رابط مشاهدة مسلسل هاوس اوف دراجون الحلقة 10 الأخيرة الجزء الأول .. ماذا سيحصل في الحلقة الأخيرة ,مات الملك ، عاش الملك أو الملكة مع استسلام Viserys أخيرًا لمرضه الذي طال أمده ، أصبح العرش الحديدي جاهزًا للاستيلاء ، وسيحتاج الكثير في Westeros إلى تحديد ما إذا كانوا يدعمون Aegon II أو Rhaenyra كما نقلت الحلقة 9 من House of the Dragon ، “The Green Council” ، بدأت رقصة التنانين.

رابط مشاهدة مسلسل هاوس اوف دراجون الحلقة 10 الأخيرة الجزء الأول .. ماذا سيحصل في الحلقة الأخيرة

لكن الحرب الأهلية ستشمل أكثر من مجرد Targaryens و Hightowers في قلب الصراع هل ستتماشى بقية العالم مع الخضر (كما تُعرف فرقة أليسينت ، بالنسبة إلى اللون الأخضر الهائل) أو السود (فصيل راينيرا ، بالنسبة إلى اللون الأسود الخاص بمنزل تارقيريان)؟ دعونا نقسمها وحافظ بيت التنين على عالمه الصغير بعيدًا عن بعض الزيارات القصيرة إلى Pentos و Stepstones و Vale of Arryn و Storm’s End ، قضينا وقتنا في التنقل بين ثلاثة مواقع ، كلها في أو على خليج بلاك ووتر: King’s Landing و Driftmark و Dragonstone لكن كانت هناك تلميحات إلى وجود Westeros الأوسع هناك ، ومع ظهور الحرب في الأفق على ما يبدو ، فإن العالم على وشك أن يصبح أكبر بكثير.

أحداث الحلقة التاسعة من المسلسل

في الحلقة 9 ، يقوم بعض اللوردات بثني الركبة إلى Aegon II آخرون – مثل ليدي فيل وألون كاسويل – إما يرفضون القيام بذلك أو لا يفعلون ذلك بمصداقية ، ويدفعون حياتهم ثمنا هذه الأغنية والرقص على وشك أن تتكرر في جميع أنحاء المملكة ، حيث سيتم الضغط قريبًا على اللوردات على نطاق واسع لاختيار جانب: أخضر أو ​​أسود دعونا نلقي نظرة ، منطقة تلو الأخرى ، على كيف يمكن أن يقسم Westeros نفسه في الحرب الأهلية القادمة:

  • خارج عائلة Targaryens ، من الواضح أن العائلة الأكثر أهمية في Crownlands (المنطقة الواقعة حول المكان الذي هبط فيه Aegon the Conqueror في Westeros) هي عائلة Velaryons وكما أوضحت Rhaenys هذا الأسبوع ، فهي لا تتماشى مع الخضر لكنها أتيحت لها أيضًا فرصة لإحراقها جميعًا في موقع تتويج إيغون 2 ولم تفعل ذلك بسبب الأسباب لذلك ربما لم يكن قلبها في جانب السود بالكامل حتى الآن.
  • وعلى الرغم من أن Rhaenys لا يبدو أنه يحظى بالكثير من الحب أو الاحترام تجاه Daemon ، إلا أن Corlys يفعل ذلك بسبب نجاحه و Daemon في Stepstones منذ سنوات عديدة أصيبت Corlys بجروح خطيرة وكانت بدون إذن في الحلقتين الماضيتين ولكن في حالة تعافيه ، فإن موقفه من هذه الحرب المتصاعدة يبدو واضحًا تمامًا: سيدعم راينيرا وأحفاده أوه نعم ، وسبب واحد أخير لفيلاريون لدعم السود: بدأ الخضر مغازلة Rhaenys بسجنها في غرفها ليست أفضل طريقة لبدء تحالف!

مصير عائلات هاوس اوف دراجون

هذه هي فيلاريونس ، لكن ماذا عن المنازل الأخرى في كراون لاندز؟

كما وشاهد أيضاً : رابط مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 1 قصة عشق | Kingfisher

معظم المنازل الأخرى في هذه المنطقة لم ترتفع إلى مستوى الشهرة والتأثير الذي نراه في بعض مناطق Westeros الأخرى أحد الاستثناءات الملحوظة هو House Bar Emmon ، الذي دعم Rhaenys في المجلس العظيم لـ 101 AC وبالتالي من المحتمل أن يتبعها (أو يكون بشكل عام أكثر انفتاحًا على المدعية) كما دعم House Celtigar (المنزل الوحيد الآخر المنحدر من فاليريان في Westeros) Rhaenys.

