رابط مشاهدة مباراة امريكا وايران بث مباشر بجودة عالية full-hd يلا شوت اليوم الثلاثاء في كأس العالم 2023 ,من خلال موقع الجنينة الإخباري نرصد لكم قسماً خاصاً بمونديال 2023 المقام في قطر حيث سنتابع معكم كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث أنه في موقعنا كنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا في قسم كأس العالم 2023 .

رابط مشاهدة مباراة امريكا وايران بث مباشر بجودة عالية full-hd يلا شوت اليوم الثلاثاء في كأس العالم 2023

ستشهد الجولة الثالثة والأخيرة من مجموعات كأس العالم لكرة القدم 2023 مباراة تنافسية بين إيران وأمريكا على ملعب الثمامة بالعاصمة الدوحة اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش ، سيطلق الحكم الدولي من إسبانيا ، أنطونيو ماتيو لاهوز ، بوق البداية لهذه المباراة الحاسمة وتتصدر قائمة أسود المجموعة الثانية (بي “الثلاثة) إنجلترا التي تمتلك أربع نقاط وتتقدم على إيران بنقطة واحدة منتخب الولايات المتحدة في المركز الثالث برصيد نقطتين ، وويلز في المركز الأخير بنقطة واحدة.

  • بغض النظر عن نتيجة مباراة ويلز وإنجلترا ، أو في حالة فوز فريق “الأسود الثلاثة” على ويلز أو التعادل.
  •   يجب على المنتخب الإيراني هزيمة أمريكا للتأهل إلى دور الـ16 من مونديال قطر 2023.
  • بينما يحتاج الفريق الأمريكي “العم سام” ببساطة إلى الانتصار لضمان ترقيته إلى الجائزة الكبرى في المسابقة.
  • المجموعة الثانية المجموعة ب:
  • أمريكا مقابل إيران الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش
  • ويلز ضد إنجلترا ، GMT 19:00

مباراة امريكا وايران بث مباشر بجودة عالية

سيحمل كل من Alkass EXTRA One HD و beIN Sports HD 1 Max المباراة الأمريكية الإيرانية.

تطبيق “Todd” وخدمة beIN Cocnet هما المكانان اللذان يمكن العثور فيهما على البث المباشر للعبة عبر الإنترنت.

تعود حقوق بث مباريات كأس العالم في قطر أيضًا إلى محطات أخرى من جميع أنحاء العالم ، لكن معظمها سيتم ذلك عبر البث الأرضي ، مثل:

  • الرياضة في المغرب (TNT)
  • – الراي 1 في ايطاليا
  • – ORF 1 HD النمساوي
  • TF1 HD سويسرا
  • – TF1 HD الفرنسي

ITV باللغة الإنجليزية

بث مباشر مباراة امريكا وايران

أصدر جريج بيرهالتر ، المدير الفني للولايات المتحدة الأمريكية ، اعتذارًا يوم الاثنين لإغضاب المشجعين الإيرانيين بعد أن قام اتحاد كرة القدم الأميركي بتعديل العلم الإيراني في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي للإشارة إلى دعم المتظاهرين الإيرانيين.

وقدم الاتحاد الأمريكي ، السبت ، العلم الإيراني بألوانه الخضراء والبيضاء والأحمر ، على الرغم من عدم وجود شعار جمهورية إيران الإسلامية كما تضمنت ترتيب المجموعة ب.

خلال المؤتمر الصحفي للعبة الأمريكية الإيرانية ، تحدث جريج برهالتر عن إزالة شعار العلم الإيراني قال: “في بعض الأحيان تكون الأمور خارجة عن سيطرتنا كل ما يمكننا فعله هو الاعتذار نيابة عن اللاعبين والموظفين لكن هذا ليس شيئًا كنا جزءًا منه.

يلا شوت مباراة امريكا وايران

وتابع: “اللاعبون والجهاز الفني لم يكونوا على دراية بما قدمه اتحاد كرة القدم الأميركي نحن نركز على هذه المباراة التي تقام يوم الثلاثاء” واختتم قائلا  أيضا الجميع “.

صرح جريج بيرهالتر ، “يجب أن تكون عقلية فريقنا واحدة من الفوز بالمباراة نريد تجنب تكرار أخطاء الماضي.

في مباراة محورية ستحدد من سيتأهل إلى الدور الثاني لكأس العالم 2023 ، سيواجه المنتخب الوطني الأمريكي نظيره الإيراني في ختام دور المجموعات.

اللافت أن الاتحاد الإيراني لكرة القدم أرسل رسالة بريد إلكتروني إلى الفيفا ، طالبا اتخاذ “إجراءات صارمة” ضد الاتحاد الأمريكي لكرة القدم.

من أجل إظهار “الدعم لنساء إيران اللواتي يناضلن من أجل حقوق الإنسان الأساسية” ، قال اتحاد كرة القدم الأمريكي لشبكة CNN يوم الأحد إنه يريد تغيير العلم الإيراني الرسمي لمدة 24 ساعة كما ذكرت أنها تنوي دائمًا العودة إلى العلم الإيراني الأصلي.

الأسطورة مباراة امريكا وايران بث مباشر

صرح الاتحاد الأمريكي أن التعديل كان “لمرة واحدة” ، مضيفًا “لدينا العلم الرئيسي على موقعنا الإلكتروني وفي أي مكان آخر” ، وأن العلم الإيراني هو الشعار مرة أخرى على الحسابات الإلكترونية.

قرر الاتحاد الأمريكي تغيير العلم الإيراني على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل إظهار دعمه للمتظاهرين في إيران ، بحسب المتحدث باسم الخارجية الأمريكية الذي قال سابقًا لشبكة CNN إن الوزارة لم تنسق مع المنتخب الوطني الأمريكي.

وأضافت المتحدثة: “تواصل الوزارة إيجاد سبل لدعم الشعب الإيراني في مواجهة العنف الذي ترعاه الدولة ضد المرأة والقمع الوحشي للمتظاهرين السلميين.

ونتطلع إلى مباراة سلمية وتنافسية على أرض الملعب”.

تويتر مباراة امريكا وايران

وبحسب وسائل الإعلام الإيرانية الرسمية ، يجب طرد المنتخب الأمريكي على الفور من كأس العالم وإيقافه لمدة 10 مباريات ، بسبب “صورة مشوهة” لعلم الأمة.

ذكرت وكالة الأنباء الإيرانية شبه الرسمية ، تسنيم ، على حسابها في تويتر ، أن “الاتحاد الأمريكي لكرة القدم انتهك ميثاق الفيفا بنشره صورة مشوهة لعلم جمهورية إيران الإسلامية على حسابه الرسمي ، ونعتقد أن معاقبة 10 أشخاص تعليق المباراة هو الرد المناسب ، وتابعت: “يجب منع المنتخب الأمريكي من مونديال قطر 2023”.

الخاتمة

رابط مشاهدة مباراة امريكا وايران بث مباشر بجودة عالية full-hd يلا شوت اليوم الثلاثاء في كأس العالم 2023 ,الان نتوصل لنهاية مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بتغطية كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث بدورنا كنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .