ربه عندما استخدم القرضاوي دين الله في القتل، والتحريض والدمار والقصف، وفي النهاية نقول: وربك لم ينسى.

هجوم وسيم يوسف على القرضاوي

حيث هاجم الشيخ وسيم يوسف هجوم كبير على الشيخ المصري يوسف القرضاوي، الذي قد وقف لجانب ربه أمس الاثنين الموافق السادس والعشرين من سبتمبر، وقال في تغريدته: مر رسول الله صلى الله عليه وسلم بموكب جنازة، فقال: يستريح منه! قالوا: ما المعزي وماذا يعزي؟ قال: العبد الأمين يقع من أعباء الدنيا وأضرارها، والعبد الشرير يقع منه ، ومنه، ومن الشعب، والبلاد، والأشجار، والوحوش، أو بذرة التطرف بقلبه تجده حزينا بين دعاء الرحمة وأضا بين سطور الحزن بوفاة شيخهم يوسف العملاق القرضاوي لعنة الله على كل من استخف بالدم.

من هو وسيم يوسف ويكيبيديا

يعتبر وسیم یوسف داعیة إسلامي، وقد ولد الداعية في مدينة إربد، الأردن عام 1981م، الموافق 29 يونيو، وأن وسيم يوسف هو من أب وأم أردنيين وديانته الإسلام، وقد يحمل الجنسية الأردنية وأيضا الإماراتية، وان اسمه الكامل هو وسيم يوسف أحمد شحاده وهو داعية وكذلك خطيب جامع الشيخ سلطان بن زايد بالإمارات، وقد يبلغ من العمر39 سنه لحتى عام 2020م.

السيرة الذاتية لوسيم يوسف

يعتبر وسيم يوسف من الشخصيات الإسلامية بالوطن العربي، وقد أنشا حسابات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وهنا عبر هذا المقال من خلال موقع الجنينة نقدم لكم المعلومات الشخصية عن حياته وهي كالتالي:

  • الاسم الكامل: وسيم يوسف احمد شحادة.
  • الاسم المستعار: وسيم يوسف.
  • تاريخ الميلاد: التاسع والعشرون من يونيو 1981 م.
  • مكان الميلاد: المملكة الأردنية الهاشمية.
  • الإقامة الحالية: الإمارات العربية المتحدة.
  • الجنسية: يحمل الجنسية الإماراتية والأردنية.
  • المؤهلات العلمية: بكالوريوس من جامعة البلقاء التطبيقية ، الأردن.
  • اللغات: العربية.
  • المهنة: داعية إسلامي.

وفي ختام مقالنا هذا عبر موقعنا المميز الجنينة، والذي تحدثنا فيه عن رد وسيم يوسف عن وفاة يوسف القرضاوي، بالإضافة إلى التعرف على معلومات عن الشيخ وسيم اليوسف وويكيبيديا، كما أرفقنا لكم سيرتة الذاتية، ونأمل أن نكون قد أفدناكم بما تبحثون.