مسلسل هاوس اوف دراجون الحلقة 10

منزل آخر بارز من المنطقة هو House Stokeworth – نفس Stokeworths التي تزوجها Bronn في Thrones من أجل الحصول على قلعة يخبرنا Fire & Blood أن “اللورد Stokeworth” الذي لم يذكر اسمه كان أحد اللوردات المسجونين في Red Keep لكونه من المحتمل أن ينشق إلى السود ، كما كان اللورد Rosby ، وهو نبيل آخر من Crownlands أيضًا في Fire & Blood ، أسباب Otto أن Masseys و Crabbs من المحتمل أن ينضموا إلى Rhaenyra في الأساس ، يبدو أن كل شخص تقريبًا في Crownlands مستعد لدعم وريث Viserys المسمى قد يجعل ذلك الأمور صعبة على الخضر ، حيث يضعهم مقر King’s Landing في وسط كل هذه المنازل.

مسلسل هاوس اوف دراجون الحلقة 10

سوف يقف Hightowers مع الخضر نحن نعرف ذلك كثيرا قد يكون House Hightower ، الذي لديه سيد كبير في Tyrells ، أقوى منزل في العالم لا يحكم منطقته يسيطر Hightowers على Oldtown ، والتي كانت أكبر وأقوى مدينة في Westeros قبل غزو Aegon وظهور King’s Landing ، والتي لا تزال بمثابة القاعدة الرئيسية لكل من Faith of the Seven (في Starry Sept) ونظام السادة (في القلعة) يخبرنا Fire & Blood أن Hightowers “قادرون على جمع جيوش جديدة كبيرة بسرعة من شوارع Oldtown ، وبواسطة السفن الحربية الخاصة بهم وتلك الخاصة بأقربائهم ، Redwynes of the Arbor ، يمكنهم أيضًا تعويم أسطول كبير. ”

لقد رأينا سابقًا Hobert Hightower – شقيق Otto – يقود هذا المنزل (إنه الرجل الذي أخبر Alicent أن Hightowers سيقف معها عندما ترتدي Alicent اللون الأخضر في حفل زفاف Rhaenyra) ، لكن هذه الشخصية غير موجودة في الكتب ولم تكن موجودة ر شوهدت في بعض الوقت في هذه المرحلة من Fire & Blood ، Ormund Hightower ، ابن شقيق Otto ، هو رب House Hightower قد نراه قريبا شخصية أخرى قد نراها هي Prince Daeron ، الطفل الرابع من Alicent and Viserys ، والذي كان خارج الشاشة هذا الموسم ولكن الذي أكده جورج آر مارتن مؤخرًا على وجوده إنه في أولدتاون يبحث عن الهايتورز.

مسلسل هاوس اوف دراجون الحلقة العاشرة

لكن Hightowers ليسوا حتى البيت الحاكم لشركة Reach سيكون هذا هو Tyrells of Highgarden ، وسيدها الحالي هو ليونيل تيريل والدته هي الوصاية وتحكم المنطقة باسمه تعتبر Tyrells واحدة من أقوى المنازل في العالم ، لأن Reach هي المنطقة الأكثر خصوبة في Westeros وتوفر الكثير من الطعام للقارة كدليل على القوة ، أحضر Tyrells 500 رجل (أكثر من أي منزل) إلى Great Council of 101 AC.

هناك عدد من المنازل المهمة الأخرى في ريتش ريتش ، بما في ذلك House Caswell (المزيد عن Lord Caswell في دقيقة واحدة!) و House Oakheart و House Tarly و House Rowan و House Peake و House Costayne وغيرها في Fire & Blood ، يتوقع الخضر أن يكون Tyrells يتماشى مع شعاراتهم “القوية جدًا” ، Hightowers إذا حدث ذلك ، فمن المؤكد أن كل تلك المنازل الصغيرة ستتبعها ، وستكون للأخضر قوة لا تصدق تحت تصرفهم وعلى النقيض من ذلك ، فإن السود ليس لديهم صلات حقيقية بـ “ريتش”.

جلس تيلاند لانيستر في مجلس King Viserys الصغير كرئيس للسفن لأكثر من عقد الآن ، وكما رأينا في “The Green Council” ، كان مشاركًا نشطًا في التخطيط لوضع Aegon II على العرش شقيقه التوأم الأكبر ، جيسون لانيستر ، هو رئيس المنزل وكان الشخص الذي كان لديه الكثير من التفاعلات غير الممتعة مع راينيرا عندما كان الأخير مراهقًا لذلك من الآمن أن نقول إن عائلة لانيستر – التي تعد ثاني أغنى منزل في ويستروس بعد عائلة فيلاريون – تنكسر بحثًا عن الخضر.

