رابط نتائج الشهادة المتوسطة التاسع 2023 الاستثنائية لبنان , من المتوقع أن يزور أكثر من مليون شخص المواقع الإلكترونية، حيث يمكن قراءة النتائج والحصول عليها، عبر منصات الاتصال والمواقع الإلكترونية عندما يتم الكشف عن نتائج الشهادة المتوسطة لبنان 2023 هذا الأسبوع.

رابط نتائج الشهادة المتوسطة التاسع 2023 الاستثنائية لبنان

أعلنت وزارة التربية اللبنانية أن الامتحانات والتصحيحات التلقائية، وكذلك تحديد الدرجات في بعض “الامتحانات المركزية” في لبنان، قد انتهت رسمياً، إلى جانب الإعلان الوشيك عن نتائج تقرير لبنان 2023 المرحلة المتوسطة، والنتائج النهائية لجميع الامتحانات المركزية.

ويتم العمل عليها في لبنان، ويمكن لجميع الطلاب الوصول إلى نتائج التقرير المؤقت عبر الإنترنت لأنه يتم إصدارها عادةً بعد مؤتمر صحفي يتم فيه تقديم الطلاب، مع معدلات نجاح الطالب للعام الدراسي.

رابط استعلام نتائج الشهادة المتوسطة في لبنان 2023

ومن الممكن للطلاب الذين يرغبون في معرفة نتائج الشهادة المتوسطة في لبنان 2023 اتباع الخطوات التالية عبر موقعنا الجنينة:

  • اولا الدخول الي موقع وزارة التربية والتعليم اللبنانية.
  • ثم انتقل إلى “نتائج الطلاب” في موقع الويب الموجود.
  • واختار العام الدراسي بالإضافة إلى رقم الدورة.
  • واختار نتائج الشهادة المتوسطة الفصل الدراسي في لبنان 2023.
  • ثم انقر على أيقونة البحث لإجراء إخراج وعرض النتيجة.

سيتم الإعلان عن نتائج شهادة البريفيه المتوسطة في لبنان لعام 2023 في وقت لاحق من هذا الأسبوع عبر الموقع الرسمي المعين من قبل وزارة التربية والتعليم اللبنانية، مما يسمح للطلاب وأولياء أمورهم بالاستفسار مباشرة عن النتائج.

بعد الإحاطة الإخبارية لوزير التربية والتعليم، لكن وزارة التربية والتعليم في لبنان شككت في صحة المعلومات التي قدمها العديد من الطلاب حول الرسائل التي تلقوها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الإعلان الوشيك عن نتائج البريفيه لجميع المدارس في لبنان.

نتائج الامتحانات الشهادة المتوسطة الدورة الثانية 2023 لبنان

أصدرت وزارة التربية والتعليم العالي في لبنان نتائج الامتحانات الشهادة المتوسطة، الدورة الثانية للعام الدراسي 2023 2023 ويمكنك الحصول عليها عبر الاتي: 

  • رابط الحصول على النتيجة، عبر mohe gov lb results 2023.
  • كما يمكن الحصول عليها عبر تحميل تطبيق وزارة التربية والتعليم.
  • كما أنه سيتم إرسال النتائج مباشرة فور وصولها إلى الطلاب عبر خدمة الرسائل النصية على الهاتف.

موعد صدور نتائج البريفيه لبنان  الدورة التكميلية 2023

وأشار المكتب الإعلامي لوزارة التربية والتعليم العالي إلى أن وسائل الإعلام تروج لقائمة نتائج الشهادات المتوسطة، وحث المكتب المواطنين على عدم قبولها، كما أنها لاحظت الموقع والروابط التي سيتم من خلالها إصدار النتائج، والتي نضعها في سياق هذا الموضوع.

وستُعقد امتحانات الشهادة الثانوية في 18 و 20 و 22 آب 2023 ، وأقيمت امتحانات الشهادة المتوسطة للدورة الثانية في لبنان يومي 16 و 17 آب 2023.

وفي ختام مقالنا عبر موقعنا الجنينة، نقد قد تعرفنا علىرابط نتائج الشهادة المتوسطة التاسع 2023 الاستثنائية لبنان ، وتعرفنا أيضاً طريقة الحصوال على النتائج، وموعد صدورها.