رابط نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي رأس السنة الثاني 2023 حسب رقم البطاقة، العديد من المواطنين في جمهورية سوريا بشكل مكثف في الوقت الحاضر عن نتائج قرعة معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 2023 والتي يشارك فيها ملايين المواطنين في دولة سوريا والتي تقام في المقدمة من المواطنين، كما تعد من أهم ما يميز ذلك أن جذب المصداقية والشفافية حيث تتم عملية الانسحاب أمام الجمهور على القناة المخصصة وهي القناة السورية الرسمية والحصرية وأسماء البطاقات الفائزة هي تم تحميلها على الموقع من أجل الانسحاب، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نعرض لكم رابط نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي رأس السنة الثاني 2023 حسب رقم البطاقة، تابعوا معنا هذا المقال للنهاية.

ارقام اليانصيب الرابحة

لقد تم نشر تلك الارقام في مساء يوم الثلاثاء نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي لتاريخ 2023-01-21. تم الإعلان عن أرقام البطاقات الفائزة وهم أحرار في عرضها على موقع نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي، كما يمكنك الآن معرفة نتيجة بطاقتك فور انتهاء السحب بسهولة وأدخل رقم بطاقتك واحصل على النتيجة أيضاً، كما يمكنكم مشاهدة النشرة الإعلانية كاملة لمعرفة جميع الأرقام الفائزة بالإضافة إلى جوائز الترضية.

رابط نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2023

حيث تم الإعلان في يوم الثلاثاء الساعة 6:30 مساءً عن رابط نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2023 والذي قدرت قيمته بـ 50 سورياً ليرة، وقد تم من خلالها الإعلان عن الأرقام الفائزة بعد سحب هذه الأوراق، كما تم الإعلان عن البطاقات الفائزة على رابط نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2023، حيث تم الإعلان عن 1000 بطاقة فائزة والفائز الأول بالجائزة الكبرى. كانت الجائزة التي بلغت قيمتها ثمانين مليون ليرة سورية مفاجأة أعلنتها نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2023 من خلال كتابة رقم بطاقتك في حقل البحث والتحقق مما إذا كنت قد فزت بإحدى الجوائز التي قدمها يانصيب دمشق الدولي أم لا، وسنضع رابط لنتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2023-01-21 للاستعلام.

نتائج سحب يانصيب اليوم أول سحب في رأس السنة 2023

حيث يمكنكم الآن سحب يانصيب معرض دمشق الدولي بسهولة ويسر باتباع الخطوات التالية:

  • رابط نشرة نتائج اليَانصيب عليك النقر من هنا.
  • رابط النتائج من الموقع الرسمي برقم البطاقة اضغط هنا.
  • لعرض نشرة النتائج حسب السحب اضغط هنا.

ولهنا قد وصلنا لختام المقال وقد عرضنا لكم، رابط نتائج يَانصيب معرض دمشق الدولي رأس السنة الثاني 2023 حسب رقم البطاقة، كما تعرفنا على ارقام اليَانصيب الرابحة.