مسلسل هاوس اوف دراجون الحلقة الأخيرة

لا يُعد موقع Bannermen الخاص بـ Lannisters ملحوظًا مثل تلك الموجودة في مناطق أخرى في Westeros ، ولكن أحد الأشياء التي رأيناها على الشاشة هو House Westerling كان قائد اللورد في Kingsguard منذ الحلقة الثانية من House of the Dragon هو هارولد ويسترلينج في حين أن هارولد ، الذي خرج من اجتماع المجلس الأخضر احتجاجًا ، من الواضح أنه لا يدعم الخضر ، فقد أقسم أيضًا اليمين لخدمة التاج وعدم المشاركة في سياسات المملكة ، لذلك لا ينبغي أن يُتوقع منه أن يفعل ذلك دفع منزله علانية إلى أي جانب لكن من العدل أن نتساءل عما إذا كانت عائلته ستجد أن اغتصاب الخضر للعرش أمر بغيض كما يفعل (من العدل أيضًا أن نتساءل عن مكان هارولد ، مع الأخذ في الاعتبار تسمية كريستون كول قائد اللورد في هذه الحلقة.)

تعتبر أراضي الأنهار المنطقة الأقل توحيدًا في العالم يحكم Tullys المنطقة من Riverrun ، لكن Harrenhal ، التي يسيطر عليها Larys Strong ، هي القلعة الأكبر والأكثر قوة لقد رأينا بالفعل أن Blackwoods و Brackens لديهما عداء يعود إلى العور يمتلك فريس أوف ذا كروسينغ أيضًا قوة كبيرة.

دعونا نبدأ مع Tullys لورد باراماونت من ترايدنت في هذا الوقت هو جروفر تولي لديه حفيد بارز في إلمو وحفيدان بارزان في كيرميت وأوسكار (نعم ، حقًا) غروفر كبير في السن لدرجة أنه حضر المجلس العظيم لـ 101 AC ، حيث تحدث لصالح Viserys إنه رجل كبير في السن الآن ، لكن دعمه للمدعي الذكر قد يعني أن عائلة توليس ستظل متمسكة بإيجون الثاني.

شاهد فور يو مسلسل هاوس اوف دراجون الحلقة 10

أيا كان قرار Tullys ، لا ينبغي توقع التأثير على المنازل الأخرى في أراضي النهر المتصدعة نعلم أن آل سترونج وهارينهال سيعلنون الولاء للخضر لكن ماذا عن البيوت الأخرى؟

يقع The Twins تحت إشراف Forrest Frey ، الذي طلب في Fire & Blood طلب يد Rhaenyra للزواج عندما كانت تبحث عن خاطب Rhaenyra لم يكن لديه الكثير من اللباقة عندما كان مراهقًا ، ويبدو أن Forrest حصل على اسم “Fool Frey” بعد أن رفضه Rhaenyra هذا يمكن أن يدفعه نحو الخضر.

في الحلقة 4 من House of the Dragon ، قام فتى بلاكوود بقتل براكين عندما كان راينيرا يغازل الخاطبين في Storm’s End كما دعمت بلاكوودز راينيس في المجلس الأعظم 101 إيه سي قد يؤدي دعمهم السابق لـ Rhaenys والذكريات السعيدة التي لديهم عن اقتحام منافس أمام Rhaenyra إلى دعم السود ولكن بالطبع من المحتمل أن يدفع ذلك Brackens إلى الخضر ردًا على ذلك بغض النظر عن طريقة كسر هذين المنزلين ، فمن شبه المؤكد أنه سيكون للجانبين المتقابلين ؛ دعونا نسمي هذا غسل.

مسلسل بيت التنانين الحلقة 10

هناك عدد من المنازل الأخرى في Riverlands أيضًا ، بما في ذلك Mootons و Pipers و Rootes و Darrys و Mallisters و Vances لكننا نعرف القليل عنهم أكثر من المنازل الأخرى التي غطيناها بالفعل ، وهم بالتأكيد أقل قوة وتأثيرًا أوه نعم ، ولئلا تعتقد أن Muppets Tully لها الأسماء السخيفة الوحيدة في Riverlands ، فإن House Piper يقودها لورد يدعى Petyr.

الوادي
هل تتذكر العمل كله مع ديمون وزوجته ريا رويس؟ House Royce هي واحدة من أقوى العائلات في Vale ، وأعتقد أنه من الآمن أن نقول إنه بعد كلمات جيرولد رويس إلى Daemon مرة أخرى في حفل زفاف Rhaenyra و Laenor ، ستنكسر عائلة Royces من أجل Team Green ربما كان ذلك قبل حوالي 16 عامًا ، لكن كلمات House Royce هي حرفياً “نحن نتذكر”.

ايجي بست مسلسل هاوس اوف دراجون الحلقة 10

أقسم آل رويسز أمام آل آرين ، وأمراء الوادي ، وقد يتبع آل آرينز شعاراتهم في وضع أنفسهم ضد السود في حفل زفاف Rhaenyra و Laenor ، يقترح Daemon أنه سيقدم مطالبة بأنه وريث Runestone لقد فعل هذا بالفعل في Fire & Blood ، ويخبره Arryns بشكل أساسي أن يضيع:

انتقل رونستون بدلاً من ذلك إلى ابن شقيق الليدي ريا ، وعندما قدم دييمون استئنافًا إلى إيري ، لم يتم رفض ادعائه فحسب ، بل حذرته السيدة جين من أن وجوده في الوادي غير مرحب به.

ومع ذلك ، قد لا تكون ولاءات عائلة آرين بهذه البساطة في حين أن Vale لا يحب Daemon ، يجب ألا ننسى من هي والدة Rhaenyra: Aemma Arryn حقيقة أن Rhaenyra حصلت على دم Arryn من والدتها يمكن أن يساعدها في التأثير على Arryns لقضيتها.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن Vale تحكمها حاليًا السيدة Jeyne Arryn ، والمعروفة باسم Maiden of the Vale ليس لديها زوج وتحكم الوادي باسمها ، وهو أحد الأمثلة القليلة لامرأة تقود منطقة في ويستروس كسر ل Aegon II على Rhaenyra من شأنه أن يعرض موقف Jeyne نفسه للخطر.

ماي سيما مسلسل هاوس اوف دراجون الحلقة 10

يحكم Pyke حاليًا دالتون جريجوي ، الذي يُطلق عليه اسم Red Kraken بسبب إراقة الدماء وطبيعته الجريئة (لذلك فهو مثل أي شخص آخر من Ironborn) في حين أن الفيلاريون لديها أقوى قوة بحرية في العالم في هذا الوقت ، فإن Ironborn هم قوة بحرية كبيرة بأنفسهم المشكلة هي أنهم على طول الطريق على الجانب الآخر من Westeros – للوصول إلى خليج Blackwater و King’s Landing ، سيحتاجون إلى الإبحار جنوبًا حول Dorne والعودة إلى الخلف هذا ليس مستحيلاً (لقد فعل ذلك Euron Greyjoy في Game of Thrones) ، لكن الأمر سيستغرق بعض الوقت.

ومع ذلك ، فإن آيرونبورن متقلب إنهم يحبون أن يفكروا في أنفسهم على أنهم مستقلين (قبل غزو إيغون كانوا يسيطرون حتى على أراضي النهر) ولديهم عادة إعلان أنفسهم على هذا النحو كلما كان هناك اضطرابات في العالم لا يزال هذا واضحًا في الفترة التي سبقت وأثناء أغنية الجليد والنار ولعبة العروش يتعين على روبرت باراثيون القضاء على تمرد Greyjoy في 289 AC ، بعد وقت قصير من فوزه باللقب وإنهاء سلالة Targaryen بعد ذلك ، بمجرد اندلاع حرب الملوك الخمسة ، أعلن Balon Greyjoy على الفور نفسه “ملك الجزر والشمال” ، ويورون Greyjoy يطلق على نفسه ملكًا بعد وفاة Balon إن التوافق مع Ironborn يشبه القتال مع التنانين: من الأفضل أن تكون مستعدًا للحرق.

مشاهدة مسلسل هاوس اوف دراجون الحلقة 10

في حين أن Dorne لا تزال مملكة مستقلة ولا تريد بشكل عام أن تفعل شيئًا يذكر مع Westeros (خارج الإغارة أحيانًا على Stormlands) ، فإن Dornish ليست معزولة تمامًا عن العالم لقد أرسلوا مراقبين إلى المجلس العظيم لـ 101 AC لمشاهدة تتويج Viserys وعلى الرغم من أنه لم يتم تصويره حقًا في العرض ، إلا أن Dornish انضم إلى القوات الثلاثية في الحرب من أجل Stepstones نظرًا لأن الخلافة في Dorne لا تميز بين الرجال والنساء ، فقد يكون Dorne متحيزًا لمطالبة Rhaenyra بأنه الطفل البكر لـ Viserys والمسمى الوريث لكن الصراع في The Stepstones يعني أن Dorne كان يقاتل بشكل مباشر ضد Daemon زوج Rhaenyra في الماضي غير البعيد ، لذلك ربما لا يزال هناك بعض الدماء السيئة هناك.

الشمال
هل يمكن أن نرى أخيرًا ستارك في هذا العرض لأكثر من ثانية واحدة؟ حسنا ربما كل من يحصل على دعم الشمال عليه أن ينتظر بعض الوقت ليرى أن ذلك يؤتي ثماره يكاد يكون الشمال كبيرًا مثل بقية Westeros مجتمعة ، لذلك يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يقوم Starks بتجميع لافتاتهم والسير جنوبًا هذا أحد الأسباب التي تجعلنا نادرًا ما نرى ستاركس في كينجز لاندينج.

ربما يفضل الشمال العزلة ، لكن إذا تدخل آل ستارك ، فإنهم يميلون مبدئيًا نحو السود كان House Stark يؤيد Rhaenys في المجلس العظيم لـ 101 AC ، وكذلك كان منزلهم في House Dustin of Barrowton و House Manderly of White Harbour منزل بارز آخر من الشمال ، منزل سيروين ، من المعروف أنه قريب من كريجان ستارك ، الرئيس الحالي لستاركس هذه أربعة من أهم المنازل في الشمال هناك ، وكلها تميل على ما يبدو نحو السود.

تسريبات مسلسل هاوس اوف دراجون الحلقة 10

House Baratheon هو البطاقة البرية الكبيرة في الوقت الحالي ، وهذا هو سبب مناقشتها في هذه الحلقة تقع Stormlands جنوب أراضي التاج مباشرة ، مما يجعل دعمها حاسمًا للأجزاء الأولى من الحرب التي من المحتمل أن تتمحور في تلك المنطقة ولديهم القدرة على حشد مجموعة كبيرة ؛ هناك سبب في أن روبرت باراثيون هو الذي أنهى سلالة تارغريان ، وليس سلالة أخرى.

لقد رأينا سابقًا Boremund Baratheon في العرض ، سواء عندما ساعد في تسهيل بحث Rhaenyra عن الخاطبين عندما كانت في سن المراهقة وعندما حصل على دعم Rhaenys في البطولة في الحلقة الأولى Boremund هو ابن عم Rhaenys (والدتها كانت Jocelyn Baratheon) ، وكان أكبر مؤيدي Rhaenys في المجلس العظيم 101 AC هذا من شأنه أن يجعل باراثيون يلازمون السود … باستثناء أن بوريموند قد مات.

الآن ، يحكم Borros ابن Boremund من Storm’s End ربما لا يزال بوروس يتبع والده ويكون متحيزًا لرينيس والسود ، لكن لا ينبغي أن نكون متأكدين تمامًا يخبرنا Fire & Blood أن بوروس “أكثر عدوانية من والده” ، وبصورة متناقضة إلى حد ما ، أنه مثل “حجر ، صلب وقوي وثابت” وكذلك “الريح التي تعوي وتعوي وتهب بهذه الطريقة وذاك ” لذا ، فهو باراثيون بالكامل يخبرنا Fire & Blood أيضًا أن “أمراء العاصفة الأقل سيتبعون بالتأكيد” حيث يقودهم Borros.

مسلسل house of dragons الحلقة 10

أشك في مدى استعداد أي شخص خارج Westeros للانخراط في حرب يغذيها التنين من أجل قارة أجنبية ولكن لتغطية جميع قواعدنا هنا ، يمكننا التفكير في Triarchy – التي ، كما ذكرنا سابقًا في العرض ، شهدت بعضًا من الظهور – باعتبارها تميل نحو الخضر ، حيث ربما لا يرغبون في الانضمام إلى القديم أعداء شيطان وكورليس يمكن قول الشيء نفسه عن Pentos بعد رفض Daemon الانضمام إليهم في محاربة Triarchy بالنسبة لأي مكان آخر شرق البحر الضيق لا يوجد في الحقيقة أي تحديد للجانب الذي سينتقلون إليه الجواب ربما لا أحد.

ضربات سريعة
أهمية التيجان
مات الأقزام ، لكن تاجه – الذي كان أيضًا تاج سلفه ، Jaehaerys – لا يزال مع جثته بدلاً من ارتداء غطاء رأس والده ، ارتدى ابن Viserys تاج الفاتح الذي يحمل اسمه ووفقًا لما ورد في الكتب ، تم تصوير هذا التاج على أنه دائرة بسيطة من الصلب الفاليري مطعمة بالياقوت الأحمر (على الرغم من أن العرض سلط القليل من الضوء على الياقوت).

شاهد فور يو مسلسل house of dragons الحلقة 10

يمكن أن يرسل تصميم التاج رسالة على سبيل المثال ، عندما اعتلى جوفري العرش في لعبة A Game of Thrones ، كان يرتدي تاجًا ذهبيًا مرصعًا بالياقوت الأحمر والماس الأسود ، يرمز إلى House Lannister (الذي كانت ألوانه حمراء وذهبية) و House Baratheon (الأسود والأصفر) ترتدي ستانيس تاجًا من “الذهب الأحمر بنقاط على شكل لهب” ، في تكريم واضح لميليساندر ولورد النور (ميليساندر ترتدي أيضًا قلادة ذهبية حمراء) رينلي يرتدي تاجًا من الورود الذهبية – يرمز إلى قربه من تيريلز – مع رأس أيل من اليشم في المنتصف تاج روب ستارك عبارة عن دائرة برونزية منقوشة برونية الرجال الأوائل ، ويقال إنه يشبه إلى حد كبير التيجان التي ارتداها ملوك الشمال القدامى انت وجدت الفكرة.

مع الياقوت الأحمر اللامع والفولاذ الأسود تقريبًا ، يصور تاج Aegon the Conqueror ألوان House Targaryen إنه تاج للمحارب ، نظرًا لأنه مصنوع من نفس الفولاذ الذي يتم الاحتفاظ به عادةً لأقوى وأثمن الشفرات في Westeros لا يحتوي التاج على الذهب ولا بالتفاصيل المعقدة – فهو يُقصد به إظهار القوة والقوة عند ارتدائه للعرش ، لا يتتبع Aegon II مطالبته بالعرش فقط إلى منشئ سلالة Targaryen ، ولكنه يشير أيضًا بمهارة إلى أنه مستعد لتولي العرش بالقوة – تمامًا كما فعل Aegon the Conqueror.

مسلسل ال التنانين الحلقة 10

تاج Viserys يرسل رسالة مختلفة تتميز بعلامة Targaryen sigil على مقدمتها ، مع عدد من سيجيلات مختلفة حول جوانبها في لقطات مختلفة طوال السلسلة ، تعرفت على سيجيلات المنازل لانيستر ، وآرين ، وتولي ، ومارتيل ، وتيريل ، وباراثيون من المحتمل أن يكون هناك واحد آخر على الأقل – House Stark؟ – لتمثيل الممالك السبع ، وربما حتى واحد آخر – House Greyjoy؟ – اعتمادًا على كيفية عدنا “سبعة” (يتكون Westeros في الواقع من تسع مقاطعات ، وليس سبع) من المضحك أن تتضمن كلمة Martell sigil عندما كان Dorne لا يزال مستقلاً ، فإن رسالة هذا التاج واضحة: الوحدة هذا تاج سلام (يختلف الأمر قليلاً عن التاج الذي يرتديه Viserys في الكتب ، وهو عبارة عن شريط ذهبي بسيط مُلحق بسبعة أحجار كريمة مختلفة ، لكن رسالة التاجين هي نفسها إلى حد كبير: الممالك السبع لديها ملك واحد.)

ماي سيما مسلسل house of dragons الحلقة 10

حتى الآن ، لم يكن هناك سوى ثلاثة تيجان للملوك الستة الحاليين في سلالة Targaryen: الاثنين المذكورين ، بالإضافة إلى تاج الملك Aenys ، وهو “تاج من الذهب الأصفر مع وجوه السبعة المطعمة باليشم واللؤلؤ” ارتدى Jaehaerys هذا التاج في البداية قبل التبديل ، وليس من الواضح ما الذي حل به.

على أي حال ، ستحتاج Rhaenyra إلى تاج إذا كانت ترغب في مواصلة سعيها وراء العرش الحديدي سيكون تاج والدها مناسبًا تمامًا لها – سيذكر العالم بأنها كانت الوريثة المسمى لوالدها ، وكذلك يشير إلى رغبتها في الوحدة والسلام على عكس الحرب – ولكنه الآن عالق في المنطقة الحمراء قد تحتاج إلى صنع واحدة جديدة انتبه لما تختاره – سترسل رسالة حول كيف تريد أن ينظر إليها الآخرون.

تاج الفاتح ليس القطعة البارزة الوحيدة من الأجهزة التي يستخدمها Aegon II لإضفاء الشرعية على ادعائه كما تقول أليسينت في هذه الحلقة ، “سيأخذ ابني تاج الفاتح الذي يحمل الاسم نفسه ويحمل سيفه بلاكفير دع الناس يتذكرون القوة القديمة لبيت تارقيريان “.

ايجي بست مسلسل house of dragons الحلقة 10

قمنا بتغطية Blackfyre ، السيف الفاليري الفولاذي الذي استخدمه الفاتح ، في عمود سابق دفعه Aegon في الهواء في نهاية هذه الحلقة يرسل إلى حد كبير نفس الرسالة مثل التاج على رأسه: إنه جاهز للغزو كان هذا على الأرجح سبب اختيار الخضر Dragonpit كموقع لتتويج Aegon II إنها أكبر من غرفة العرش ، لذا فهي تستوعب جمهورًا أكبر وتعرض أيضًا القوة التي يأمل أن تساعده في دعم مطالبته.

لا تنتهي الرمزية عند هذا الحد كما تخبرنا Fire & Blood: “كل رمز مرئي للشرعية ينتمي إلى Aegon جلس على العرش الحديدي عاش في ريد كيب كان يرتدي تاج الفاتح ، ويمتلك سيف الفاتح ، ومُسح بواسطة سيبتون من الإيمان أمام أعين عشرات الآلاف جلس Grand Maester Orwyle في مجالسه ، ووضع اللورد Commander of the Kingsguard التاج على رأسه الأمير وكان ذكرًا جعله في نظر الكثيرين الملك الشرعي ، وأخته غير الشقيقة المغتصبة “.

واجهت Rhaenyra بالفعل صعودًا شاقًا للسيطرة على الممالك السبع فقط بحكم كونها امرأة ، كان عهد راينيرا يمثل دائمًا تحولًا كبيرًا في كيفية عمل الملكية في ويستروس الآن لم يغتصبها رجل فقط ، ولكن شخصًا يحمل اسم الفاتح وكل أغراضه المهمة ، ويعيش في مقر السلطة أثناء وجودها على صخرة في البحر الضيق إنه موقف صعب أن تكون فيه.

تحميل مسلسل house of dragons الحلقة 10

دعنا نعود إلى منطقة الوصول للحظة في “The Green Council” نرى لوردًا يحني ركبته إلى Aegon II ، ثم يحاول الهروب من Red Keep أمسكه لاريز ، وشنق نتيجة لذلك فقط من هو هذا الرجل؟

إنه ألون كاسويل ، رئيس House Caswell ، الذي سمي فقط باسم “Lord Caswell” في Fire & Blood هناك ، يُقتل بالمثل عند صعود إيغون الثاني (على الرغم من أنه بقطع الرأس وليس شنقًا) لقد رأينا أقصر لمحات عن ألون في المسلسل – إنه يلتقي بـ Rhaenyra و Laenor عندما كانا يحملان الطفل Joffrey إلى الملكة Alicent ، ويحيي Rhaenyra و Daemon عند وصولهما إلى King’s Landing في الحلقة 8 – لكن الأمر ليس كذلك حقًا واضح لماذا هو مخلص جدا لرينيرا والسود لا يقدم Fire & Blood أي معلومات أخرى للاستمرار ربما لديه صداقة غير مستكشفة مع Rhaenyra أو Daemon أو أي شخص آخر في مجالهم ؛ ربما كان قريبًا من Viserys ؛ ربما لديه فقط فهم عنيد للخلافة.

على أي حال ، يجب أن يدفع موت ألون نظريًا كاسويل نحو فريق الأسود إن Bitterbridge ليست قلعة قوية بشكل رهيب ، ولكنها تتمتع بموقع مركزي للغاية ، وتقع على طول Roseroad بين Highgarden و King’s Landing يمكن أن يجعله موقعًا مهمًا – وآل كاسويل منزلًا مهمًا – في الحرب.

موعد عرض مسلسل house of dragons الحلقة 10

خدم سيد العملة في مجلس Viserys لمدة عقدين على الأقل ، إن لم يكن أكثر وبينما كان قليلاً من الأحمق المراوغة ، فإن حقيقة أن الخضر يبدأون حكمهم بمجرد قتل أحد المقربين المخلصين (ومن المفترض أن يكون قريبًا؟) من Viserys أمر شرس جدًا.

ومع ذلك ، فإن العرض يتخطى هذا بسرعة مقارنة بكيفية حدوثه في Fire & Blood يبدأ Beesbury بنوع مماثل من الاحتجاج على ما يخطط له المجلس لكنه بعد ذلك يستدير لمغادرة الغرفة ، وهو أمر لا يمكن أن يسمح به الخضر ، لأنهم يحتاجون إلى وقت لوضع خطتهم قيد التنفيذ ولا يمكنهم تنبيه Rhaenyra إلى نواياهم إليك ما سيحدث بعد ذلك:

  • يخبرنا Grand Maester Orwyle أن اللورد Beesbury قد تم الاستيلاء عليه عند الباب بواسطة أمر Ser Otto Hightower وتم اصطحابه إلى الأبراج المحصنة كان محتجزًا في زنزانة سوداء ، وكان في الوقت المناسب يموت من البرد أثناء انتظار المحاكمة.
  • سيبتون يوستاس يرويها كذلك في حسابه ، أجبر السير كريستون كول اللورد بيسبري على العودة إلى مقعده وفتح حلقه بخنجر يتهم الفطر سير كريستون بموت سيادته أيضًا ، ولكن في نسخته ، أمسك كول بالرجل العجوز من مؤخرة طوقه وطرحه من النافذة ، ليموت على المسامير الحديدية في الخندق الجاف أدناه.
  • في House of the Dragon ، يبدو موت بيسبيري عرضيًا تقريبًا ، وكان دمه الوحيد الذي سفك في المجلس الأخضر ، وهذا ليس هو الحال في الكتاب تحقق من هذا المقطع:
  • ثم تحدث اللورد لاريز سترونج ، سيد الهمس ، للمرة الأولى والوحيدة قال: “لنكن أول من يقسم لئلا يكون بيننا خونة” رسم خنجره ، وسحبه الحنفاء عبر راحة يده وحث على “قَسَم الدم ، لكي يربطنا جميعًا ، أيها الإخوة حتى الموت” وهكذا قام كل من المتآمرين بقطع كفيهم وشبكوا أيديهم مع بعضهم البعض ، أقسموا الأخوة وقد استُبعدت الملكة أليسينت وحدها من القسم بسبب أنوثتها.
  • لذلك كان المجلس الأخضر أكثر عنفًا وتعمدًا في الكتاب ولكن بطريقة أو بأخرى ، تم إراقة الدماء الأولى في رقصة التنانين RIP ، ليمان بيسبيري.

من هي هيلينا تارغيريان ويكيبيديا

بعد المجلس الأخضر ، اقتحم أليسينت وأوتو غرف هيلانة بحثًا عن إيغون عندما يدرك أوتو أن إيغون ليس هناك ، يغادر — يفترض أن يبحث عن إيغون في مكان آخر تسأل هيلانة والدتها عما حدث ، وكما بدأت أليسينت في إخبارها عن Viserys ، قالت هيلانة: “هناك وحش تحت الألواح”.

يعكس هذا الاقتباس تقريبًا ما قالته هيلانة في الحلقة الأخيرة ، عندما تمتمت ، “احذر الوحش الموجود تحت الألواح” تحت أنفاسها في العشاء بين الخضر والسود كما تم تفصيله سابقًا في هذا العمود ، جعل House of the Dragon من Helaena واحدة من Targaryens الذين يختبرون الأحلام النبوية تحققت رؤيتها القائلة بأن Aemond يجب أن “يغلق عين” لادعاء أن التنين أصبح حقيقة على الفور تقريبًا. لكن أهمية هذه النبوءة الأخيرة أقل وضوحًا.

يُظهر البحث عن Fire & Blood أن كلمة “الوحش” تُستخدم دائمًا تقريبًا للإشارة إلى التنانين ربما كانت تعني هذا كإشارة إلى تنين راينيس ميليس ، الذي اقتحم أرضية دراغون بيت في هذه الحلقة لكن تلك الأرضية كانت مصنوعة من الحجر ، وليس الألواح الخشبية ، ولم يكن للحظة ميليس الكبيرة أي تأثير حقيقي على أي شخصيات رئيسية.

هناك الكثير من الوحوش الأخرى التي تعيش تحت ألواح الأرضية: الفئران ، والديدان ، والخنافس ، وما إلى ذلك ، يمكن أن تشير هيلانة إلى أي شيء هنا ؛ فقط الوقت سيحدد بالضبط ما على أي حال ، بصفتها حالمًا ، فإن كل ما تقوله يستحق الاستماع إليه عن كثب.

الخاتمة

رابط مشاهدة مسلسل هاوس اوف دراجون الحلقة 10 الأخيرة الجزء الأول .. ماذا سيحصل في الحلقة الأخيرة,عندما كان Aemond يبحث عن Aegon في هذه الحلقة ، قال لكريستون ، “أنا التالي في الصف إذا بحثوا عني ، أنوي العثور عليهم ” في البداية كنت في حيرة من أمري بسبب هذا ، حيث أن Aegon لديه وريث ذكر في ابنه Jaehaerys (وفي الكتب لديه ابن ثان في Maelor ، على الرغم من أن هذه الشخصية قد تم قطعها من العرض) تمامًا كما سقطت Daemon خلف Rhaenyra عندما تم تسميتها في الأصل ، تأتي Aemond بالتأكيد على اسم أطفال Aegon II الذكور ؛ لا ينبغي أن يكون للنقاش.